أخر الاخبار

 

عااااجل وليد دعبس يرحل عن نادي مودرن سبورت واول رد من الإدارة..تعليق مرتضى منصور بعد الغياب عن عزاء أحمد رفعت

9 يوليو 2024 الساعة 12:31 مساء
اخبار الزمالك - عااااجل وليد دعبس يرحل عن  نادي  مودرن سبورت  واول رد من الإدارة..تعليق مرتضى منصور بعد الغياب عن عزاء أحمد رفعت


عااااجل وليد دعبس يرحل عن نادي مودرن سبورت 
سارة عبد الباقي
 
أعلن الدكتور وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت تقديم إستقالته من منصبه بعد الاتهامات التى طالت مسؤولي النادي عقب وفاة النجم الراحل أحمد رفعت، إثر أزمة قلبية والتصريحات التى كشف فيها رفعت قبل وفاته إنه تعرض لضغوط نفسية هائلة من جانب مسئولي ناديه أدت لإصابته. 
ونشر نادى مودرن  سبورت  عبر صفحته ‏في بيان رسمي - وليد دعبس يعلن تقدمه باستقالته من رئاسة مجلس ادارة نادى مودرن سبورت نظراً لما تعرض له من تشويه لشخصه ولكيان النادي وتحريف لتصريحاته ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل المرحوم أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل
كما قرر السادة ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي لحين توفيق الأوضاع
وتقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار السيد وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت في حدود المعلومات المتوفرة لدينا حال إدارة النادي اعتباراً من سبتمبر 2023 .
 
بيان نادى مودرن سبورت يكشف كواليس إستقالة دعبس 
 
أعلن نادي مودرن سبورت، عن تقدم رئيس مجلس إدارة النادي وليد دعبس، باستقالته من منصبه بشكل مفاجىء اليوم الثلاثاء.
وأصدر نادي مودرن سبورت "فيوتشر سابقاً"، بيانا اليوم الثلاثاء جاء فيه أن دعبس استقال من منصبه كرئيس للنادي.
وجاء في بيان مودرن سبورت: "نظراً لما تعرض له من تشويه لشخصه ولكيان النادى وتحريف لتصريحاته ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل المرحوم أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل.".
وأكمل البيان: "قرر ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن حصصهم للملاك السابقين مع تفويضهم لإدارة وتسيير الأعمال بالنادي حتى يتم توفيق الأوضاع".
وشدد بيان مودرن سبورت على تقديم الدعم للجنة التي شكلتها وزارة الشباب والرياضة المصرية بشأن التحقيق في الوقائع المرتبطة باللاعب الراحل أحمد رفعت في حدود المعلومات المتوافرة لدى النادي اعتبار من سبتمبر الماضي.
ووصف دعبس نفسه بإنه كان ضحية لمحاولة تحريف تصريحاته عبر وسائل الإعلام، ما جعله ينسحب من المشهد الرياضي، بحسب البيان.
وجاء في بيان مودرن سبورت أن تصريحات نادر شوقي وكيل أعمال رفعت، في وسائل الإعلام وحديثه عن عدم مساندة النادي للاعب وأسرته تسبب في إشعال مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضح البيان: "منذ ذلك الحين، بدأت حملة إعلامية شرسة لا تستهدف إلا تشويه كيان النادي ورئيسه على الرغم من إشادة اللاعب نفسه في آخر ظهور إعلامي له برفعت".

ويشدد البيان على أن هناك ما وصفه بـ"المؤامرة" قد دبرت للنيل من النادي وخلق خصومة وعداء بين رئيسه وأسرة اللاعب الراحل.
ويبدو أن البيان قد حاول الإشارة للظهور الإعلامي لدعبس في برنامج "الماتش" مع الإعلامي هاني حتحوت يوم الإثنين والذي امتنع فيه رئيس مودرن سبورت عن الرد على بعض الأسئلة المتعلقة بأحمد رفعت.
وعن أزمة رفعت، قال البيان: "إن موقف النادي كان واضحاً منذ اليوم الأول وكذلك تصريحات رئيس النادي، بشأن دماثة خلق اللاعب وحسن تربيته ونبوغه الرياضي وهو الأمر الذي فوجئنا أيضاً بتحريفه وتأويله ومحاولة تفسيره بشكل غير صحيح للي ذراع الحقيقة الدامغة".
 
 
تعليق مرتضى منصور بعد الغياب عن عزاء أحمد رفعت 
 
 
انتقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، غياب الرياضيين عن العزاء الذي إقامة بشخصه للراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر السابق.
وتوفي أحمد رفعت السبت الماضي، بسبب مضاعفات إصابته بأزمة قلبية قبل 4 أشهر خلال مباراة ناديه مودرن سبورت ضد الاتحاد السكندري بالدوري المصري.
وقبل وفاته بأيام، كشف رفعت عن أن أسباب تعرضه لأزمة قلبية، مؤكداً  أنه تعرض لضغوط شديدة نتيجة تداعيات أزمة لم يكشف عنها في حينها.
وبعد وفاته، خرج نادر شوقي وكيل اللاعب، وكشف عن تعرض اللاعب لأزمة قانونية كبيرة، نتيجة سفره للخارج بأوراق غير سليمة.
وحدثت تداعيات كثيرة، منها قرار وزارة الشباب والرياضة بفتح تحقيقات شاملة في كل ما ذكر، لاستبيان الحقيقة ومواجهة أي تجاوزات.
وبعد ذلك، قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إقامة عزاء لأحمد رفعت، لكن لم يحضره أي من الرياضيين، وهو ما أثار غضبه.
وقال منصور لصحيفة العين الإماراتية: "هذا العزاء أقل تكريم للاعب يتميز بخلق رفيع وحقه لن يضيع"
وأضاف: "أقول ذلك وأنا أستغرب عدم حضور الرياضيين للعزاء الذي أقمته وكذلك بعض الإعلاميين الذي يقومون بتقديم البرامج الرياضية، حرصت في هذا العزاء أن أجلس بعيداً حتى لو كان هناك مختلفون معي، لكي لا يشعروا بأي إحراج من تواجدي".
وأتم: "في الحقيقة أنا حزين، وأشعر بعدم الوفاء لذكرى أحمد رفعت، غياب هؤلاء الرياضيين وبعض الإعلاميين كشفهم أمام الرأي العام".
يذكر أن أحمد رفعت سبق له اللعب في نادي الزمالك، وقتما كان يتولى مرتضى منصور رئاسة النادي، حيث انضم اللاعب للزمالك عام 2016 وخرج معاراً أكثر من مرة حتى رحل عن النادي الأبيض في أكتوبر 2020.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج بالسوبر المحلي قرر  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج ببطولة كأس السوبر المحلي المقبلة المقرر لها في الإمارات.يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على حصد

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد