أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة الهداف التونسي .. مفاجأة صادمة في أزمة قيد الزمالك .. الزمالك ينهى أخطر الأزمات

9 يوليو 2024 الساعة 11:12 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة الهداف التونسي .. مفاجأة صادمة في أزمة قيد الزمالك .. الزمالك ينهى أخطر الأزمات


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك ينهى أخطر الأزمات
 يسابق مسئولو نادى الزمالك الزمن للانتهاء من أزمة إيقاف القيد، والتى لم تنته بسداد مستحقات خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، بل هناك مستحقات مساعدى فيريرا المدير الفنى السابق للأبيض.

وبدأ مسئولو النادى تجهيز مبلغ 39 ألف دولار خلال الساعات المقبلة، لسدادها لمساعدى البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى الأسبق للفريق الكروى الأول، حتى يتمكن الزمالك من رفع عقوبة إيقاف القيد.

ومن المقرر أن يحصل روى أجواش المدرب المساعد لفيريرا على مبلغ 25 ألف دولار، فيما سيحصل كل من أندريه أوليفيرا مدرب الأحمال، ودانيال جونزاليس محلل الأداء على مبلغ 14 ألف دولار.

ونجح مسئولو نادى الزمالك فى إنهاء أزمة الحصول على الرخصة الأفريقية، لضمان المشاركة فى بطولة الكونفدرالية، بعد التوصل لاتفاق مع المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، بشأن مستحقاته المتأخرة، والتى بناءً عليها تم تعطيل منح الأبيض الرخصة من قبل الاتحاد الأفريقى "كاف".

واتفق مسئولو الزمالك مع خالد بوطيب على سداد مليون دولار من قيمة المديونية فى الوقت الحالى، على أن يتم جدولة المبلغ المتبقى على مدار سنة "12 شهرًا" بواقع 110 آلاف دولار فى الأشهر الأولى، وفى نهاية السنة يرتفع قيمة القسط ليتم سداد المديونية بالكامل.

ووقع خالد بوطيب على الاتفاق المبرم مع إدارة الزمالك والذى بناء عليه حصلت القلعة البيضاء على رخصة المشاركة الأفريقية.
 
 
الوطن: صفقة الهداف التونسي

الزمالك دخل في مفاوضات من أجل الحصول على خدمات المهاجم الدولي فخر الدين بن يوسف، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والذي ينتهي عقده مع الفريق البورسعيدي، قبل التجديد الموسم الحالي، لكن إدارة المصري نجحت في غلق كل المفاوضات مع اللاعب بتجديد عقده لمدة موسم جديد.

وكان التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، أبرز ضمن اللاعبين الذين على وشك الرحيل عن «القلعاء البيضاء»، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكن من المنتظر أن يستمر اللاعب مع الفريق، بعد فشل مسؤولو النادي في الحصول على خدمات مواطنه فخر الدين بن يوسف

يذكر أن عقد سيف الدين الجزيري مع الزمالك، ينقضي بنهاية الموسم المقبل.

وانضم فخر الدين بن يوسف لنادي المصري البورسعيدي، مطلع الموسم الحالي، قادما من صفوف بيراميدز، ونجح التونسي في تسجيل 7 أهداف، والمساهمة في صناعة هدفين لزملائه، خلال 25 مباراة خاضها هذا الموسم مع فريقه.
 
 
المصري اليوم: مفاجأة صادمة في أزمة قيد الزمالك
كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق عن مفاجأة صادمة في ملف انتهاء أزمة القيد في نادي الزمالك.

كان الزمالك قد أعلن منذ فترة عن توصله لاتفاق مع مهاجمه السابق خالد بوطيب لتقسيط مستحقاته لدّى نادي الزمالك، وهو الأمر الذي ترتب عليه اعتقاد الجماهير أن أزمة القيد قد انتهت خاصة مع إشارة عدد من أعضاء مجلس إدارة الزمالك لذلك في بعض البرامج التليفزيونية.

وقال أحمد شوبير: «البعض ردد إن الزمالك يفكر في ضم جوزيف جوناثان ولكن من الواضح إن فيه مشكلة فيه موضوع القيد في نادي الزمالك وأن الحرمان من القيد لسه ما اترفعش».

وأضاف شوبير: «الزمالك توصل إلى اتفاق مع وكيل خالد بوطيب لتقسيط مستحقات اللاعب ولكن لسه ما دفعش غير القسط الأولاني فقط والباقي على سنة فواضح إن لسه فيه مشكلة».

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج بالسوبر المحلي قرر  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج ببطولة كأس السوبر المحلي المقبلة المقرر لها في الإمارات.يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على حصد

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد