أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة هداف الدوري المغربي .. شيكابالا يتدخل في أزمة الشيبي .. القيد يحسم مصير ثنائي الزمالك

31 مايو 2024 الساعة 12:18 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة هداف الدوري المغربي .. شيكابالا يتدخل في أزمة الشيبي .. القيد يحسم مصير ثنائي الزمالك


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: القيد يحسم مصير ثنائي الزمالك
 بات مصير ياسر حمد ومحمد عاطف لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مرتبطا بحل أزمة القيد التي يعانى منها النادى الأبيض بسبب مستحقات المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق ومعاونى جوسفالدو فيريرا مدرب أبناء ميت عقبة الأسبق.

ويقترب الثنائى ياسر حمد ومحمد عاطف من الخروج من الزمالك على سبيل الإعارة في الانتقالات الصيفية المقبلة ولكن هذا القرار مرتبط بحل أزمة القيد التي يعانى منها النادى الأبيض،  خاصة أن المسئولوين ربطوا مصير الثنائى بفك القيد والتعاقد مع الصفقات في الفترة المقبلة.

في سياق مختلف يسابق الجهاز الطبي للزمالك الزمن لتجهيز محمود عبد الرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء لمواجهة فريق سيراميكا المقرر لها يوم 14 يونيو المقبل على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة دورى nile، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولى التي يخوض خلالها منتخبنا الوطنى مواجهتين قويتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويؤدى محمود شيكابالا برنامجاً تأهيلياً تحت إشراف الجهاز الطبي في الزمالك للتعافى من إصابة العضلة الأمامية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية ومنعته من المشاركة في مباريات القلعة البيضاء،خاصة أن اللاعب من العناصر المهمة في خطة جوزيه جوميز المدير الفني.

ويأمل الجهاز الفني للزمالك في لحاق شيكابالا بمباراة سيراميكا بالجولة 28 من الدورى،حتى يطمئن على جاهزية جميع العناصر لحاجته لكل لاعب في المرحلة المقبلة التي لا تقبل رفاهية التفريط في النقاط من أجل المنافسة على اللقب.
 
 
الوطن: صفقة هداف الدوري المغربي
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر تطورات مفاوضات القلعة البيضاء، مع المهاجم محسن بوريكة نجم فريق المغرب الفاسي.

ويُعد محسن بوريكة أحد أهم المواهب في الدوري المغربي هذا الموسم، و يتصدر جدول ترتيب الهدافين حتى الآن برصيد 12 هدفا.
أحد وكلاء الللاعبين يعرض هداف الدوري المغربي على الزمالك

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن أحد وكلاء اللاعبين هو من عرض المغربي محسن بوريكة مهاجم فريق المغرب الفاسي على مسؤولي نادي الزمالك تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم هجوم الأبيض.

وأشار المصدر إلى أن مجلس الزمالك سيعرض الأمر على البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، لحسم موقفه في ظل استقراره على رحيل البنيني سامسون أكينيولا.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، تحت رئاسة حسين لبيب، لحل أزمة المنع من القيد من أجل التعاقد مع صفقات قوية خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أعلن إيقاف قيد الزمالك 3 فترات متتالية بدءًا من 15 مايو الجاري، بسبب مستحقات روي أجواش، مساعد البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للأبيض، والتي تبلغ 26 ألف دولار.

أيضًا، مُنع الزمالك من القيد بسبب حصول المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، على حكم نهائي من المحكمة الرياضية بأحقيته في الحصول على نحو 2 مليون و400 ألف يورو، قيمة مستحقاته لدى النادي الأبيض.
 
 
المصري اليوم: شيكابالا يتدخل في أزمة الشيبي
علق محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الحكم القضائي الصادر في حق حسين الشحات، لاعب الأهلي في قضية محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ.

كان شيكابالا، قال في برنامج الكورة مع فايق المذاع على MBC Masr 2: «أنا مستعد بقوة للتدخل من أجل حل أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي لأنها نرفزة ملعب».

وقضت محكمة جنح مدينة نصر، أمس الخميس، بمعاقبة حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في اتهامه بالتعدي على المغربي محمد الشيبي، ظهير أيمن نادي بيراميدز، حيث قضت المحكمة بحبس الشحات، لمدة عام مع إيقاف التنفيذ وغرامة 100 ألف جنيه، بسبب تعديه على محمد الشيبي، عقب مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري.

وقال شيكابالا، في تصريحات لبرنامج «الهدف»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس2»: «لعيبة الكرة مصريين أو أجانب كلنا إخوات، إحنا بنلعب عشان نبسط الناس، الموضوع لازم يتحل بشكل إن الكل يبقى مرضي وميبقاش في رواسب».

وأضاف: «ياريت بعد ما الشيبي، يرجع من معسكر منتخب المغرب نقعد ونحل الموضوع، احنا بنلعب لعبة عشان نبسط الناس مش عاوزين حد يبقى متضايق من حد (أبيض، أحمر، أخضر)، لازم نقعد ونتكلم ونحل».

وتابع: «لو أي حد حابب يدخل يساعد ياريت يدخل يساعد، إحنا عاوزين نهدي الناس والدنيا تبقى كويسة مع كل الأندية».



 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك -  جماهير الزمالك تستقبل  أبطال السوبر الأفريقي بالورود والزغاريط  ..وصول بعثة الزمالك مطار القاهرة

جماهير الزمالك تستقبل أبطال السوبر الأفريقي بالورود والزغاريط ..وصول بعثة الزمالك مطار القاهرة

وصول بعثة الزمالك أبطال السوبر الأفريقي    وصلت منذ قليل بعثة فريق الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى مطار القاهرة، عبر الطائرة الخاصة التى أقلت بعثة الفريق الأبيض، من مطار الملك خالد، بمدينة الرياض، بعد الحصول على، بطولة كأس السوبر الأفريقي،

اخبار الزمالك - محمد صلاح يقود  ليفربول لإدارة  البريميرليج..سقوط بايرن ميونخ فى البوندزليجا..يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات

محمد صلاح يقود ليفربول لإدارة البريميرليج..سقوط بايرن ميونخ فى البوندزليجا..يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات

محمد صلاح يقود  ليفربول لإدارة  البريميرليج للفوز على وولفرهامبتون    قاد محمد  صلاح  قائد المنتخب الوطني  ،فريق ليفربول لصدراة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد فوزه على مضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي

اخبار الزمالك - عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

  عااااجل صفقة الزمالك السادسة تصل القاهرة    كشف مصدر بنادي الزمالك عن وصول المدافع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية إلى القاهرة تمهيداً للانتقال إلى القلعة البيضاء رسمياً.   وأوضح المصدر أن الزمالك حسم

اخبار الزمالك - 18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

  أقيمت اليوم لقاءات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي ، والتى شهدت نتائج مثيرة بسقوط مانشستر سيتي، فى فخ نيوكاسل وفوز آرسنال، المثير الذى جاء فى الوقت القاتل على ليستر سيتي، بعد أن كانت تتجه إلى التعادل حتى قرب نهاية المباراة ، فى الوقت الذى واصل فيه تشيلسي، صحوته بفضل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد