أخر الاخبار

 

المثلوثى يكشف موتيابا يشهر إسلامه .. الزمالك يجهز الزناري والفريق يستأنف تدريباته الجماعية

9 يوليو 2024 الساعة 7:36 مساء
اخبار الزمالك - المثلوثى يكشف موتيابا يشهر إسلامه .. الزمالك يجهز الزناري والفريق يستأنف تدريباته الجماعية


المثلوثي يكشف موتيابا يشهر إسلامه 
 
 
مهاب ممدوح
 
أعلن حمزة المثلوثي، اللاعب التونسي المحترف بصفوف الزمالك، دخول ترافيس موتيابا لاعب الزمالك الإسلام.
اللاعب الأوغندي انضم للزمالك في الميركاتو الماضي، وأثبت تألقه في بعض المباريات على المستوى الهجومي.
ونشر المثلوثي ستوري عبر حسابه الرسمي مع انستجرام تضمن صورته مع موتيابا وكتب معلقا: "مرحبا بك في الإسلام أخي"
وتفاعلت جماهير الزمالك مع دخول موتيابا الإسلام حيث اشارت إلى أن الخبر مميز في ظل الأزمة التي حدثت مؤخرا بعد وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت.
 
الزمالك يجهز الزناري
 
سارة عبد الباقي
يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة محاولات مكثفة في الفترة الحالية لتجهيز مصطفى الزناري مدافع الأبيض للحاق بالمباريات المقبلة في ظل إصابة اللاعب في العضلة الخلفية.
ويخضع الزناري للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الجهاز الطبي من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض.
ويعاني الزمالك من نقص عددي في خط الدفاع في ظل انضمام حسام عبد المجيد للمنتخب الأولمبي ورحيل كل من محمود علاء وياسر حمد، مما دفع الجهاز الفني للاستعانة بالثنائي أحمد رفاعي وأحمد مجدي ثنائي فريق الشباب في الفترة الأخيرة.
ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم  الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً للقاء طلائع الجيش، المقرر له يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
الزمالك يستأنف تدريباته
 
هاني عصام
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .

جاء ذلك، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، بعد خوض مباراة الإسماعيلي يوم الأحد الماضي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وبدأ المران، بعقد جلسة بين الجهاز الفني واللاعبين، تحدث فيها المدرب البرتغالي عن بعض الأمور الفنية التي حدثت في مباراة  الإسماعيلي الأخيرة.

وطالب جوزيه جوميز من اللاعبين، مواصلة التدريب بقوة والتركيز استعداداً للمباريات المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ16 للدوري الممتاز.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج بالسوبر المحلي قرر  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج ببطولة كأس السوبر المحلي المقبلة المقرر لها في الإمارات.يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على حصد

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد