أخر الاخبار

 

عبد الرحمن مجدي يكشف كواليس مفاوضاته مع الزمالك والأهلي وسر غياب الفوز على الأهلي

6 يونيو 2024 الساعة 12:46 مساء
اخبار الزمالك - عبد الرحمن مجدي يكشف كواليس مفاوضاته مع الزمالك والأهلي وسر غياب الفوز على الأهلي


 
عبد الرحمن مجدي يكشف كواليس المفاوضات مع الزمالك والأهلي وسر غياب الفوز على الأهلي 
 
 
سارة عبد الباقي
 
فسر عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي، غياب فوز فريقه أمام الأهلي منذ عام 2010، بأن اللاعبين لا يصدقون أن بمقدورهم التغلب على الأهلي.

وأشار عبد الرحمن مجدي عبر قناة "أون تايم سبورتس" إلى أن هناك عناصر داخل الفريق ليست واثقة بأنها تستطيع الفوز على الأهلي.

ولم يفز الإسماعيلي على الأهلي منذ تغلبه بنتيجة 3-1 يوم 21 نوفمبر 2010 بالدوري المصري.

وقال مجدي: "الإسماعيلي ناد كبير وعندما يغيب جمهوره يتأثر بشكل واضح، عندما يمتلأ الاستاد الأمور تكون أفضل بالنسبة لنا كلاعبين".

وأضاف: "اللاعبون في الموسم الحالي قدموا مستويات جيدة مع قلة خبرات بعض العناصر بجانب عدم امتلاكهم الانسجام مع المدير الفني إيهاب جلال".

وعن مستقبله مع الإسماعيلي، أكد مجدي أنه سيلعب للفريق الذي يرغب في ضمه ويستطيع أن يحقق البطولات، موضحًا أن عصر الاحتراف لا يعرف أي قيود كما أنه لن يرحل سوى بموافقة الإسماعيلي.

وأشار إلى أنه كان في طريقه للرحيل إلى أهلي بنغازي الليبي، ولكن الصفقة لم تكتمل في النهاية موضحًا أن خوض مباراة الفريق الليبي كانت بمثابة رد لمبلغ مقدم التعاقد من جانب الإسماعيلي.

وأكد أن الخلاف المالي أفسد رحيله للزمالك في الموسم الماضي موضحًا أن الأهلي فاوضه في وقت سابق، ولكن مشكلته وقت أولمبياد طوكيو أدت لتراجع مسؤولي الأهلي عن الصفقة.

وقال مجدي إن ابتعاده عن منتخب مصر ليس بسبب تواجد محمد صلاح نجم ليفربول في مركز الجناح الأيمن، لأنه يجيد اللعب في عدة مراكز سواء رأس الحربة أو الجناح الأيسر.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك -  جماهير الزمالك تستقبل  أبطال السوبر الأفريقي بالورود والزغاريط  ..وصول بعثة الزمالك مطار القاهرة

جماهير الزمالك تستقبل أبطال السوبر الأفريقي بالورود والزغاريط ..وصول بعثة الزمالك مطار القاهرة

وصول بعثة الزمالك أبطال السوبر الأفريقي    وصلت منذ قليل بعثة فريق الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى مطار القاهرة، عبر الطائرة الخاصة التى أقلت بعثة الفريق الأبيض، من مطار الملك خالد، بمدينة الرياض، بعد الحصول على، بطولة كأس السوبر الأفريقي،

اخبار الزمالك - محمد صلاح يقود  ليفربول لإدارة  البريميرليج..سقوط بايرن ميونخ فى البوندزليجا..يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات

محمد صلاح يقود ليفربول لإدارة البريميرليج..سقوط بايرن ميونخ فى البوندزليجا..يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات

محمد صلاح يقود  ليفربول لإدارة  البريميرليج للفوز على وولفرهامبتون    قاد محمد  صلاح  قائد المنتخب الوطني  ،فريق ليفربول لصدراة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد فوزه على مضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي

اخبار الزمالك - عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

  عااااجل صفقة الزمالك السادسة تصل القاهرة    كشف مصدر بنادي الزمالك عن وصول المدافع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية إلى القاهرة تمهيداً للانتقال إلى القلعة البيضاء رسمياً.   وأوضح المصدر أن الزمالك حسم

اخبار الزمالك - 18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

  أقيمت اليوم لقاءات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي ، والتى شهدت نتائج مثيرة بسقوط مانشستر سيتي، فى فخ نيوكاسل وفوز آرسنال، المثير الذى جاء فى الوقت القاتل على ليستر سيتي، بعد أن كانت تتجه إلى التعادل حتى قرب نهاية المباراة ، فى الوقت الذى واصل فيه تشيلسي، صحوته بفضل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد