أخر الاخبار

 

بالأرقام مصر تتفوق على الخيول البوركينية ..ليفربول يدعم صلاح

6 يونيو 2024 الساعة 3:21 مساء
اخبار الزمالك - بالأرقام مصر تتفوق على الخيول البوركينية ..ليفربول يدعم صلاح


منتخب مصر يتفوق تاريخيا على بوركينا فاسو قبل الصدام المرتقب بتصفيات المونديال 
مهاب ممدوح 



يحتضن استاد القاهرة الدولي، اللقاء المرتقب بين منتخب مصر الأول لكرة القدم ضد نظيره منتخب بوركينا فاسو، في العاشرة مساء اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2024.
ويقع المنتخب المصري في المجموعة الأولى رفقة منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو و سيراليون وجيبوتي وإثيوبيا.
ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة حاصدا في رصيده 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن منتخب بوركينا فاسو الذي يحتل المركز الثاني.
ستكون هذه المواجهة الـ8 بين مصر وبوركينا فاسو في جميع المسابقات، حيث التقى المنتخبان في 7 لقاءات سابقة.
حقق منتخب مصر الفوز في 4 مباريات، كما حسم التعادل 3 لقاءات، ولم يعرف منتخب بوركينا فاسو طعم الفوز على الفراعنة من قبل، وسجل لاعبو الفراعنة 16 هدف، واستقبلت شباكه 8 أهداف.
كما تعد هذه المواجهة بين مصر وبوركينا فاسو هي الأولى في تصفيات كأس العالم، وقد كانت المباراة الأخيرة بين المنتخبين في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2017 وتعادلا بهدف لكل منهما ثم فاز الفراعنة بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح.
 
ليفربول يدعم محمد صلاح 
أحمد عادل الشريف 
 
حرص نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح علي دعمه وتحفيزه في قيادة منتخب بلاده الفراعنة ضد بوركينا فاسو مساء اليوم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.
ويقود محمد صلاح منتخب مصر ضد بوركينا فاسو في العاشرة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2026.
ونشر ليفربول صورة للنجم محمد صلاح مرتديا قميص ليفربول 
ويحمل علم منتخب مصر قبل ساعات من المواجهة المرتقبة معلقا صلاح يقود الفراعنة أمام بوركينا فاسو في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم الليلة.
 
يمتلك منتخب مصر تاريخا قويا في سجل مبارياته أمام بوركينا فاسو، حيث التقى المنتخبان في 7 مرات تمكن منتخب مصر من الفوز في 5 مواجهات وتعادل الفريقان في مباراتين ولم يخسر المنتخب في تاريخه أمام بوركينا فاسو.
ولم يتذوق منتخب بوركينا فاسو طعم الانتصار من قبل على المنتخب المصري في المواجهات السابق، وكانت البداية في عام 1973، وبالتحديد في دورة الألعاب الأفريقية، وفاز الفراعنة حينها برباعية مقابل هدفين.
وتكررت مواجهة مصر وبوركينا فاسو في بطولة كأس أمم أفريقيا 1998، وانتصر الفراعنة بفضل ثنائية العميد حسام حسن بالدور نصف النهائي.
 
وكان المنتخب المصري تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد