أخر الاخبار

 

هشام نصر يكشف خطأ مجلس لبيب فى التعامل مع ملف الصالات ويكشف الصفقات الجديدة ويعلق على تسريب عقود لاعبات طائرة الزمالك

6 يونيو 2024 الساعة 10:42 صباحا
اخبار الزمالك - هشام نصر يكشف خطأ مجلس لبيب فى التعامل مع ملف الصالات ويكشف الصفقات الجديدة  ويعلق على تسريب عقود لاعبات طائرة الزمالك


هشام نصر يكشف خطأ مجلس لبيب فى التعامل مع ملف الصالات ويؤكد المستحقات المتأخرة  للاعبين تخطت الـ100 مليون جنيه ويعلق على تسريب عقود لاعبات طائرة الزمالك 
 
أكد هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، أنه يشعر بحالة حزن شديد بسبب النتائج التي حدثت في ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء خلال الموسم المنصرم.
وقال هشام نصر في تصريحات عبر برنامج "الماتش" المذاع على شاشة "صدى البلد": "أعلم مدى حزن جماهير نادي الزمالك بسبب النتائج السلبية التي حدثت في ألعاب الصالات خلال الموسم المنصرم".
وقال : "أشعر بالحزن أكثر من جماهير الزمالك ونسعى لحل الأزمات خلال الفترة القادمة".
و يرى هشام نصر  أن مجلس الإدارة وقع في خطأ بعد الفوز في انتخابات مجلس الإدارة.
وقال : "مجلس الإدارة كان أمام أمرين، وهما ترك الأمور تسير كما هي لأن مجلس الإدارة تم انتخابه بعد بداية الموسم، أو التدخل لمحاولة حل الأزمات".
وأضاف: "مجلس الإدارة سعى جاهداً لحل أزمات ألعاب الصالات، حيث أن النادي كان مديوناً لاتحادات الطائرة والسلة واليد بما يقترب بـ35 مليون جنيه".
وأكمل: "دفعنا ما يقترب من 40 لـ50 % من ديون نادي الزمالك للاتحادات المختلفة، من أجل رفع إيقاف القيد، وتسجيل اللاعبين في كافة الألعاب".
وتابع: " المجلس قام بحل أزمة العديد من اللاعبين، ومنهم الفولي وتعاقدنا مع أحمد مجدي لتدعيم فريق اليد".
واختتم: "مستحقات لاعبي الزمالك في ألعاب الصالات المتأخرة، وصلت إلى 107 مليون جنيه".
وأكد ، نائب رئيس نادي الزمالك، أن رواتب لاعبي الفريق الأول لكرة الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء، التي تم تناولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، غير صحيحة.
وقال نصر ": "رواتب لاعبات فريق الطائرة التي تم تسريبها غير صحيح، وهناك لاعبات لم يتم تعديل عقودهم لأنها ممتدة مع النادي".
واختتم: "تعاقدنا مع نهى عادل قادمة من نادي الزهور، ونسعى للتعاقد مع لاعبة من فريق سبورتنج لتعزيز صفوف الفريق".
وأكد ، نائب رئيس نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة، بصدد التعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم الفريق الأول لكرة السلة بالقلعة البيضاء.
وقال هشام نصر : "دخلنا في مفاوضات مع أحمد سامي لاعب نادي الجزيرة، وإبراهيم هشام لاعب طلائع الجيش".
وأكمل: "أحمد مرعي المدير الفني الأسبق لفريق السلة، أحد أفضل المدربين، وهو صديق شخصي، وحصل على مستحقاته المتأخرة بالكامل".
واختتم: "الحسيني سمير لاعب السلة الأسبق، لديه مستحقات متأخرة، وسيتحصل عليها عند توافر سيولة مالية".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد