أخر الاخبار

 

الزمالك يغلق الطريق على الأهلي بتجديد سداسى عقود أميرات الطائرة وضم نجمة الزهور

28 مايو 2024 الساعة 11:33 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يغلق الطريق على الأهلي بتجديد سداسى  عقود أميرات الطائرة وضم نجمة الزهور


أغلق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، الطريق على الأهلي وباب الاجتهادات والشائعات لخطف أميرات الذهب ،بطلات إفريقيا للكرة الطائرة حيث كشف  عبر الصفحة الرسمية للقلعة البيضاء، تجديد عقود نجمات الزمالك للكرة الطائرة، مريم متولي وميلكا لوبيسكا وفريدة العسقلاني ونور إيهاب عزمى وهنا المصري .
وتم الإعلان عن التعاقد نهى عادل ،معدة نادي الزهور، لتعويض رحيل دانا شوقي. 
 
الزمالك يعلن تجديد تعاقد مريم متولي وفريدة العسقلاني 
أحمد عادل الشريف 
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تجديد عقود 6 لاعبات من الفريق الأول لكرة الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء.
ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك، في التجديد لكل من، البرازيلية ميلكا لوبيسكا دا سيلفا، ومريم متولي، وفريدة العسقلاني، ومريم مصطفي، ونورا عزمي، وهنا المصري.
ووقع السداسي على عقود التجديد لنادي الزمالك في حضور، نيرة الأحمر عضو مجلس الإدارة والمشرفة على ألعاب الصالات.
والجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، تُوج بلقب بطولة أفريقيا للأندية للنسخة الثانية علي التوالي ،بعد فوزه على نظيره الأهلي بنتيجة 3-2، في نهائي البطولة، ليتأهل لكأس العالم للأندية.

الزمالك يعلن تجديد تعاقد فريدة العسقلاني ومريم متولي وميلكا لوبيسكا اميرات  الطائرة 
وجددت إدارة نادي الزمالك عقد الثنائي في إطار الحفاظ على الهيكل الأساسي للفريق استعدادًا للموسم الجديد وخوض منافسات كأس العالم لكرة الطائرة بعد التتويج ببطولة إفريقيا للمرة الثانية على التوالي.
حصلت مريم متولي لاعبة الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك سيدات، على لقب أفضل لاعبة في بطولة إفريقيا للأندية، التي أقيمت على صالة النادي الأهلي.
 
وعبر الصفحة الرسمية لنادى الزمالك على منصات التواصل الاجتماعى كتبت معلنة عن التعاقد مع البرازيلية استكمالاً للخبر السابق الخاص بالبرازيلية ميلكا لوبيسكا دا سيلفا، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة بنادى الزمالك، والذى أخبارناكم منذ قليل عن انهاء الاتفاق معها على التجديد.
أعلن نادى الزمالك رسمياً منذ قليل عن تجديد تعاقد اللاعبه ميلكا لوبيسكا دا سيلفا، لاعبة فريق الطائرة، بعقد جديد لمدة موسم واحد قادم، وهو الموسم القادم.

الزمالك يعلن التعاقد مع مريم مصطفي وهنا المصري 
 
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن تجديد تعاقد اللاعبة مريم مصطفى، نجمة الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك، في إطار حفاظ النادي على قوام الفريق الأول للفريق.  تجديد تعاقد مريم مصطفى لاعبة طائرة الزمالك وقالت مريم مصطفى عقب تجديد تعاقدها لـ القاهرة 24: أسعى في الفترة المقبلة مع الزمالك لحصد المزيد من البطولات، بعد التتويج بلقب البطولة الإفريقية للأندية التي أقيمت في القاهرة، وحصدها الفريق الأبيض من الغريم التقليدي النادي الأهلي بصالة الفريق الأخير بالجزيرة‏.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد