أخر الاخبار

 

تكليفات خاصة من الخطيب بعد وفاة نورهان ناصر ونرجس صلاح .. شيكابالا والونش يقدما العزاء رحيل الشناوي

19 يونيو 2024 الساعة 5:56 مساء
اخبار الزمالك - تكليفات خاصة من  الخطيب  بعد وفاة نورهان ناصر ونرجس صلاح .. شيكابالا والونش يقدما العزاء رحيل الشناوي


بيان عاجل من إدارة النادي الأهلي بعد وفاة نورهان ونرجس
 
 
أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بيانًا عاجلًا بشأن واقعة وفاة نورهان ناصر، ونرجس صلاح، مشجعتي النادي الأهلي عقب مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة.

وتعرضت مشجعتي الأهلي لحادث أليم أثناء عودتهم من ستاد برج العرب بعد حضور مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، بالجولة الـ26 لبطولة دوري نايل، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.
ونص بيان الأهلي على:

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي، المتواجد في رحلة علاجية، باتخاذ عدد من القرارات والإجراءات، التي من شأنها تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لأسرتي مشجعتي النادي نورهان ناصر ونرجس صلاح، إثر الحادث الأليم الذي تعرضتا له أمس وأودى بحياتهما، عقب مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب، وجاءت قرارات النادي على النحو التالى:

- تكليف المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق،برئاسة وفد النادى والذى يضم عددًا من أعضاء مجلس الإدارة، وممثلين عن الإدارة التنفيذية والفريق الأول لكرة القدم، لتقديم واجب العزاء لأسرتي الفقيدتين.

- إرسال خطاب عاجل لاتحاد الكرة للسماح بالوقوف دقيقة حدادًا قبل انطلاق مباراة الأهلي القادمة مع الداخلية، مع ارتداء لاعبي الأهلي شارات سوداء بالمباراة المشار إليها والمقرر إقامتها الجمعة المقبل.

- يقوم مجلس الإدارة في جلسته القادمة ببحث الأمر والإعلان عن قرارات أخرى يراها مناسبة لدعم ومشاركة أسرتي الفقيدتين فى مصابهما الجلل.

- تكليف الإدارة التنفيذية بالتواجد مع أسرتي الفقيدتين، والمعاونة لحين الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة باستخراج تصاريح الدفن، وتشييع جثمانيهما إلى مثواهما الأخير وتقديم واجب العزاء.

وعاينت نيابة الإسكندرية مكان حادث تصادم سيارة بمشجعتي نادي الأهلي بالطريق الصحراوي عقب خروجهما من استاد برج العرب، والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الاستاد، وأمرت بندب خبراء الأدلة الجنائية لرفع آثار الحادث والدماء، وسؤال شهود العيان حول الواقعة.
عزاء شيكابالا والونش 
 
على الجانب الآخر، حرص ثنائي الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا، ومحمود حمدي الونش على تقديم التعازي لأسرة الفتاتين المتوفيتين.
وكتب الثنائي على صفحاتهما الشخصية برقية عزاء لأسرتهما داعين المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يلهم أسرتهما بالصبر والسلوان.
رحيل الشناوي عن الأهلي يقترب

كشف مصدر داخل الأهلي وجود اهتمام سعودي بالتعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم.
وأوضح المصدر في تصريحات خاصة أن الحارس محل اهتمام من بعض الأندية السعودية على رأسها نادي الوحدة السعودي.
وأشار المصدر إلى أن الأهلي ينتظر وجود عرض رسمي يليق بإمكانيات النادي والحارس للموافقة على رحيله.
يأتي ذلك في ظل تألق مصطفى شوبير خلال الفترة الأخيرة والمساهمة في تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة الأخيرة التي حصدها الأهلي على حساب الترجي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك -  جماهير الزمالك تستقبل  أبطال السوبر الأفريقي بالورود والزغاريط  ..وصول بعثة الزمالك مطار القاهرة

جماهير الزمالك تستقبل أبطال السوبر الأفريقي بالورود والزغاريط ..وصول بعثة الزمالك مطار القاهرة

وصول بعثة الزمالك أبطال السوبر الأفريقي    وصلت منذ قليل بعثة فريق الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى مطار القاهرة، عبر الطائرة الخاصة التى أقلت بعثة الفريق الأبيض، من مطار الملك خالد، بمدينة الرياض، بعد الحصول على، بطولة كأس السوبر الأفريقي،

اخبار الزمالك - محمد صلاح يقود  ليفربول لإدارة  البريميرليج..سقوط بايرن ميونخ فى البوندزليجا..يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات

محمد صلاح يقود ليفربول لإدارة البريميرليج..سقوط بايرن ميونخ فى البوندزليجا..يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات

محمد صلاح يقود  ليفربول لإدارة  البريميرليج للفوز على وولفرهامبتون    قاد محمد  صلاح  قائد المنتخب الوطني  ،فريق ليفربول لصدراة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد فوزه على مضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي

اخبار الزمالك - عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

  عااااجل صفقة الزمالك السادسة تصل القاهرة    كشف مصدر بنادي الزمالك عن وصول المدافع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية إلى القاهرة تمهيداً للانتقال إلى القلعة البيضاء رسمياً.   وأوضح المصدر أن الزمالك حسم

اخبار الزمالك - 18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

  أقيمت اليوم لقاءات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي ، والتى شهدت نتائج مثيرة بسقوط مانشستر سيتي، فى فخ نيوكاسل وفوز آرسنال، المثير الذى جاء فى الوقت القاتل على ليستر سيتي، بعد أن كانت تتجه إلى التعادل حتى قرب نهاية المباراة ، فى الوقت الذى واصل فيه تشيلسي، صحوته بفضل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد