أخر الاخبار

 

بكاء شحاتة واحترام حمدي.. الجماهير تتغني بالفارق بين لاعبي الزمالك والاهلي .. من حمدي إلى شحاتة.. كيف تحول زيزو في الزمالك إلى مدير تعاقدات؟

31 مايو 2024 الساعة 2:17 مساء
اخبار الزمالك - بكاء شحاتة واحترام حمدي.. الجماهير تتغني بالفارق بين لاعبي الزمالك والاهلي .. من حمدي إلى شحاتة.. كيف تحول زيزو في الزمالك إلى مدير تعاقدات؟


بكاء شحاتة واحترام حمدي.. الجماهير تتغني بالفارق بين لاعبي الزمالك والاهلي

مهاب ممدوح
اشادت الجماهير بثنائي الزمالك أحمد حمدي ومحمد شحاتة بعد حوارهما عبر شاشات اون تايم سبورتس أمس.

وقارنت الجماهير بين اسلوب أحمد حمدي ومحمد شحاتة المميز للغاية مقارنة بأسلوب محمود كهربا لاعب الأهلي والذي خرج إعلاميا ليقوم بأسلوب يشهد علي تلقيح كلام وردح فقط.

وقال أحمد حمدي إنه لن يتاجر مع الجمهور ويقول إنه رفض عدد كبير من العروض من أجل الزمالك بل أشار إلى أن اختياره من البداية كان يكمن في اللعب في الزمالك.

وأشار محمد شحاتة إلى معاناته حيث قال إن والده بكى عندما وقع نجله للزمالك مشددا على انه كان يدخل ميز العساكر خلال فترة تواجده في الطلائع ليحصل على طعام بسبب قلة الأموال.

وأشارت الجماهير إلى دور زيزو المميز في التعاقدات حيث قال شحاتة إن زيزو تحدث معه لإتمام التعاقد مع الزمالك وكذلك أحمد حمدي مما يعكس دور زيزو المميز في الزمالك.

وجاءت بعض التعليقات على النحو التالي:
فرق كبير بين لاعبي الزمالك وكهربا اللي لايق فعلا على الأهلي.

الزمالك نادي ملكي فعلا شايف اسلوب الملوك عامل ازاي.

شوفت كهربا امبارح وشوف حمدي وشحاتة فرق السما والأرض.

دايما زيزو بيأكد حبه للزمالك ده مدير تعاقدات يا جدعان.



شحاتة: حزنت عندما أحرزت هدفًا في الزمالك

مهاب ممدوح
أعرب محمد شحاتة لاعب وسط الزمالك، عن سعادته بالتواجد في النادي الأبيض، خلال ظهوره التليفزيوني على قناة أون تايم سبورتس.

وقال شحاتة: "أول أهدافي كان التواجد في الزمالك، فهو من أكبر الأندية في إفريقيا، والحمد لله تحقق حلم من أحلامي.. وبشكل عام، شرف لأي لاعب في مصر ارتداء قميص الزمالك".
 
وأضاف: "تحدثت مع وكيلي، وأخبرته بأن الأولوية بالنسبة لي هي الانضمام للزمالك، حيث رفضت عرضا خارجيا في وقت سابق لهذا السبب، لا أخشى المديح، لأني أجتهد وألتزم بالتعليمات والتركيز في الملعب.. والجمهور يقوم بدعمي، وهذا الدعم يمنحني ثقة أكبر".
 
وتابع: "في أول لقاء لي مع طلائع الجيش، أحرزت هدفا في مرمى الزمالك بالدوري، وكنت حزينا من داخلي لأني زملكاوي.. لكني أجتهد داخل الملعب لإرضاء الله فقط".


من حمدي إلى شحاتة.. كيف تحول زيزو في الزمالك إلى مدير تعاقدات؟

مهاب ممدوح
لم يقتصر دور أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك على تألقه في الملعب فقط، بل أثبت دوره القيادي وحبه لناديه من خلال حرصه على إقناع أفضل اللاعبين بالتواجد داخل القلعة البيضاء.

في البداية، خرج أحمد حمدي لاعب وسط الزمالك ليؤكد أن زيزو كان دائم التواصل معه بعد انتهاء عقد حمدي مع مونتريال الكندي، وكان دوما يقنعه بالانتقال إلى صفوف الزمالك ويتابع معه حتى انتقل حمدي رسميا إلى صفوف الزمالك.

وأكد محمد شحاتة لاعب وسط الزمالك نفس الأمر بالتأكيد على أن زيزو كان يتواصل معه لمعرفة تطورات مفاوضات الزمالك معه ليؤكد زيزو أن دوره في الزمالك تخطى فكرة اللاعب وتحول لإقناع اللاعبين بالانتقال إلى القلعة البيضاء.

وشارك شحاتة وحمدي في تتويج الزمالك بالكونفدرالية الإفريقية وساهم الثنائي في النهائي بالأهداف حيث ساهم شحاتة في هدف الزمالك في مباراة الذهاب وسجل حمدي هدف مباراة العودة الذي منح الزمالك اللقب بصناعة من زيزو.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك -  جماهير الزمالك تستقبل  أبطال السوبر الأفريقي بالورود والزغاريط  ..وصول بعثة الزمالك مطار القاهرة

جماهير الزمالك تستقبل أبطال السوبر الأفريقي بالورود والزغاريط ..وصول بعثة الزمالك مطار القاهرة

وصول بعثة الزمالك أبطال السوبر الأفريقي    وصلت منذ قليل بعثة فريق الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى مطار القاهرة، عبر الطائرة الخاصة التى أقلت بعثة الفريق الأبيض، من مطار الملك خالد، بمدينة الرياض، بعد الحصول على، بطولة كأس السوبر الأفريقي،

اخبار الزمالك - محمد صلاح يقود  ليفربول لإدارة  البريميرليج..سقوط بايرن ميونخ فى البوندزليجا..يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات

محمد صلاح يقود ليفربول لإدارة البريميرليج..سقوط بايرن ميونخ فى البوندزليجا..يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات

محمد صلاح يقود  ليفربول لإدارة  البريميرليج للفوز على وولفرهامبتون    قاد محمد  صلاح  قائد المنتخب الوطني  ،فريق ليفربول لصدراة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد فوزه على مضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي

اخبار الزمالك - عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

  عااااجل صفقة الزمالك السادسة تصل القاهرة    كشف مصدر بنادي الزمالك عن وصول المدافع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية إلى القاهرة تمهيداً للانتقال إلى القلعة البيضاء رسمياً.   وأوضح المصدر أن الزمالك حسم

اخبار الزمالك - 18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

  أقيمت اليوم لقاءات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي ، والتى شهدت نتائج مثيرة بسقوط مانشستر سيتي، فى فخ نيوكاسل وفوز آرسنال، المثير الذى جاء فى الوقت القاتل على ليستر سيتي، بعد أن كانت تتجه إلى التعادل حتى قرب نهاية المباراة ، فى الوقت الذى واصل فيه تشيلسي، صحوته بفضل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد