أخر الاخبار

 

الزمالك ضد سيراميكا .. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة اليوم

29 يونيو 2024 الساعة 11:34 صباحا
اخبار الزمالك - الزمالك ضد سيراميكا .. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة اليوم


سارة عبد الباقي
 
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية في السابعة مساء اليوم السبت، عندما يستضيف نظيره سيراميكا كليوباترا باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الأبيض المركز العاشر برصيد 34 نقطة، في حين يحتل فريق سيراميكا المركز الثامن برصيد 37 نقطة.
يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بحثاً عن تحقيق الفوز من أجل تحسين موقف الفريق بالدوري، والتقدم بجدول المسابقة، بعدما خسر الفريق مباراة الأهلي السابقة اعتبارياً بعد اعتذار الأبيض عن عدم خوض المباراة بناء على قرار مجلس الإدارة.
وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوميز على تجهيز اللاعبين خلال الفترة الماضية، وشدد المدير الفني على لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على غلق المساحات أمام لاعبي سيراميكا كليوباترا.
ويغيب عن الفريق كلاً من، محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود حمدي "الونش" وسيف الجزيري وأحمد فتوح وأحمد حمدي ومصطفى الزناري وناصر منسي وسيف جعفر للإصابة ، والبنيني سامسون أكينيولا لعدم عودته إلى القاهرة، ومهاب ياسر لأسباب فنية.
ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلاً من، محمد عواد و محمد صبحي وعمر عبد العزيز و حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد و أحمد رفاعي و عمر جابر و نبيل عماد دونجا و محمد أشرف "روقا" ومحمد شحاتة و زياد كمال و عمار ياسر و ترافيس موتيابا و سيد عبد الله "نيمار" و إبراهيما نداي و ناصر ماهر و عبد الله السعيد و محمد عاطف ويوسف أوباما ومصطفى شلبي و أحمد مصطفى "زيزو".
وفي المقابل يتطلع فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة أيمن الرمادي لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم وتعويض الخسارة من الزمالك في لقاء الدور الأول.
وطالب الجهاز الفني لاعبيه بضرورة فرض رقابة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض في لقاء اليوم من أجل الحد من خطورتهم، وشدد أيمن الرمادي في حديثه مع اللاعبين على صعوبة اللقاء في ظل قوة الفريق المنافس.


التشكيل المتوقع للزمالك أمام سيراميكا

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها في السابعة مساء اليوم السبت بإستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يضم التشكيل كلاً من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى "زيزو".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج بالسوبر المحلي قرر  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج ببطولة كأس السوبر المحلي المقبلة المقرر لها في الإمارات.يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على حصد

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد