أخر الاخبار

 

عبد الرحمن مجدي يكشف كواليس مفاوضاته مع الزمالك والأهلي وسر غياب الفوز على الأهلي

6 يونيو 2024 الساعة 12:46 مساء
اخبار الزمالك - عبد الرحمن مجدي يكشف كواليس مفاوضاته مع الزمالك والأهلي وسر غياب الفوز على الأهلي


 
عبد الرحمن مجدي يكشف كواليس المفاوضات مع الزمالك والأهلي وسر غياب الفوز على الأهلي 
 
 
سارة عبد الباقي
 
فسر عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي، غياب فوز فريقه أمام الأهلي منذ عام 2010، بأن اللاعبين لا يصدقون أن بمقدورهم التغلب على الأهلي.

وأشار عبد الرحمن مجدي عبر قناة "أون تايم سبورتس" إلى أن هناك عناصر داخل الفريق ليست واثقة بأنها تستطيع الفوز على الأهلي.

ولم يفز الإسماعيلي على الأهلي منذ تغلبه بنتيجة 3-1 يوم 21 نوفمبر 2010 بالدوري المصري.

وقال مجدي: "الإسماعيلي ناد كبير وعندما يغيب جمهوره يتأثر بشكل واضح، عندما يمتلأ الاستاد الأمور تكون أفضل بالنسبة لنا كلاعبين".

وأضاف: "اللاعبون في الموسم الحالي قدموا مستويات جيدة مع قلة خبرات بعض العناصر بجانب عدم امتلاكهم الانسجام مع المدير الفني إيهاب جلال".

وعن مستقبله مع الإسماعيلي، أكد مجدي أنه سيلعب للفريق الذي يرغب في ضمه ويستطيع أن يحقق البطولات، موضحًا أن عصر الاحتراف لا يعرف أي قيود كما أنه لن يرحل سوى بموافقة الإسماعيلي.

وأشار إلى أنه كان في طريقه للرحيل إلى أهلي بنغازي الليبي، ولكن الصفقة لم تكتمل في النهاية موضحًا أن خوض مباراة الفريق الليبي كانت بمثابة رد لمبلغ مقدم التعاقد من جانب الإسماعيلي.

وأكد أن الخلاف المالي أفسد رحيله للزمالك في الموسم الماضي موضحًا أن الأهلي فاوضه في وقت سابق، ولكن مشكلته وقت أولمبياد طوكيو أدت لتراجع مسؤولي الأهلي عن الصفقة.

وقال مجدي إن ابتعاده عن منتخب مصر ليس بسبب تواجد محمد صلاح نجم ليفربول في مركز الجناح الأيمن، لأنه يجيد اللعب في عدة مراكز سواء رأس الحربة أو الجناح الأيسر.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد