أخر الاخبار

 

تعرف على قرار مجلس الزمالك لحسم ملف إكمال الدوري بعد الاعتذار عن لقاء الأهلي. المقاولون نؤيد قرار انسحاب الزمالك من القمة

26 يونيو 2024 الساعة 12:09 صباحا
اخبار الزمالك - تعرف على قرار مجلس الزمالك لحسم ملف إكمال الدوري بعد الاعتذار عن لقاء الأهلي.  المقاولون نؤيد قرار انسحاب الزمالك من القمة


 
تعرف على قرار مجلس الزمالك لحسم ملف إكمال الدوري بعد الاعتذار عن لقاء القمة 
سارة عبد الباقي 
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مد اجتماع مجلس الأبيض الذي عقد اليوم الثلاثاء في مقر القلعة البيضاء  فى ميت عقبة لجلسة أخرى يوم الخميس المقبل.
 
ويناقش مسؤولو الزمالك تطورات عدم خوض مباراة القمة، وقرارات رابطة الأندية التي صدرت خلال الساعات القليلة الماضية.
وفي نفس الوقت سيناقش مجلس الإدارة ملف تكوين فريق كرة القدم النسائية بالإضافة إلى العديد من الأمور الإدارية المختلفة في نادى الزمالك  وملف ألعاب الصالات.
 
وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة، أصدرت رسميا، قراراتها بشأن عدم خوض الزمالك مباراة القمة ضد الأهلي.
 
وجاءت قرارات الرابطة حسبما جاء على موقعها الرسمي:أولا: - تطبيق المادة 51 من لائحة المسابقات على نادي الزمالك  توقيع الغرامة المالية التي يحددها مجلس إدارة الرابطة.  اعتبار نادي الزمالك مهزوم في المباراة بنتيجة 2/0  خصم ثلاث نقاط من رصيد الزمالك بخلاف المباراة التي يعتبر فيها الزمالك مهزوما ويعاد ترتيب الفريق ضمن جدول المسابقة.  معاقبة كل من له صلة بقرار الانسحاب.
المقاولون العرب: نؤيد قرار الزمالك بالانسحاب من القمة 
مهاب ممدوح 


كشف محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، موقف ناديه من قرار نادي الزمالك بالانسحاب من القمة 128 أمام النادي الأهلي.
قال عادل فتحي في تصريحات تليفزيونية:" أؤيد نادي الزمالك في موقفه من مباراة القمة أمام النادي الأهلي برفضه خوض المواجهة".
تابع:" يأتيذلك  لأن الكرة المصرية لا يوجد بها عدالة بين جميع الفرق من حيث التحكيم والملاعب وتوقيت المباريات، غابت العدالة عن الكرة المصرية".
أتم:" طالبنا لجنة المسابقات بإعادة مباراة بيراميدز بسبب المشاركة غير القانونية للحكم محمد الحنفي الذي رسب في اختبارات اللياقة البدنية".
وطلب نادي المقاولون العرب  في بيانا رسميا إعادة مباراته أمام بيراميدز، بسبب إداراة الحكم محمد الحنفي للمباراة بشكل مخالف.
المقاولون يطالب بإعادة مباراة بيراميدز 
 
هانى عصام 
تقدم نادي المقاولون العرب باحتجاج وطلب رسمي لإعادة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب بسبب مخالفة لجنة الحكام لائحة النظام الأساسي بتعيين الحكم محمد الحنفي لإدارة المباراة.
الحكم محمد الحنفي فشل في اختبار اللياقة البدنية مرتين في بداية الموسم وفي منتصف الموسم ولائحة الحكام في اتحاد الكرة لا تسمح بخضوع الحكم لاختبار مرة ثالثة.ووفقاً للوائح "مادة 43  بند 1 و2، مادة ٥٢ بند رقم ٤"  يجب استبعاده من إدارة المباريات لنهاية الموسم  خضوع الحكم لاختبار اللياقة البدنية المعتمد من فيفا ( الوارنر تيست ) شرط الزامي وهذا الاختبار لم يوفق فيه الحكم مرتين وظل ممنوع من إدارة المباريات موسم كامل وآخر مباراة أدارها كانت في الموسم الماضي وكان يجب وفقا للوائح استمرار استبعاده حتى نهاية الموسم الحالي.وكان رئيس لجنة الحكام البرتغالي بيريرا سبق وأعلن أن الحكم محمد الحنفي مستمر لنهاية الموسم حكم فيديو فقط ، لكن فوجئنا جميعا بتعيينه لإدارة لقاء المقاولون وبيراميدز وهو ما يعد مخالفة قانونية واضحة تستوجب إعادة المباراة.
 
يذكر أن آخر مباراة أدارها الحكم محمد الحنفي كحكم ساحة كانت الأهلي والبنك الأهلي يوم 29 يونيو 2023 وتم استبعاده .
 
وطلب نادي المقاولون العرب من لجنة الحكام واتحاد الكرة ورابطة الأندية سرعة الرد على الخطاب خاصة أن نتيجة المباراة تعد باطلة وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.                                  
وتنص المادة 43 بشأن الإيقاف عن النشاط
1. الحكم من جميع الفئات الذي ، لا يؤدى الاختبار التحريري أو البدني في أول مرة أو يقدم ، حتى وقت بدء الاختبار ، شهادة طبية ، يتم استبعاده من مجموع الحكام المتاحين للتعيين طالما بقي الوضع.
 2. الحكم الذي لم يكمل بنجاح الاختبار التحريري أو البدني في المرة الأولى أو في الإعادة الثانية ، يتم استبعاده من مجموع الحكام المتاحين للتعيين ، باعتبار انه قد فشل في الاختبار. 
كما تنص المادة 52 الاختبار البدني - أحكام عامة على 
4. الحكم الذي ، في الاختبار الأول ، لا يؤدى الاختبار أو يقدم ، بحلول وقت بدء الاختبار ، شهادة طبية ، يتم استبعاده من مجموع الحكام المتاحين للتعيين طالما استمر الوضع.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك -  جماهير الزمالك تستقبل  أبطال السوبر الأفريقي بالورود والزغاريط  ..وصول بعثة الزمالك مطار القاهرة

جماهير الزمالك تستقبل أبطال السوبر الأفريقي بالورود والزغاريط ..وصول بعثة الزمالك مطار القاهرة

وصول بعثة الزمالك أبطال السوبر الأفريقي    وصلت منذ قليل بعثة فريق الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى مطار القاهرة، عبر الطائرة الخاصة التى أقلت بعثة الفريق الأبيض، من مطار الملك خالد، بمدينة الرياض، بعد الحصول على، بطولة كأس السوبر الأفريقي،

اخبار الزمالك - محمد صلاح يقود  ليفربول لإدارة  البريميرليج..سقوط بايرن ميونخ فى البوندزليجا..يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات

محمد صلاح يقود ليفربول لإدارة البريميرليج..سقوط بايرن ميونخ فى البوندزليجا..يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات

محمد صلاح يقود  ليفربول لإدارة  البريميرليج للفوز على وولفرهامبتون    قاد محمد  صلاح  قائد المنتخب الوطني  ،فريق ليفربول لصدراة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد فوزه على مضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي

اخبار الزمالك - عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

  عااااجل صفقة الزمالك السادسة تصل القاهرة    كشف مصدر بنادي الزمالك عن وصول المدافع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية إلى القاهرة تمهيداً للانتقال إلى القلعة البيضاء رسمياً.   وأوضح المصدر أن الزمالك حسم

اخبار الزمالك - 18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

  أقيمت اليوم لقاءات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي ، والتى شهدت نتائج مثيرة بسقوط مانشستر سيتي، فى فخ نيوكاسل وفوز آرسنال، المثير الذى جاء فى الوقت القاتل على ليستر سيتي، بعد أن كانت تتجه إلى التعادل حتى قرب نهاية المباراة ، فى الوقت الذى واصل فيه تشيلسي، صحوته بفضل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد