أخر الاخبار

 

محمد أسامة يكشف موعد عود الونش إلى الملاعب..الزمالك يدرس التعاقد مع نجم الإسماعيلي

9 يوليو 2024 الساعة 2:04 مساء
اخبار الزمالك - محمد أسامة يكشف موعد عود الونش إلى الملاعب..الزمالك يدرس التعاقد مع نجم الإسماعيلي


محمد أسامة يكشف موعد عودة الونش 
 
موعد عودة الونش
كشف الدكتور محمد أسامة،  رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك، موعد عودة محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأبيض إلى الملاعب، بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.
وتعرض محمود الونش للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية مع الزمالك منذ انضمامه للقلعة البيضاء، والثالثة خلال مشواره الكروي، منذ بدايته
وقال محمد أسامة في تصريحات لبرنامج الكورة مع فايق الذى يقدمه إبراهيم فايق على قناة  mbc مصر 2 : “الونش ملتزم جدًا في مرحلة التأهيل، هو لاعب قوي، وتعلمنا من الإصابة الأولى، هو الآن في المرحلة الثانية”.
وواصل: “خلال شهر سنجري قياسات ثم يبدأ المرحلة الأخيرة وسيسافر ألمانيا للعرض على الطبيب المختص، وبعدها سيتم تحديد موعد عودته للتدريبات”.
واختتم طبيب الزمالك: “أريد أن أكتب كتاب عن شخصية محمود الونش بعدما أنهي عملي في كرة القدم، هو لاعب جميل وقوي ويتعامل نفسيًا بشكل جيد”.
ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراته المقبلة أمام نظيره طلائع الجيش، يوم الخميس 11 يوليو، ضمن منافسات مؤجلات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
مبكرا بدأ الحديث داخل نادي الزمالك، عن الصفقات الجديدة التى سوف يتم إبرامها فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل قرب فك القيد عن الزمالك. 
وجاء المستوى المتميز الذى ظهر عليه عبد الرحمن مجدي، خلال مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي ليلفت إليه الأنظار من جديد. 
 
شهدت الآونة الأخيرة عودة لاعب الإسماعيلي مجدداً لحسابات مسؤولي نادي الزمالك.
اللاعب هو عبد الرحمن مجدي جناح فريق، حيث عاد لاهتمامات الزمالك تمهيداً لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.
وأكد مصدر بالزمالك أن الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز رحب بفكرة ضم عبد الرحمن مجدي بعد متابعته في الفترة الماضية.
ومن المقرر أن يبدأ الزمالك في مفاوضاته مع مسؤولي الدراويش في الفترة المقبلة للحصول على خدمات اللاعب في الموسم الجديد.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

اخبار الزمالك - تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة    انتظم الفلسطينى وسام أبو على مهاجم الأهلى فى تدريبات الفريق الأحمر اليوم، بعدما التحق ببعثة فريقه فى الإمارات استعدادا للمشاركة فى كأس السوبر المصرى، عائدا من

المزيد
المزيد