أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كواليس صفقتي بن شرقي وحجازي .. حسم أولى الصفقات في الزمالك .. أزمة في الزمالك بسبب إمام عاشور

28 مايو 2024 الساعة 8:24 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كواليس صفقتي بن شرقي وحجازي .. حسم أولى الصفقات في الزمالك .. أزمة في الزمالك بسبب إمام عاشور


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: كواليس صفقتي بن شرقي وحجازي
 شهدت الساعات الماضية تردد اسم أحمد حجازى لاعب اتحاد جدة السعودى لتدعيم صفوف الزمالك خلال انتقالات الصيف، وكذلك أشرف بن شرقى لاعب الزمالك السابق للعودة مجددا للقلعة البيضاء.

وكشف مصدر مسئول فى الزمالك أن المجلس فى الفترة الحالية كل همه حل أزمة إيقاف القيد أولا، ثم يأتى أى ملف آخر، نافياً كل ما يترد من أسماء عن تفاوض الزمالك معها مؤخرا، خاصة أن حل أزمة إيقاف القيد هو الشغل الشاغل للمجلس الأبيض فى الوقت الحالى.

وتلقى نادي الزمالك خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ"2.4 مليون يورو"، وكانت القضية بدأ تداولها منذ عام 2020، بعدما قام اللاعب بشكوى النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لفسخ عقده من طرف النادي، وقام مجلس الإدارة السابق بتكليف المحامي الإيطالي سلفاتور شيفالي للدفاع عنه في هذه القضية، واستمرت مهمته حتى صدور الحكم النهائي الذي صدر قبل تولي المجلس الحالي لمهمة إدارة النادي.



 
الوطن: حسم أولى الصفقات في الزمالك
كشف الإعلامي مدحت شلبي عن قرار الزمالك لعوده أحد لاعبيه المعارين، بنهاية الموسم الحالي بطلب من الرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للنادي الأبيض.

وقال مدحت شلبي في تصريحات تليفزيونية أن إدارة نادي الزمالك قررت عودة لاعب الجونة أحمد محمود المعار من نادي الزمالك لنهاية الموسم  وذلك لتدعيم مركز الظهير الأيمن.

وتابهع أن الزمالك كان قد حاول عودة اللاعب في يناير الماضي لكن تمسك نادي الجونة باللاعب وراء استمراره لنهاية الموسم واستقر جوميز على عودة اللاعب ليكون بديل لعمر جابر في هذا المركز الذي يعاني منه الفريق.

ويحتل الزمالك المركز المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة بعد الفوز على الاتحاد السكندري 2-0 أمس الإثنين.
 
 
المصري اليوم: أزمة في الزمالك بسبب إمام عاشور
أثار إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أزمة جديدة داخل نادى الزمالك، وذلك بعدما وجه ياسين حافظ، شقيق زوجته، ولاعب فريق الزمالك للشباب، التهنئة للاعب الأهلى، بعد تتويج الفريق الأحمر ببطولة دورى أبطال إفريقيا، عقب تغلبه على الترجى التونسى بهدف دون رد، في مجموع المباراتين.

 ونشر ياسين حافظ، لاعب الزمالك الصاعد، عبر حسابه الشخصى على «إنستجرام»، صورة لـ إمام عاشور وهو يحتفل بلقب دورى أبطال إفريقيا، معلقًا: «أحسن لاعب في إفريقيا والله»، وهو ما أثار غضب بعض جماهير القلعة البيضاء التي طالبت برحيله عن صفوف النادى. ومن جانبه أكد حسين لبيب، رئيس نادى الزمالك، أن ياسين حافظ مستمر مع فريق الشباب بالنادى، ولا توجد أي نية لرحيله بسبب تهنئته لـ إمام عاشور، بعد تتويجه ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وأضاف: «اللاعب سيخضع للتقييم الفنى كباقى زملائه كما هو المعتاد بنهاية مواسم فرق الشباب والقطاع، وفى حالة الاستغناء سيكون بقرار فنى». ومن ناحية أخرى، سادت حالة من الغضب داخل نادى الزمالك، بسبب استبعاد الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، عددا من لاعبى الفريق من قائمة منتخب مصر لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو، على رأسهم عمر جابر ونبيل عماد «دونجا»، في ظل المستوى المميز الذي يُقدمه الثنائى مع الفريق الأبيض في المباريات الأخيرة، وقيادة الفريق للتتويج ببطولة الكونفدرالية. ويدخل منتخب مصر معسكرًا مغلقًا، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لخوض مباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو، المقرر لهما يوما 6 و10 يونيو المقبل، في إطار مباراتى الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية.
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
الزمالك استعاد ذاكرة الانتصارات و"غرق "الاتحاد السكندري فى الملاحات 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد