أخر الاخبار

 

فى طريق الزمالك. طلائع الجيش يعبر بورفؤاد ..الترسانة يذبح ذئاب المقاولون فى الوقت القاتل

29 مايو 2024 الساعة 7:12 مساء
اخبار الزمالك - فى طريق الزمالك. طلائع الجيش يعبر بورفؤاد ..الترسانة يذبح ذئاب المقاولون فى الوقت القاتل


هدف جودوين يؤهل طلائع الجيش لدور الـ 16 بكأس مصر على حساب بورفؤاد
تأهل فريق طلائع الجيش إلى دور الـ 16 ببطولة كأس مصر لموسم 2023 - 2024 بعد الفوز على بورفؤاد بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب جهاز الرياضة العسكري.
وجاء الهدف الوحيد لنادي طلائع الجيش بتوقيع جودوين شيكا في الدقيقة الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع الشوط الأول، من ركلة جزاء.
ومن المقرر أن يقابل طلائع الجيش في المباراة المقبلة بكأس مصر الفائز ما بين الزمالك وبروكسي.
ويشار إلى أن الزمالك كان مقررًا يقابل نظيره بروكسي، في كأس مصر، غدًا الخميس 30 مايو لكن تم التأجيل لأجل غير مسمى بسبب مشاركة اللاعبين الدوليين للأبيض في منتخبات بلادهم.
مهاب ممدوح
الترسانة يخطف بطاقة التأهل لدور الـ16 بتخطي المقاولون

خطف الترسانة بطاقة العبور لدور الـ16 بتخطي فريق المقاولون العرب بهدف دون رد في المواجهة التي جمعتهما على استاد عثمان أحمد عثمان مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وباغت الترسانة نظيره المقاولون العرب الذي حاول السيطرة على مجريات المواجهة طوال الشوط لكنه استقبل الهدف الأول في اللحظات الأخيرة من الشوط وتحديدًا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل ضائع عن طريق كيشو بصناعة ميدو العطار في هجمة مرتدة مثالية أنهاها في المرمى ليتقدم الشواكيش.

وسعى المقاولون للعودة في النتيجة في الشوط الثاني من خلال إجراء بعض التعديلات في التشكيل، ليؤدي هذا إلى وصولهم بشكل أكثر كثافة لمنطقة الترسانة حتى تحصل عمر سافيولا على ركلة جزاء في الدقيقة 71 بعد تدخل محمود خطر عليه داخل المنطقة، لكن فشل أمير عابد في ترجمتها لهدف بعدما سددها في القائم وارتدت له لكنه تابعها بالرأس خارج الإطار ليستمر تقدم الترسانة.

وحافظ الترسانة على صلابته الدفاعية أمام الهجوم المتكرر من جانب المقاولون ليتمكن في نهاية المطاف من الخروج من اللقاء بخطف بطاقة العبور لدور الـ16 متخطيا عقبة المقاولون العرب.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد