أخر الاخبار

 

نكشف شرط حسام حسن لضم السعيد للمنتخب. وثورة على العميد بعد تجاهل هذا الرباعي بينهم ثنائي زمالكاوي

27 مايو 2024 الساعة 4:22 مساء
اخبار الزمالك - نكشف شرط حسام حسن لضم السعيد للمنتخب. وثورة على العميد بعد تجاهل هذا الرباعي بينهم ثنائي زمالكاوي


نكشف حسام حسن يضع شرط عودة السعيد لمنتخب مصر 
هانى عصام 
 
كشف مصدر مقرب من حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني عن إعجابه بمستوى عبدالله السعيد لاعب فريق الزمالك وكان ينوي ضمه لقائمة المنتخب الوطني في المعسكر الحالي.
 
وقال المصدر :"حسام حسن معجب بعبدالله السعيد وكان يرغب في ضمه لكنه تراجع في آخر لحظة".وواصل :"حسام حسن ينتظر تطور مستوى السعيد مع الزمالك بشكل أكبر من أجل ضمه إلى قائمة المنتخب الوطني لكنه متواجد في حساباته وبصورة كبيرة".
 
وأضاف :"عبدالله السعيد يشارك بشكل أساسي مع الزمالك وحصل على ثقة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق والذي يضع عليه ثقة كبيرة ويقوم بتوظيفه في أكثر من مكان داخل الملعب ولم يشارك في الكونفدرالية لعدم قيده في القائمة الإفريقية".
تعرف على قائمة منتخب مصر لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا 
 
وأعلن حسام حسن قائمة المنتخب الوطني بالأمس والتي ضمت كل من:حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، محمد عواد، المهدي سليمان.خط الدفاع: محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، أحمد فتوح.خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، ناصر ماهر، محمد صلاح، مصطفي فتحي، محمود حسن تريزيجيه.خط الهجوم: محمد شريف، مصطفى محمد، محمد الشامي، أحمد أمين أوفا.
 
وثورة على العميد بعد تجاهل هذا الرباعي بينهم ثنائي زمالكاوي 
سارة عبد الباقي 
 
سادت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد إعلان قائمة منتخب مصر لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، يومي 6 و10 يونيو المقبل، أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو.
جاء ذلك بعدما تجاهل الجهاز الفني لمنتخب مصر، ضم أكثر من لاعب مميز لقائمة الفراعنة، على رأسهم عمر جابر نجم الزمالك، ونبيل عماد دونجا نجم الزمالك، الذي يقدم مستويات طيبة وساهم بشكل كبير في تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية.
ورغم أن حسام حسن مدرب منتخب مصر، أول من منح دونجا فرصة المشاركة مع فريقه السابق بيراميدز، إلا أن مدرب الفراعنة تجاهل ضم لاعب الزمالك للمعسكر الثاني على التوالي رغم مشاركته في أغلب مباريات فريقه، بجانب أنه أجاد وتفوق في قطع الكرات بشكل كبير.
وغاب عن الاختيارات، عمر جابر ظهير أيمن الزمالك رغم ظهوره بمستوى جيد في مباريات فريقه الأخيرة، وإجادته في عدة مراكز سواء الظهير الأيمن أو الأيسر أو خط الوسط.
كما تجاهل حسام حسن، سام مرسي لاعب وسط إبسويتش تاون، رغم تألقه وقيادته فريقه للعودة للدوري الإنجليزي بعد غياب، واختياره أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى بإنجلترا.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج بالسوبر المحلي قرر  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج ببطولة كأس السوبر المحلي المقبلة المقرر لها في الإمارات.يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على حصد

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد