أخر الاخبار

 

نجم صن داونز على رادار الزمالك والحصول على توقيع 3 حراس مرمى .. بشرة خير لشيكابالا

31 مايو 2024 الساعة 2:41 مساء
اخبار الزمالك - نجم صن داونز على رادار  الزمالك والحصول على توقيع 3 حراس مرمى .. بشرة خير لشيكابالا


 
الزمالك يقترب من التعاقد مع نجم صن داونز 
سارة عبد الباقي
 
دخل الجنوب أفريقي كاسيوس ميلولا لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي السابق وتورونتو الكندي الحالي ضمن حسابات مسؤولي نادي الزمالك لتدعيم صفوف الأبيض في الموسم المقبل.

وفقا لما ذكرته صحيفة «they» الجنوب إفريقية فإن الزمالك أصبح قريبا من إتمام التعاقد مع كاسيوس ميلولا، لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

يبلغ كاسيوس ميلولا من العمر 23 عاما ويجيد في مركز الجناح الأيسر، ولم يلعب مع فريقه الكندي سوى 5 مباريات فقط، وأحرز هدفين فقط وصنع آخر، بينما لعب مع صن داونز الجنوب إفريقي خلال مشواره 31 مباراة أحرز خلالها 15 هدفا.
 
الزمالك يحصل على توقيع 3 حراس مرمى
قال مصدر بنادي الزمالك إن مسؤولي النادي حصلوا على توقيع 3 حراس مرمى في الفترة الماضية تمهيداً لضم أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

وأوضح المصدر أن مسؤولي الزمالك حصلوا على توقيع كل من عبد العزيز البلعوطي حارس إنبي ومحمد شعبان حارس مرمى طلائع الجيش ومحمد مجدي حارس مرمى الداخلية.

وسبق وطلب البرتغالي جوزيه جوميز من إدارة النادي التجديد للثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسي مرمى الفريق الأبيض.

وكان حسين لبيب رئيس نادي الزمالك صرح من قبل أن مجلس إدارة النادي يرحب بالتجديد واستمرار عواد وصبحي.



شيكابالا يخضع لأشعة جديدة

خضع محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لأشعة خلال الساعات القليلة الماضية، للوقوف على تطورات حجم الإصابة التي يعاني منها بمزق في العضلة الأمامية.

ويواصل شيكابالا المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها قبل مباراة دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.

ومن المنتظر أن يعود شيكابالا للمشاركة في التدريبات الجماعية للزمالك بعد أسبوعين تقريباَ، استعداداً للحاق بمباريات الدوري عقب فترة التوقف الدولي الحالية.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 5 أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأحد المقبل على ملعب النادي، استعداداً للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر له يوم 14 يونيو المقبل والمؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك -  جماهير الزمالك تستقبل  أبطال السوبر الأفريقي بالورود والزغاريط  ..وصول بعثة الزمالك مطار القاهرة

جماهير الزمالك تستقبل أبطال السوبر الأفريقي بالورود والزغاريط ..وصول بعثة الزمالك مطار القاهرة

وصول بعثة الزمالك أبطال السوبر الأفريقي    وصلت منذ قليل بعثة فريق الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى مطار القاهرة، عبر الطائرة الخاصة التى أقلت بعثة الفريق الأبيض، من مطار الملك خالد، بمدينة الرياض، بعد الحصول على، بطولة كأس السوبر الأفريقي،

اخبار الزمالك - محمد صلاح يقود  ليفربول لإدارة  البريميرليج..سقوط بايرن ميونخ فى البوندزليجا..يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات

محمد صلاح يقود ليفربول لإدارة البريميرليج..سقوط بايرن ميونخ فى البوندزليجا..يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات

محمد صلاح يقود  ليفربول لإدارة  البريميرليج للفوز على وولفرهامبتون    قاد محمد  صلاح  قائد المنتخب الوطني  ،فريق ليفربول لصدراة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد فوزه على مضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي

اخبار الزمالك - عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

  عااااجل صفقة الزمالك السادسة تصل القاهرة    كشف مصدر بنادي الزمالك عن وصول المدافع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية إلى القاهرة تمهيداً للانتقال إلى القلعة البيضاء رسمياً.   وأوضح المصدر أن الزمالك حسم

اخبار الزمالك - 18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

  أقيمت اليوم لقاءات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي ، والتى شهدت نتائج مثيرة بسقوط مانشستر سيتي، فى فخ نيوكاسل وفوز آرسنال، المثير الذى جاء فى الوقت القاتل على ليستر سيتي، بعد أن كانت تتجه إلى التعادل حتى قرب نهاية المباراة ، فى الوقت الذى واصل فيه تشيلسي، صحوته بفضل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد