أخر الاخبار

 

نكشف لماذا انسحب الزمالك من صفقة بلعيد وحقيقة مفاوضات الزمالك مع لاعب الأهلي

11 يونيو 2024 الساعة 5:38 مساء
اخبار الزمالك - نكشف لماذا انسحب الزمالك من صفقة بلعيد وحقيقة مفاوضات الزمالك مع لاعب الأهلي


 
 
نكشف سر انسحاب الزمالك من صفقة بلعيد 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن سر الانسحاب من صفقة الجزائري زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة.واقترب الأهلي بشدة من حسم صفقة زين الدين بلعيد بعد الاتفاق مع اللاعب وناديه على كل التفاصيل بطلب من السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق والذي أوصى بالتعاقد مع مدافع أجنبي.
وقال المصدر :"الزمالك عُرض عليه اللاعب في وقت سابق لكنه لم يدخل في المفاوضات وجمدها".
وتابع :"بلعيد  طلب الحصول على راتب سنوي يصل إلى 400 ألف دولار وهو ما رفضه الزمالك بسبب الأزمة المالية للنادي خاصة وأن ناديه الجزائري سيحصل على مقابل مادي نظير حسم الصفقة" 650 الف دولار قيمة الشرط الجزائي.
وواصل :"الزمالك يضع خط الدفاع على رأس الأولويات في الموسم الجديد خاصة وأن الفريق يواجه نقص عددي وعدم وجود بدائل عديدة للفريق".
كشفت تقارير صحفية أن النادى الأهلى حسم صفقة زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، بعدما قرر تفعيل الشرط الجزائي البالغ 750 ألف يورو، سيحصل عليها اتحاد العاصمة.
قالت صحيفة " الخبر" الجزائرية، إن الاتفاق تم بين اللاعب وإدارة الأهلى على توقيع عقد يربطه بالفريق يمتد لـ 4 مواسم مع راتب سنوي 500 ألف يورو فى موسم الأول، على أن يزيد 100 ألف يورو فى السنوات الثلاث الأخرى.وأشارت الصحيفة إلى أن زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة سيكون ثالث لاعب جزائري ينتقل للأهلى، بعد مواطنه أمير سعيود الذي انضم للأهلي في 2009 قادما من أكاديمية الفتي العربي، وأحمد قندوسي المعار حاليا إلى نادي سيراميكا.
 
وأضافت الصحيفة، أن زين الدين بلعيد من مواليد 25 مارس 1999 عرف بلعيد التألق بألوان اتحاد العاصمة ولفت الأنظار بشكل خاص خلال منافسة كأس "الكاف" التي توج بها فريقه العام الماضي حيث سجل عددا من الأهداف الحاسمة وصار مطلبا لمدرب الأهلي كولر منذ تألقه في نهائي  الكأس الإفريقية الممتازة حين سجل هدف الفوز في النهائي أمام الأهلي.
 
نكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع طاهر محمد طاهر
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر بنادي الزمالك عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الساعات القليلة الماضية بشأن وجود مفاوضات من قبل مسؤولي الزمالك مع طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي.
وأكد المصدر أنه لا أساس من الصحة لما تردد بشأن وجود مفاوضات مع طاهر محمد طاهر، مضيفاً أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك هو من يحدد الصفقات، ولم يطلب ضم طاهر محمد طاهر.
عودة الدوليين
تحدث مصدر داخل نادي الزمالك عن موعد انتظام اللاعبين الدوليين في تدريبات الزمالك، استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في الدوري المصري.
وأكد  المصدر أن اللاعبين الدوليين سيشاركون في تدريبات الزمالك غداً الأربعاء، استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري المصري.
ويتواجد أحمد "زيزو" ومحمد عواد وناصر ماهر مع المنتخب الأول لمصر، وياسر حمد مع منتخب فلسطين، وترافيس موتيابا مع منتخب أوغندا، وسامسون أكينيولا مع منتخب بنين، وحمزة المثلوثي مع منتخب تونس، بالإضافة إلى الثلاثي محمد شحاتة وحسام عبد المجيد وزياد كمال مع المنتخب الأولمبي المصري.
ويلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا، يوم 14 يونيو الجاري، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك -  جماهير الزمالك تستقبل  أبطال السوبر الأفريقي بالورود والزغاريط  ..وصول بعثة الزمالك مطار القاهرة

جماهير الزمالك تستقبل أبطال السوبر الأفريقي بالورود والزغاريط ..وصول بعثة الزمالك مطار القاهرة

وصول بعثة الزمالك أبطال السوبر الأفريقي    وصلت منذ قليل بعثة فريق الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى مطار القاهرة، عبر الطائرة الخاصة التى أقلت بعثة الفريق الأبيض، من مطار الملك خالد، بمدينة الرياض، بعد الحصول على، بطولة كأس السوبر الأفريقي،

اخبار الزمالك - محمد صلاح يقود  ليفربول لإدارة  البريميرليج..سقوط بايرن ميونخ فى البوندزليجا..يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات

محمد صلاح يقود ليفربول لإدارة البريميرليج..سقوط بايرن ميونخ فى البوندزليجا..يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات

محمد صلاح يقود  ليفربول لإدارة  البريميرليج للفوز على وولفرهامبتون    قاد محمد  صلاح  قائد المنتخب الوطني  ،فريق ليفربول لصدراة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد فوزه على مضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي

اخبار الزمالك - عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

  عااااجل صفقة الزمالك السادسة تصل القاهرة    كشف مصدر بنادي الزمالك عن وصول المدافع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية إلى القاهرة تمهيداً للانتقال إلى القلعة البيضاء رسمياً.   وأوضح المصدر أن الزمالك حسم

اخبار الزمالك - 18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

  أقيمت اليوم لقاءات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي ، والتى شهدت نتائج مثيرة بسقوط مانشستر سيتي، فى فخ نيوكاسل وفوز آرسنال، المثير الذى جاء فى الوقت القاتل على ليستر سيتي، بعد أن كانت تتجه إلى التعادل حتى قرب نهاية المباراة ، فى الوقت الذى واصل فيه تشيلسي، صحوته بفضل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد