أخر الاخبار

 

محمد صلاح يقود ليفربول لإدارة البريميرليج..سقوط بايرن ميونخ فى البوندزليجا..يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات

28 سبتمبر 2024 الساعة 9:56 مساء
اخبار الزمالك - محمد صلاح يقود  ليفربول لإدارة  البريميرليج..سقوط بايرن ميونخ فى البوندزليجا..يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات


محمد صلاح يقود  ليفربول لإدارة  البريميرليج للفوز على وولفرهامبتون 
 
قاد محمد  صلاح  قائد المنتخب الوطني  ،فريق ليفربول لصدراة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد فوزه على مضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مستغلًا سقوط مانشستر سيتي المتصدر قبل هذه الجولة في فخ التعادل أمام نيوكاسل في لقاء أقيم ظهر اليوم السبت.
الشوط الأول جاء متوسط المستوى وسط انحصار اللعب في منتصف الملعب مع بحث كل فريق عن الهدف الأول في المباراة.
وتصدى الحارس سام جونستون، حارس وولفرهامبتون، لفرصة هدف أول محقق لليفربلو بعدما حول دومينيك سوبوسلاي عرضية روبرتسون وتصدى لها حارس الولفز في الدقيقة 40.
هدف التقدم لصالح ليفربول
وسجل ليفربول الهدف الأول في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع للشوط الأول، وذلك بضربة رأس بعد عرضية ديوجو جوتا ليسجل منها هدف التقدم الذي انتهى بها الشوط الأول.محمد صلاح يسجل هدف الفوزوسجل محمدد صلاح هدف الفوز في الدقيقة 61 من ضربة جزاء احتسبت لفريقه ليتقدم بهدفين لهدف
سيطر ليفربول على ما تبقى من دقائق في الشوط الثاني والمباراة ليتنص فوزًا غاليًا يتصدر به جدول الدوري.
ترتيب الدوري الإنجليزيرفع ليفربول رصيده للنقطة 15 في صدارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن أرسنال ومانشستر سيتي، في حين توقف رصيد وولفرهامبتون عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.
سقوط بايرن ميونخ فى البوندزليجا 
نجح باير ليفركوزن في فرض نتيجة التعادل (1-1) على مضيفه بايرن ميونخ، في الشوط الأول، من القمة المقامة على ملعب أليانز أرينا، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الألماني.وافتتح باير ليفركوزن التسجيل في الدقيقة 31، بعدما استقبل جرانيت تشاكا عرضية من ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء، ليمهد الكرة إلى روبرت أندريش على حدود المنطقة الذي سدد صاروخية سكنت الشباك.
وبحسب أرقام "أوبتا"، أصبح ليفركوزن ثاني فريق في البوندسليجا منذ موسم (2004- 2005) يسجل 7 أهداف من كرات ثابتة في أول 5 جولات من الدوري، وذلك بعد بايرن ميونخ الذي حقق ذلك الرقم من قبل في موسم (2019- 2020).
وصنع تشاكا هدفه الثالث في البوندسليجا هذا الموسم، ولا يتفوق عليه سوى هاري كين برصيد 4 أهداف.
يذكر أن بايرن ميونخ عدل النتيجة عبر ألكسندر بافلوفيتش بتسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 39.
 
 
يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات 
 
عاد يوفنتوس لطريق الانتصارات بعد سلسلة من ثلاث تعادلات، واقتنص فوزا من أمام مضيفه جنوى، بنتيجة (3-0)، في الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.
سجل أهداف السيدة العجوز دوسان فلاهوفيتش (هدفين) بالدقائق 48 من علامة الجزاء و55، وفرانسيسكو كونسيساو 89.رفع اليوفي رصيده إلى 12 نقطة ليقفز لصدارة ترتيب المسابقة بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد جنوى عند 5 نقاط بالمركز ال16.
تبادل الفريقين الاستحواذ في الدقائق الأولى، لكن بدون أي خطورة أو محاولات على المرمى في الربع ساعة الأولى.
وبالدقيقة 16، أطلق تيون كوبمينرز، متوسط ميدان يوفنتوس، الشرارة الأولى بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار المرمى.
في الدقيقة 33، حصل يوفنتوس على ركلة حرة من أمام منطقة الجزاء، تقدم فلاهوفيتش لتسديدها، ليطلق تسديدة قوية تمر أعلى عارضة الحارس جوليني.
قبل نهاية الوقت الأصلي من الشوط الأول بدقيقة واحدة، كاد اليوفي أن يتقدم بعد انطلاقة نيكو جونزاليس بالجانب الأيمن، ليرسل عرضية أخطأ جوليني فيها لتصطدم به ويتصدى لها بصعوبة عند القائم القريب.بعد دقيقتين من الشوط الثاني، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء على دي وينتر للمسة يد، تقدم فلاهوفيتش لتسديدها وتمكن من تسجيل أول أهداف اللقاء بالدقيقة 48.
وضاعف فلاهوفيتش النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 55، بعد تمريرة كوبمينرز الممتازة في عمق الدفاع، ليستلم داخل المنطقة بالجهة اليمنى ويطلق تسديدة صاروخية بيسراه تسكن الشباك.
ضاعت فرصة الهدف الثالث على اليوفي بالدقيقة 64، بعد عرضية كونسيساو مرت من الجميع لتجد كوبمينرز الذي سددها بالمرمى، لتضرب بالعارضة وتمر خارج المرمى.
واستمر اليوفي في إهدار فرص حقيقية، بعدما فشل دوسان في وضع الهاتريك، إثر متابعة جيدة لعرضية قابلها برأسية من داخل الستة ياردة أعلى من المرمى وتهدر الكرة بطريقة غريبة.
أول محاولة حقيقية لأصحاب الأرض جاءت بالدقيقة 84، حيث استلم بوهينين كرة خارج المنطقة ليطلق قذيفة ضربت بأحد لاعبي اليوفي ومرت أعلى العارضة لركنية.
وتألق حارس يوفنتوس بيرين، ومنع هدفا محققا لجنوى، بعد عرضية ماتورو وتسديدة بينامونتي، ليتعملق بيرين ويحولها لركنية في الدقيقة 88.
وبعد دقيقة، نجح كونسيساو في تسجيل الهدف الثالث لليوفي، بعد عرضية تورام التي مرت من الجميع ليقابلها فرانسيسكو بتسديدة أرضية في المرمى.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك -  جماهير الزمالك تستقبل  أبطال السوبر الأفريقي بالورود والزغاريط  ..وصول بعثة الزمالك مطار القاهرة

جماهير الزمالك تستقبل أبطال السوبر الأفريقي بالورود والزغاريط ..وصول بعثة الزمالك مطار القاهرة

وصول بعثة الزمالك أبطال السوبر الأفريقي    وصلت منذ قليل بعثة فريق الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى مطار القاهرة، عبر الطائرة الخاصة التى أقلت بعثة الفريق الأبيض، من مطار الملك خالد، بمدينة الرياض، بعد الحصول على، بطولة كأس السوبر الأفريقي،

اخبار الزمالك - عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

  عااااجل صفقة الزمالك السادسة تصل القاهرة    كشف مصدر بنادي الزمالك عن وصول المدافع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية إلى القاهرة تمهيداً للانتقال إلى القلعة البيضاء رسمياً.   وأوضح المصدر أن الزمالك حسم

اخبار الزمالك - 18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

  أقيمت اليوم لقاءات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي ، والتى شهدت نتائج مثيرة بسقوط مانشستر سيتي، فى فخ نيوكاسل وفوز آرسنال، المثير الذى جاء فى الوقت القاتل على ليستر سيتي، بعد أن كانت تتجه إلى التعادل حتى قرب نهاية المباراة ، فى الوقت الذى واصل فيه تشيلسي، صحوته بفضل

اخبار الزمالك - أول فرمان من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي .. عمر فرج: كنت منبهر بجمهور الزمالك

أول فرمان من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي .. عمر فرج: كنت منبهر بجمهور الزمالك

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على منح اللاعبين راحة لمدة 7 أيام بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي. ومن المقرر أن يعود الزمالك لمواصلة تدريباته يوم السبت المقبل استعداداً للموسم الجديد ومسابقة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد