أخر الاخبار

 

كهربا يواصل استفزاز جماهير الزمالك بقصف جبهة شيكابالا.. البدري يعلق على حراسة مرمى المنتخب ومركز عبد الله السعيد .. فيتوريا يكشف كواليس سقوط الفراعنة في كوت ديفوار

30 مايو 2024 الساعة 12:16 مساء
اخبار الزمالك - كهربا يواصل استفزاز جماهير الزمالك بقصف جبهة شيكابالا.. البدري يعلق على حراسة مرمى المنتخب ومركز عبد الله السعيد  .. فيتوريا يكشف كواليس سقوط الفراعنة في كوت ديفوار


 
كهربا يواصل استفزاز جماهير الزمالك بتصريح مثير
سارة عبد الباقي
 
تحدث محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي، عن الحوار الذي دار بين إمام عاشور لاعب الأهلي وقائد الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، في نهائي الكأس الذي جرى بين الفريقين في العاصمة السعودية الرياض، مارس الماضي.

وكان شيكابالا صرح خلال الساعات الماضية عبر قناة إم بي سي مصر 2 أن إمام عاشور طلب منه الحصول على قميصه في لقاء الفريقين بنهائي كأس مصر الماضي.

وقال كهربا عبر قناة أون تايم سبورتس: "ما سأقوله على لسان إمام عاشور، لأنه طلب مني توضيح الأمر، أحد اللاعبين (شيكابالا) خلال نهائي الكأس تحدث مع إمام أكثر من مرة وقال له ستعود للزمالك بنهاية الموسم".

وأضاف: "إمام عاشور احترم كبر سن من يتحدث معه، وقال له بعد وضع يده على فمه أنا في حتة تانية، هناك من يريد تدمير إمام عاشور مثلما كان يحدث معي. هناك حملة على اللاعب في الوقت الحالي لكن جمهور الأهلي يدعمه ويحبه".

وأتم: "رسالة إمام عاشور لجماهير الزمالك، أنه يحترمهم ولا يوجد مشكلة معهم".


 


فيتوريا يكشف كواليس سقوط الفراعنة في كوت ديفوار
أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أن منتخب الفراعنة واجه سوء توفيق في كأس الأمم الأفريقية الماضية كوت ديفوار 2023.
 
وقال فيتوريا عبر قناة SSC السعودية: "لو ظهر اللاعبون الكبار بمستواهم خلال كأس الأمم الأفريقية لظهر الفراعنة بصورة أفضل".
 
وأشار إلى أن منتخب مصر كان يضم لاعبين محترفين في الخارج ولاعبين من الدوري المصري لكن لم يكونوا بنفس القوة.

وأكمل: "لقد تفاوت الأداء بينهم ولم يحدث الانسجام، والنتيجة لم تكن على مستوى التوقعات".
 
وعن تصريح أيمن عبد العزيز مساعده بمنتخب مصر بأن التكتيك يمثل 10% فقط في كرة القدم، قال فيتوريا: "بالتأكيد التكتيك نسبته أكثر من 10% في كرة القدم، لكن ربما اختلط الأمر على أيمن، لأننا كنا نقوم بعمل كثير لتحضير اللاعبين ذهنيًا".
 
ودافع المدرب البرتغالي عن محمد صلاح قائد ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا أن المنتخب يتأثر سلبًا بغيابه.
 
وأضاف: "خسرنا لاعبًا فريدًا بإصابته وهذا أمر ليس سهلاً على منتخب مصر أو أي فريق لأن صلاح لاعب حاسم ومهم للفريق وزملائه، عندما يكون صلاح في الملعب يحترمنا الخصم ونشعر بخوفهم منا".

وتابع: "صلاح أصيب ورحل، وانتهى كل شيء، ليس في الأمر قصة تحكى، واجهنا المشكلة وكان الوضع صعبًا علينا لأن محمد صلاح لاعب كبير جدًا ولا يمكن تعويضه".
 
ونفى فيتوريا وجود أي تدخلات من جانب حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، وأوضح أنه لم يكتب أي تقرير لاتحاد الكرة يتهم فيه حازم إمام أو غيره بفرض لاعبين عليه لضمهم لمنتخب مصر، مشددًا: " أسمع هذا الأمر لأول مرة، ولا يمكن أن يحدث معي ذلك كمدير فني".
 
وأتم، قائلاً: "أنا من اخترت اللاعبين الذين وثقت أنهم الأفضل في تلك اللحظة، ولم يعرف أحد بقائمة كأس الأمم إلا قبل الإعلان عنها بساعة".





البدري يعلق على حراسة مرمى المنتخب ومركز عبد الله السعيد
أكد حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أن مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي، يؤدي بشكل جيد مع فريقه ويستحق الاستمرار في حراسة مرمى الأحمر.
 
وقال البدري في تصريحات تلفزيونية عبر القناة الأولى: "مصطفى شوبير حارس مميز، والأهم أنه لا يخاف رغم تواجده في مباريات صعبة، وأدى بشكل رائع، أرى أن شوبير يستحق التواجد بصفوف المنتخب المصري، كما أن لديه حساسية المباريات لذلك لابد من تواجده كحارس أساسي لمنتخب مصر في الوقت الحالي".

وأضاف: "من الممكن أن يعود محمد الشناوي مرة أخرى لحراسة منتخب مصر، بعد انتهاء المرحلة الحالية لكن يجب على جهاز الفراعنة بقيادة حسام حسن الحفاظ على مصطفى شوبير".
 
وواصل: "المنافسة للوصول إلى المونديال صعبة ولا يوجد لقاء سهل، والمنتخب الأقوى في التصفيات بوركينا فاسو، والفوز عليهم سيقربنا كثيرًا من المونديال".
 
وعن تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا للمرة 12 في تاريخه، قال البدري: "الفترة الحالية للأهلي برئاسة محمود الخطيب شهدت إضافة وإنجازات كبيرة".
 
وأكمل: "محمد عبد المنعم لاعب مميز، ولكن يحتاج للتعامل بجدية بشكل أكبر بجانب التركيز، كما أوجه التحية لرامي ربيعة لأنه مثال لنموذج لاعب الأهلي وكذلك محمد هاني لاعب مميز".
 
وعن توظيف عبد الله السعيد مع الزمالك بوسط الملعب أوضح: "عبد الله السعيد لاعب مميز جدًا، لكن السن عامل مهم بالتالي من الأفضل أن يلعب بمركز 10 لأن مستواه الدفاعي يقل".
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 13 مباراة فى الدوري الإنجليزي والاسبانى أبرزها ديربي مدريد. سقوط برشلونة برباعية..الهلال يدمر الخلود

اليوم 13 مباراة فى الدوري الإنجليزي والاسبانى أبرزها ديربي مدريد. سقوط برشلونة برباعية..الهلال يدمر الخلود

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي 1 إبسويتش تاون - أستون فيلا - 04:00 بتوقيت السعودية - beIN Sports HD 1.  . 2 مانشستر يونايتد - توتنهام - 06:30 بتوقيت السعودية - beIN Sports HD 1.    مباريات اليوم في الدوري الإسباني 3 سيلتا فيجو - جيرونا - 03:00

اخبار الزمالك -  جماهير الزمالك تستقبل  أبطال السوبر الأفريقي بالورود والزغاريط  ..وصول بعثة الزمالك مطار القاهرة

جماهير الزمالك تستقبل أبطال السوبر الأفريقي بالورود والزغاريط ..وصول بعثة الزمالك مطار القاهرة

وصول بعثة الزمالك أبطال السوبر الأفريقي    وصلت منذ قليل بعثة فريق الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى مطار القاهرة، عبر الطائرة الخاصة التى أقلت بعثة الفريق الأبيض، من مطار الملك خالد، بمدينة الرياض، بعد الحصول على، بطولة كأس السوبر الأفريقي،

اخبار الزمالك - محمد صلاح يقود  ليفربول لإدارة  البريميرليج..سقوط بايرن ميونخ فى البوندزليجا..يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات

محمد صلاح يقود ليفربول لإدارة البريميرليج..سقوط بايرن ميونخ فى البوندزليجا..يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات

محمد صلاح يقود  ليفربول لإدارة  البريميرليج للفوز على وولفرهامبتون    قاد محمد  صلاح  قائد المنتخب الوطني  ،فريق ليفربول لصدراة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد فوزه على مضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي

اخبار الزمالك - عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

  عااااجل صفقة الزمالك السادسة تصل القاهرة    كشف مصدر بنادي الزمالك عن وصول المدافع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية إلى القاهرة تمهيداً للانتقال إلى القلعة البيضاء رسمياً.   وأوضح المصدر أن الزمالك حسم

اخبار الزمالك - 18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

  أقيمت اليوم لقاءات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي ، والتى شهدت نتائج مثيرة بسقوط مانشستر سيتي، فى فخ نيوكاسل وفوز آرسنال، المثير الذى جاء فى الوقت القاتل على ليستر سيتي، بعد أن كانت تتجه إلى التعادل حتى قرب نهاية المباراة ، فى الوقت الذى واصل فيه تشيلسي، صحوته بفضل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد