أخر الاخبار

 

فى كأس مصر تأهل سموحة وزد اف سي وسيراميكا تعرف على التفاصيل. إنبي يتظلم على تتويج الأهلي ببطولة الجمهورية

28 مايو 2024 الساعة 6:50 مساء
فى كأس  مصر تأهل سموحة وزد اف سي وسيراميكا تعرف على التفاصيل. إنبي يتظلم على


 
زد إف سي يدمر كمين الداخلية في كأس مصر وسيراميكا كليوباترا يتأهل على حساب مكادى 
 


 
 
تأهل زد إف سى لدور الـ16 من بطولة كأس مصر 2023 – 2024 عقب الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذى جمع بينهما على استاد السلام، ضمن مباريات دور الـ32 من عمر البطولة.

تقدم زياد طارق للداخلية في الدقيقة 58، واستطاع زيكو إدراك هدف التعادل لزد فى الوقت بدل الضائع، ليحتكم الفريقان للوقت الإضافى، وفى الدقيقة 102 أحرز شادى حسين مهاجم زد هدف الفوز لفريقه ليصعد زد لدور الـ16. 
وشهدت أحداث المباراة سجالا بين لاعبى الفريقين، حيث ظهرت خطورة فريق زد عن طريق شادى حسين ومصطفى زيكو بينما هجمات فريق الداخلية عن طريق إسلام عبد النعيم وزياد طارق الذى نجح فى إحراز هدف التقدم، ثم طرد وأكمل فريقه المباراة ناقصا لاعبا، وهو ما سهل من مهمة زد التى استطاعت إحراز التعادل فى اللحظات الأخيرة، وإحراز هدف الفوز فى الوقت الإضافى.
وخاض فريق زد بقيادة مجدى عبد العاطى المباراة بتشكيل كالتالى:حراسة المرمى: عمرو حسام.الدفاع: عبدالله بكري، مصطفى العش، أحمد زكي، أحمد الصغيري.الوسط: مصطفى زيكو، ماتا مجاسا، مصطفى سعد ميسي، أحمد قطة، أحمد عبدالنبي.الهجوم: شادي حسين.
بينما جاء تشكيل فريق الداخلية بقيادة عيد مرازيق على النحو التالي:حراسة المرمى :رمضان مصطفى.خط الدفاع: محمود صابر، كريم يحيى، أحمد عماد، إيهاب سمير.خط الوسط: أدهم حامد، كريم حسونة، كليتشي شيمزي.خط الهجوم: زياد طارق، إسلام عبد النعيم، مصطفى فوزي.
أدار اللقاء تحكيميًا محمد عبد العليم حكمًا للساحة، وعاونه ماجد المليجي وحاتم علام، مساعدين، أحمد جمال شاهين حكمًا رابعًا.
وتأهل فريق سيراميكا إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد الفوز على مكادى بهدف دون في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.
وسجل فيڤور اكيم لاعب سيراميكا هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 12 من عمر المباراة بعد استلامه عرضية متقنة من زميله أيبوكا سددها بقوة في شباك حارس مكادى، ومن المنتظر أن يواجه سيراميكا فى الدور المقبل الفائز من مواجهة زد والداخلية.
حسام حسن يمنح سموحة التأهل إلى ثمن نهائي الكأس أمام لافيينا
 مهاب ممدوح 


تأهل فريق سموحة، إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، عقب الفوز أمام نظيره لافيينا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ32.
سجل حسام حسن، هدف الفوز لفريق سموحة، في الدقيقة 43 من زمن المباراة، ليمنح فريقه بطاقة التأهل والعبور إلى ثمن نهائي كأس مصر. 
سيطرة سموحة على مجريات المباراة كاملة في منطقة وسط الملعب، وكان الأكثر فاعلية على مرمى الضيوف خلال 90 دقيقة. 
حاول لافيينا معادلة النتيجة خلال شوط اللقاء الثاني، وتحقيق المفاجأة في شباك أصحاب الأرض، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بنتيجة 1/0. 
من المقرر أن يواجه سموحة، المتأهل من لقاء الإسماعيلي أمام القناة، في دور الــ16 لبطولة كأس مصر، التي في الثامنة مساء الخميس المقبل. 
بدأ سموحة المباراة بتشكيل ضم كلا من: 
حراسة المرمى: الهاني سليمان
خط الدفاع: بركات حجاج، محمد مغربي، طارق علاء، عمرو قلاوة
خط الوسط: إسلام جابر، الحبيب حسن، حمدي علاء
خط الهجوم: حمد عصام، حسام حسن، فادي فريد.
رسميا.. إنبي يتظلم على تتويج الأهلي ببطولة الجمهورية


مهاب ممدوح
أرسل نادي إنبي خطابا رسميا، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن الجدل في بطولة الجمهورية مواليد 2003، التي توج بها النادي الأهلي.

وقال إنبي خلال الخطاب الذي أرسله لاتحاد الكرة، إنه تسلم قرار الفصل في تحديد بطل دوري الجمهورية للشباب بعد ساعتين كاملتين من نشر القرار على المنصات الرياضية رغم أن نادي إنبي هو من تقدم بالشكوى.

وفي السياق ذاته، كان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن فوز الأهلي بلقب بطولة الدوري المصري مواليد 2003 بشكل رسمي بعد أزمته مع إنبي.

قررت لجنة شئون اللاعبين التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم حفظ الشكوى المقدمة من نادي إنبي ضد إبراهيم سعيد فهمي لاعب المصري مواليد 2003، وكذلك حفظ شكوى النادي الأهلي ضد اللاعب محمد صلاح مسلم لاعب الاتحاد السكندري مواليد 2003.

وبناء على هذا القرار اعتمدت لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة، تتويج الأهلي بطلا لمسابقة الشباب مواليد 2003 بشكل رسمي.




اخبار الزمالك

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

  خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز  تنتظر خزينة نادي الزمالك الحصول على مبلغ 165 الف دولار قيمة الغرامة التى وقعها الإتحاد الدولى لكرة القدم فيفا على المدافع التونسي حمدى النقاز ،بعد أن لاعب الإسماعيلي الحالى و الزمالك، خطاب يفيد بإيقافه

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاي

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاية فى عقوبة الشيبي

  حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية هاني عصام   خطف  الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فوزا قاتلا في مباراة مثيرة أمام نظيره الداخلية بثلاثية لهدفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما، على ملعب ستاد الإسكندرية في إطار منافسات

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري - خاص مهاب ممدوح كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة ما تردد حول إيقاف محمود البنا حكم لقاء الفيديو في مباراة الزمالك والمصري في الدوري.يأتي ذلك بعد الكرة التي

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

محاولات في الزمالك لتجهيز محمد صبحي للقاء فاركو  سارة عبد الباقي  يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاولات بقيادة الدكتور محمد أسامة محاولات لتجهيز محمد صبحي حارس مرمى الأبيض للحاق بمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد ..غلطة البنا وتخاريف جوميز واخطاء عواد تذبح الزمالك في العيد امام المصرى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مخطط رحيل جوميز .. رحيل 8 لاعبين .. غياب 13 لاعب عن الزمالك
قال غرق الزمالك في الديون. أحمد سليمان يطالب بمحاكمة شعبية لمرتضى منصور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم صفقة مهاجم الأهلي .. الزمالك في ورطة .. الزمالك يترقب عودة الثلاثي
المزيد