أخر الاخبار

 

يحقق فوزه التاسع على التوالي بيراميدز يعبر الجونة وطرد مهاجم الزمالك السابق. المصري يحتج على حكم فيوتشر

27 مايو 2024 الساعة 6:17 مساء
اخبار الزمالك - يحقق فوزه التاسع على التوالي بيراميدز يعبر الجونة وطرد مهاجم الزمالك السابق. المصري يحتج على حكم فيوتشر


بـ10 لاعبين – بيراميدز يفوز على الجونة ويعزز صدارة الدوري 
 مهاب ممدوح 
حقق بيراميدز الفوز على ضيفه الجونة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي عصر اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري المصري "دوري النيل".
استطاع بيراميدز احراز التقدم في الدقيقة 28 عن طريق إبراهيم عادل بعد كرة ارسلت داخل منطقة الجونة ليتابعها أحمد سامي بالرأس لتصل لماييلي الذي أعادها برأسه لعادل الذي استلم الكرة ثم سددها لترتطم في دفاعات الجونة وتجد طريقها للشباك ليتقدم أصحاب الدار.
واستمرت محاولات بيراميدز في الشوط الثاني لتعزيز النتيجة، بينما أتت محاولات الجونة لخطف التعادل بالاعتماد على المرتدات لكن لم نشهد الفاعلية الهجومية ذاتها في الشوط الثاني.
وشهدت الدقيقة 85 طرد للاعب الذي حل كبديل في المواجهة، مروان حمدي، مهاجم بيراميدز بعدما قام بتدخل على مدافع الجونة ليحصل على إنذار أول وبعدها بعشر دقائق يحصل على إنذار ثاني لتدخل آخر بالكوع أيضًا على مدافع الجونة ليغادر المواجهة ويكمل بيراميدز الدقائق الأخيرة بـ10 لاعبين.
لكن لم تتغير النتيجة ليحقق بيراميدز انتصار مهم في مشوار الدوري يصل به للنقطة 53 معززا مكانه على قمة الترتيب بينما يظل الجونة في المركز الـ11 بعدما تجمد رصيده عند النقطة 30.
المصرى يحتج على حكم فيوتشر 
 
أعلن النادي المصري، احتجاجه بشكل رسمي ضد طاقم حكام لقاء مودرن فيوتشر بالدوري المصري بقيادة هشام القاضي، وحكم الفيديو وائل فرحان.
وقال المصري في بيانه: "طاقم التحكيم تغاضى عن احتساب ركلة جزاء واضحة وصريحة ولا يساورها أي شك في تعمد واضح ومخزي ومشين، وهو الأمر الذي يثير العديد من التساؤلات حول مدى مصلحة ثلاثي التحكيم في عدم احتساب ركلة الجزاء الصحيحة".
وأضاف البيان: "زاد الطين بلة قرار حكم المباراة الغريب بطرد لاعب المصري ميدو جابر في قرار كوميدي سيكون حديث القنوات الرياضية العالمية وليست المحلية فقط".
وأكد مجلس إدارة المصري أن هذا المشهد الذي حدث في مباراة اليوم لن يكون وصمة عار في جبين التحكيم المصري فحسب، بل هو وصمة عار في جبين القائمين على إدارة الكرة المصرية الذين أفسحوا المجال لحكام مغمورين أصبحوا يؤثرون وبشكل سلبي على نتائج المباريات، وهو ما تكرر خلال عدد من المباريات لفريق المصري على مدار الموسم.
وواصل: "تؤكد إدارة النادي المصري أنها تقدر كثيرا مشاعر الغضب التي تعتري ليس جماهير المصري فقط، بل كافة الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها والتي سائها هذا المشهد المخزي والذي تسبب في إثارة مشاعر الغضب الجماهيري".
وأشار مجلس إدارة النادي المصري إلى أنه لن يقف مكتوف الأيدي أمام المحاولات المعتمدة لإيقاف مسيرة الفريق الأول من قبل البعض، مع التأكيد على أنه في حالة انعقاد وتشاور دائم لاتخاذ القرار المناسب الذي يحافظ على حقوق النادي.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد