أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم .ثنائي فيوتشر والبنك الأهلي على الرادار تصعيد جمعة .. جوميز يطلب تحديد موقف المصابين ويوافق على معايشة عبد المجيد

6 يونيو 2024 الساعة 1:09 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم .ثنائي  فيوتشر والبنك الأهلي على الرادار  تصعيد جمعة .. جوميز يطلب  تحديد موقف المصابين ويوافق على معايشة  عبد المجيد


نكشف ثنائي فيوتشر والبنك الأهلي على رادار الزمالك 
سارة عبد الباقي
يسعى مسؤولي نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب لحل صداع الجبهة اليسرى وإيجاد بديل لأحمد فتوح، كثير الإصابات وقرب أعتزال محمد عبد الشافى، حيث تم الإتفاق على التعاقد مع ظهير أيسر جديد ،فى حالة فك القيد مع تصعيد الظهير الأيسر الواعد محى جمعة، وفى الطريق حسن أبو المعاطي، ظهير منتخب الشباب. 
 
وكشف مصدر موثوق به ان  مسؤولو نادي  الزمالك يفاضلو حاليا بين لاعبان يجيدا  في مركز الظهير الأيسر للتعاقد مع أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم موقع "أخبار الزمالك" أن اللاعبان هما، الكاميروني جوزيف جوناثان ظهير أيسر فريق مودرن فيوتشر، والغاني إسحاق يعقوبو ظهير أيسر فريق البنك الأهلي.
 
ويسعى مسؤولو الزمالك لتدعيم مركز الظهير الأيسر بلاعب أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل عدم وجود بديل محلي لأحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك.

ويعاني الزمالك حالياً بسبب غياب فتوح لمعاناته من إصابة عبارة عن تمزق في أربطة الكاحل، ما يضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز في مأزق خلال المباريات المقبلة.

ويدرس جوزيه جوميز الدفع بعمر جابر في مركز الظهير الأيسر بدلاً من السنغالي إبراهيما نداي، على أن يشارك مصطفى الزناري في مركز الظهير الأيمن خلال الفترة المقبلة.

وسبق واعتمد الجهاز الفني للزمالك على السنغالي إبراهيما نداي في مركز الظهير الأيسر في بعض المباريات السابقة إلا أنه لم يقدم المستوى المأمول.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا، يوم 14 يونيو الجاري، وهي المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
جوميز يوافق على تواجد نجم الزمالك السابق بالجهاز الفني
وافق البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على قضاء أكرم عبد المجيد نجم الأبيض السابق لفترة معايشة في تدريبات الفريق خلال الفترة الحالية.
وكان أكرم عبد المجيد طلب من المدير الفني البرتغالي قضاء فترة معايشة مع الفريق الأبيض خلال فترة التوقف الدولي الحالية.
ولا يرتبط أكرم عبد المجيد بتدريب أي فريق في الفترة الحالية، بعدما سبق وتولى تدريب عدة أندية بالقسم الثاني من قبل.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.





جوميز يطالب طبيب الزمالك بتحديد موقف المصابين
عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك جلسة خاصة مع الجهاز الطبي بقيادة دكتور محمد أسامة، لمعرفة موقف المصابين وموعد عودتهم إلى التدريبات الجماعية.
 
وأكد محمد أسامة لجوميز أن شيكابالا يحتاج إلى أسبوع ومن ثم يعود للتدريبات بشكل طبيعي، حيث يخضع قائد الزمالك للمرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي للتعافي من إصابة في العضلة الأمامية.
 
كما أكد محمد أسامة طبيب الزمالك أن محمود حمدي "الونش" لم يتعاف من إصابته بشكل كامل ويخضع للمرحلة الأخيرة من التأهيل، وسيخضع الونش لفحوصات طبية خلال 10 أيام للتأكد من جاهزيته.
 
وقال محمد أسامة لجوميز إن فتوح سيغيب لفترة تتراوح بين أسبوعين و3 أسابيع، بينما سيكون سيف الدين الجزيري جاهزا خلال أسبوع، ويعاني أحمد فتوح من تمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية، تعرض له أثناء مشاركته في تدريب منتخب مصر


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك -  جماهير الزمالك تستقبل  أبطال السوبر الأفريقي بالورود والزغاريط  ..وصول بعثة الزمالك مطار القاهرة

جماهير الزمالك تستقبل أبطال السوبر الأفريقي بالورود والزغاريط ..وصول بعثة الزمالك مطار القاهرة

وصول بعثة الزمالك أبطال السوبر الأفريقي    وصلت منذ قليل بعثة فريق الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى مطار القاهرة، عبر الطائرة الخاصة التى أقلت بعثة الفريق الأبيض، من مطار الملك خالد، بمدينة الرياض، بعد الحصول على، بطولة كأس السوبر الأفريقي،

اخبار الزمالك - محمد صلاح يقود  ليفربول لإدارة  البريميرليج..سقوط بايرن ميونخ فى البوندزليجا..يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات

محمد صلاح يقود ليفربول لإدارة البريميرليج..سقوط بايرن ميونخ فى البوندزليجا..يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات

محمد صلاح يقود  ليفربول لإدارة  البريميرليج للفوز على وولفرهامبتون    قاد محمد  صلاح  قائد المنتخب الوطني  ،فريق ليفربول لصدراة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد فوزه على مضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي

اخبار الزمالك - عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

  عااااجل صفقة الزمالك السادسة تصل القاهرة    كشف مصدر بنادي الزمالك عن وصول المدافع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية إلى القاهرة تمهيداً للانتقال إلى القلعة البيضاء رسمياً.   وأوضح المصدر أن الزمالك حسم

اخبار الزمالك - 18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

  أقيمت اليوم لقاءات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي ، والتى شهدت نتائج مثيرة بسقوط مانشستر سيتي، فى فخ نيوكاسل وفوز آرسنال، المثير الذى جاء فى الوقت القاتل على ليستر سيتي، بعد أن كانت تتجه إلى التعادل حتى قرب نهاية المباراة ، فى الوقت الذى واصل فيه تشيلسي، صحوته بفضل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد