أخر الاخبار

 

عبد الرحمن مجدي يكشف كواليس مفاوضاته مع الزمالك والأهلي وسر غياب الفوز على الأهلي

6 يونيو 2024 الساعة 12:46 مساء
عبد الرحمن مجدي يكشف كواليس مفاوضاته مع الزمالك والأهلي وسر غياب الفوز على


 
عبد الرحمن مجدي يكشف كواليس المفاوضات مع الزمالك والأهلي وسر غياب الفوز على الأهلي 
 
 
سارة عبد الباقي
 
فسر عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي، غياب فوز فريقه أمام الأهلي منذ عام 2010، بأن اللاعبين لا يصدقون أن بمقدورهم التغلب على الأهلي.

وأشار عبد الرحمن مجدي عبر قناة "أون تايم سبورتس" إلى أن هناك عناصر داخل الفريق ليست واثقة بأنها تستطيع الفوز على الأهلي.

ولم يفز الإسماعيلي على الأهلي منذ تغلبه بنتيجة 3-1 يوم 21 نوفمبر 2010 بالدوري المصري.

وقال مجدي: "الإسماعيلي ناد كبير وعندما يغيب جمهوره يتأثر بشكل واضح، عندما يمتلأ الاستاد الأمور تكون أفضل بالنسبة لنا كلاعبين".

وأضاف: "اللاعبون في الموسم الحالي قدموا مستويات جيدة مع قلة خبرات بعض العناصر بجانب عدم امتلاكهم الانسجام مع المدير الفني إيهاب جلال".

وعن مستقبله مع الإسماعيلي، أكد مجدي أنه سيلعب للفريق الذي يرغب في ضمه ويستطيع أن يحقق البطولات، موضحًا أن عصر الاحتراف لا يعرف أي قيود كما أنه لن يرحل سوى بموافقة الإسماعيلي.

وأشار إلى أنه كان في طريقه للرحيل إلى أهلي بنغازي الليبي، ولكن الصفقة لم تكتمل في النهاية موضحًا أن خوض مباراة الفريق الليبي كانت بمثابة رد لمبلغ مقدم التعاقد من جانب الإسماعيلي.

وأكد أن الخلاف المالي أفسد رحيله للزمالك في الموسم الماضي موضحًا أن الأهلي فاوضه في وقت سابق، ولكن مشكلته وقت أولمبياد طوكيو أدت لتراجع مسؤولي الأهلي عن الصفقة.

وقال مجدي إن ابتعاده عن منتخب مصر ليس بسبب تواجد محمد صلاح نجم ليفربول في مركز الجناح الأيمن، لأنه يجيد اللعب في عدة مراكز سواء رأس الحربة أو الجناح الأيسر.

اخبار الزمالك

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز ..تعرف على التفاصيل

  خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز  تنتظر خزينة نادي الزمالك الحصول على مبلغ 165 الف دولار قيمة الغرامة التى وقعها الإتحاد الدولى لكرة القدم فيفا على المدافع التونسي حمدى النقاز ،بعد أن لاعب الإسماعيلي الحالى و الزمالك، خطاب يفيد بإيقافه

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاي

حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية.. "كاس" تحرج الجبلاية فى عقوبة الشيبي

  حسام حسن يقود سموحة لربمونتادا قاتلة امام الداخلية هاني عصام   خطف  الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فوزا قاتلا في مباراة مثيرة أمام نظيره الداخلية بثلاثية لهدفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما، على ملعب ستاد الإسكندرية في إطار منافسات

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

نكشف حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري

حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري - خاص مهاب ممدوح كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة ما تردد حول إيقاف محمود البنا حكم لقاء الفيديو في مباراة الزمالك والمصري في الدوري.يأتي ذلك بعد الكرة التي

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

تعرف على موقف محمد صبحي قبل لقائي فاركو والأهلي..ميدو يطالب بذبح عواد

محاولات في الزمالك لتجهيز محمد صبحي للقاء فاركو  سارة عبد الباقي  يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاولات بقيادة الدكتور محمد أسامة محاولات لتجهيز محمد صبحي حارس مرمى الأبيض للحاق بمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد ..غلطة البنا وتخاريف جوميز واخطاء عواد تذبح الزمالك في العيد امام المصرى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مخطط رحيل جوميز .. رحيل 8 لاعبين .. غياب 13 لاعب عن الزمالك
قال غرق الزمالك في الديون. أحمد سليمان يطالب بمحاكمة شعبية لمرتضى منصور
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم صفقة مهاجم الأهلي .. الزمالك في ورطة .. الزمالك يترقب عودة الثلاثي
المزيد