أخر الاخبار

 

عضو الزمالك: إمام عاشور كان يرغب في العودة للزمالك .. الزمالك يستعجل كاف لصرف دولارات الكونفدرالية .. بيراميدز يطالب الزمالك بـ 4.5 ومليون جنيه

28 مايو 2024 الساعة 12:01 مساء
اخبار الزمالك - عضو الزمالك: إمام عاشور كان يرغب في العودة للزمالك .. الزمالك يستعجل كاف لصرف دولارات الكونفدرالية .. بيراميدز يطالب الزمالك بـ 4.5 ومليون جنيه


سارة عبد الباقي
 
أكد محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن إمام عاشور لاعب وسط الأهلي الحالي والزمالك السابق، كان يرغب في العودة إلى صفوف النادي الأبيض مجددًا.
 
وقال طارق عبر قناة النهار: "إمام عاشور كان يتمنى العودة للزمالك، والجميع هنا كان يود ذلك، لكن الظروف لم تخدمه".

وتابع: "هو من أفضل اللاعبين في مصر، من دون شك، وأتمنى له التوفيق مع منتخب مصر، الاحتراف هو السائد الآن، وبعض اللاعبين منذ فترة كانوا يقبلون شعار الزمالك ثم انتقلوا للأهلي".

وأردف: "الأهم حاليا الحالة الإيجابية التي ظهرت من جماهير الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية".

وعن أزمة ياسين حافظ لاعب الزمالك الشاب الذي احتفل بتتويج إمام عاشور مع الأهلي، قال: "كمشجع أرى أن ياسين اختار التوقيت الخاطئ لتهنئة زوج شقيقته إمام عاشور، بالتالي ما فعله مثل استفزازا لجمهور الزمالك".

وزاد: "أما بصفتي عضو مجلس إدارة، فاللاعب تحدث بشكل عام وتقدم باعتذار، والملف بالكامل مع حسين السيد عضو المجلس والمختص بقطاع الناشئين".
 
وواصل: "المدرب جوميز لم يطلب تصعيد ياسين حافظ مثلما تردد، والقول بأنه حرم من التصعيد للفريق الأول بالزمالك بسبب علاقة النسب بينه وإمام عاشور غير صحيح".

واختتم: "مجلس الزمالك ليس لديه خصومة مع اللاعب، لكنه تصرف بشكل خاطئ، وفي نفس الوقت هو ابن من أبناء النادي".
 
 
الزمالك يستعجل كاف لصرف دولارات الكونفدرالية
 
سارة عبد الباقي
أكد حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب خاطب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن مكافأة الفوز بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتوج الزمالك بلقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان، بعد الفوز على الأخير 0/1 في مصر، رغم الخسارة في المغرب 1/2، بفضل قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض.

وقال المندوه عبر قناة MBC مصر: "الزمالك خاطب الكاف لأن النادي يحتاج المكافأة المالية بأقصى سرعة، وتقدر بـ2 مليون دولار".

وأضاف: "الزمالك حصل على جزء من جائزة الكونفدرالية، لكن يتبقى جزء آخر. النادي يريد حل أزماته خاصة إيقاف القيد بسبب قضية خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، الذي يحق له الحصول على 2.4 مليون يورو".

 
وواصل: "نعلم أن جائزة الكونفدرالية لن تحل أزمة القيد كاملة، لكنها ستفي بالغرض جزئيًا، وبالتالي نسعى للحصول عليها في أسرع وقت ممكن".
 
 
بيراميدز يطالب الزمالك بـ 4.5 ومليون جنيه
 
سارة عبد الباقي
طالب نادي بيراميدز من نظيره الزمالك، الحصول على مبلغ يتخطى 4 ملايين ونصف المليون جنيه، كبنود متغيرة في عقود الثلاثي عبد الله السعيد وعمر جابر ونبيل عماد "دونجا" الذين انضموا من بيراميدز إلى الزمالك.

وطلب بيراميدز الحصول على مبلغ 1.5 مليون جنيه وفقًا لبنود عقد انتقال عمر جابر للزمالك ونفس المبلغ وفقًا لعقد انتقال دونجا للفريق الأبيض، بخلاف قيمة الضريبة المضافة بعد تتويج الزمالك بالبطولة القارية.

وطالب بيراميدز بتنفيذ أحد بنود عقد عبد الله السعيد والحصول على مليون جنيه بجانب قيمة الضريبة المضافة لتصل إلى مليون و140 ألف جنيه، رغم أنه لم يشارك مع الزمالك في الكونفيدرالية لسابق مشاركته مع بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا قبل رحيله شهر يناير الماضي.


اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد