أخر الاخبار

 

تعرف على الرقم الذى حصل عليه شيكابالا للظهور مع إبراهيم فايق ..35 مليون مشاهدة لحلقة الأباتشي فى الكورة مع فايق وخمس تصريحات تقلب الفيس بوك

29 مايو 2024 الساعة 10:29 مساء
اخبار الزمالك - تعرف على الرقم الذى حصل عليه شيكابالا للظهور مع إبراهيم فايق ..35 مليون مشاهدة لحلقة الأباتشي فى الكورة مع فايق وخمس تصريحات تقلب الفيس بوك


 
تعرف على الرقم الذى حصل عليه شيكابالا للظهور مع إبراهيم فايق ..35 مليون مشاهدة لحلقة الأباتشي فى الكورة مع فايق وخمس تصريحات تقلب الفيس بوك 
 
قلب ظهور محمود عبد الرازق شيكابالا،  قائد فريق الزمالك، مع إبراهيم فايق، فى برنامج الكورة مع فايق، مواقع التواصل الإجتماعى، حيث حظى بنسبة مشاهدة عالية تخطت الـ35 مليون تابعو قناة mbc مصر 2 .وكشف مصدر موثوق به، أن شيكابالا، حصل على 2 مليون جنيه فى الحلقة التى امتدت حوالى ساعتين ونصف من الساعة مساءا حتى الواحدة والنصف ما بعد منتصف الليل.
 
 شيكابالا،  كشف العديد من الكواليس التى تعلقت بمراسم تتويج الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، كاشفا أنه كان يرفض أن يتخلى عمر جابر، عن شارة القيادة ، لكن جابر  ، تمسك بموقفه مشيرا إلى عمر جابر وحمزة المثلوثي، لهما الدور الأكبر فى حصول الزمالك، على بطولة وكشف شيكابالا،  انه طلب من محمد عبد الشافى،  أن يصعد لاستلام الكأس لكنه رفض هو الأخر .
 
وأكد شيكابالا، إنه لم يتعمد استلام نجله ادم للكأس  لكن رئيس الإتحاد الافريقي هو من أعطاه الكأس مشيرا إلى أنه اصطحب معه ادم بعد ان تعرض نجله للدفع ودخل الملعب بصعوبة. 
 
ولاقى حديث شيكابالا،  عن تعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد، الذى وصفه أن الزمالك، تعاقد مع مدرب ، داخل الملعب وقدوة  للاعبين الشباب ،مشيرا إلى أن السعيد ،يحرص على التواجد في جيمانزيزم النادى ،قبل موعد التدريب بساعة .
 
كما لاقى إعلان شيكابالا، إنه يتمنى  عودة أشرف بن شرقي اشادة من عشاق الزمالك , وكذلك أمنيته فى التعاقد مع رمضان صبحي،  وحديثه عن زيزو،  ووصفه أنه النجم الذى يتم بناء الفريق عليه  .
وقال شيكابالا، إنه لايهتم بلقب الاسطورة،  ويكفيه لقب شيكا ،نجم الزمالك،  مع التأكيد إنه يرى أحمد فتوح، أحرف لاعبي الزمالك، وسعيد بتعاقد الزمالك، مع ناصر ماهر وحزين لإصابة أحمد حمدي  ،الذى رزقه الله بهدف نهائي الكونفدرالية الإفريقية. 
 
 
كما اشادت جماهير الزمالك،  بإعلان شيكابالا، آنه يرفض عودة إمام عاشور،  كما أبدى الاستعداد، للتدخل من أجل الصلح بين حسين الشحات ومحمد الشيبي .
 
وفجر شيكابالا ، مفاجأة من العيار الثقيل ، بعد الإعلان عن قراره بالاعتزال نهاية الموسم المقبل مع التأكيد أنه لم يتقاضى مقدم التعاقد، رغم ما قيل إنه حصوله على، 28 مليون جنيه.
 
شيكابالا يرفض اتهام جنش بالتفويت ويتمنى عودته الى الزمالك 
 
رد قائد الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، على ما يتردد بشأن تفويت محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى فيوتشر، مباريات الزمالك.
وقال شيكابالا، في تصريحات تلفزيونية: "نفسي جنش، يرجع الزمالك تاني، الناس حاطينه في حتة مش حلوة، ودخلوا فيها قصة أهلي وزمالك وهي مش كده خالص"
وأضاف: "جنش أكبر من اللي هو يلعب ماتش وعاوز فرقته تخسر، هو أكبر من كدة أنا مش هناقش حد في الموضوع ده، يا جماعة عيب، عيب تحطوا جنش في الحتة دي، إنتوا كدة بتضروه في أكل عيشه، حتى لو عندك مشكلة مع جنش، متضروش في أكل عيشه".
 
اقرأ المزيد من الأخبار 
شيكابالا يعزى شهداء رفح ويطلق مبادرة لدعم أهالي غزة..ويؤكد لقب الاسطورة مش فارق معايا 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد