أخر الاخبار

 

الزمالك يشكل لجنة لمراجعة عقود هذا الثلاثي .. شيكابالا يدافع عن جنش .. بعد إعلان موعد اعتزاله.. 17 بطولة تزين مسيرة شيكابالا مع الزمالك

29 مايو 2024 الساعة 5:10 مساء
الزمالك يشكل لجنة لمراجعة عقود هذا الثلاثي .. شيكابالا يدافع عن جنش .. بعد إعل


سارة عبد الباقي
 
قام مجلس إدارة نادي الزمالك، بتشكيل لجنة لمراجعة عقود الثلاثي عبد الله السعيد ونبيل عماد دونجا وعمر جابر، الخاصة بانتقالهم من بيراميدز إلى صفوف الزمالك.

وجاء قرار مسؤولي الزمالك، بعد مطالبة بيراميدز بالحصول على مكافآت خاصة، أثر تتويج الثلاثي مع الزمالك ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، رغم أن عبد الله السعيد لم يكن مقيداً في قائمة الزمالك الأفريقية من الأساس.
 
وخاطب بيراميدز نظيره الزمالك، للحصول على مبلغ يتخطى 4 ملايين جنيه وفقًا للبنود الموضوعة في عقود الثلاثي عبد الله السعيد وعمر جابر ودونجا، وطلب بيراميدز الحصول على مبلغ 1.5 مليون جنيه وفقًا لبند في عقد انتقال عمر جابر للزمالك ونفس المبلغ وفقًا لعقد دونجا مع الفريق الأبيض، إلى جانب مليون و140 ألف جنيه بحسب عقد عبد الله السعيد.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي شكل لجنة خاصة من أعضاء المجلس، لمراجعة وفحص عقود الثلاثي، قبل الرد على بيراميدز، حيث يرى مسؤولو الزمالك أنه لا لا يحق لبيراميدز الحصول على أي أموال بشأن صفقة انتقال السعيد إلى الزمالك، نظرًا لأن اللاعب لم يشارك من الأساس في بطولة الكونفدرالية.

وأكد المصدر، أنه إذا تواجد بند أحقية بيراميدز في أي أموال خاصة بصفقة عبد الله السعيد في حالة التتويج بالكونفدرالية سيكون من العام المقبل وليس الحالي، لأن اللاعب غير مقيد بالقائمة الأفريقية.


 
شيكابالا يدافع عن جنش
 
سارة عبد الباقي
رد قائد الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، على ما يتردد بشأن تفويت محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى فيوتشر، مباريات الزمالك.

وقال شيكابالا، في تصريحات تلفزيونية: "نفسي جنش، يرجع الزمالك تاني، الناس حاطينه في حتة مش حلوة، ودخلوا فيها قصة أهلي وزمالك وهي مش كده خالص"

وأضاف: "جنش أكبر من اللي هو يلعب ماتش وعاوز فرقته تخسر، هو أكبر من كدة أنا مش هناقش حد في الموضوع ده، يا جماعة عيب، عيب تحطوا جنش في الحتة دي، إنتوا كدة بتضروه في أكل عيشه، حتى لو عندك مشكلة مع جنش، متضروش في أكل عيشه".


 
 
بعد إعلان موعد اعتزاله.. 17 بطولة تزين مسيرة شيكابالا مع الزمالك




مهاب ممدوح
أعلن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، اعتزاله ممارسة كرة القدم، بنهاية الموسم المقبل، والاكتفاء بالفترة التي قضاها داخل جدران القلعة البيضاء.

توج شيكابالا، بـ17 بطولة بين محلية وقارية خلال مسيرته المميزة رفقة أبناء ميت عقبة، آخرها لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024، على حساب نهضة بركان المغربي.

بدأ شيكابالا مسيرته المميزة مع الزمالك عام 2002، أي قبل 22 عاما، حينها حصد أول ألقابه بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب الرجاء المغربي.

حقق شيكابالا لقب الدوري الممتاز في 4 مناسبات سابقة رفقة الزمالك أعوام، 2002، 2003، 2020، 2021، فضلا عن لقب دوري أبطال إفريقيا عام 2002.

حصد قائد الزمالك، لقب كأس مصر 6 مرات رفقة الفارس الأبيض أعوام، 2002 - 2008 - 2013 -2016، 2018، 2020.

وعلى صعيد كأس السوبر الإفريقي حصد شيكابالا اللقب مرتين عامي 2003، 2020، فضلا كأس السوبر المصري الذي توج به الفريق مرتين في 2016، 2019.

فاز شيكابالا بلقب البطولة العربية مرة وحيدة بقميص الزمالك موسم 2003، فضلا بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية التي حصدها مرة وحيدة بالموسم المنصرم على حساب نهضة بركان المغربي.
 

اخبار الزمالك

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

  خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز  تنتظر خزينة نادي الزمالك الحصول على مبلغ 165 الف دولار قيمة الغرامة التى وقعها الإتحاد الدولى لكرة القدم فيفا على المدافع التونسي حمدى النقاز ،بعد أن لاعب الإسماعيلي الحالى و الزمالك، خطاب يفيد بإيقافه

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاي

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاية فى عقوبة الشيبي

  حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية هاني عصام   خطف  الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فوزا قاتلا في مباراة مثيرة أمام نظيره الداخلية بثلاثية لهدفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما، على ملعب ستاد الإسكندرية في إطار منافسات

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري - خاص مهاب ممدوح كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة ما تردد حول إيقاف محمود البنا حكم لقاء الفيديو في مباراة الزمالك والمصري في الدوري.يأتي ذلك بعد الكرة التي

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

محاولات في الزمالك لتجهيز محمد صبحي للقاء فاركو  سارة عبد الباقي  يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاولات بقيادة الدكتور محمد أسامة محاولات لتجهيز محمد صبحي حارس مرمى الأبيض للحاق بمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد ..غلطة البنا وتخاريف جوميز واخطاء عواد تذبح الزمالك في العيد امام المصرى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مخطط رحيل جوميز .. رحيل 8 لاعبين .. غياب 13 لاعب عن الزمالك
قال غرق الزمالك في الديون. أحمد سليمان يطالب بمحاكمة شعبية لمرتضى منصور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم صفقة مهاجم الأهلي .. الزمالك في ورطة .. الزمالك يترقب عودة الثلاثي
المزيد