أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 5 لاعبين جدد في الزمالك بفرمان جوميز .. صفقة ثنائية في الزمالك .. تطورات أزمة القيد

10 يوليو 2024 الساعة 10:09 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 5 لاعبين جدد في الزمالك بفرمان جوميز .. صفقة ثنائية في الزمالك .. تطورات أزمة القيد


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: صفقة ثنائية في الزمالك
 استقر مسئولو نادى الزمالك على عودة الثنائي حسام اشرف وماجد هانى لاعبا الفريق المعارين إلى البلدية، لحل أزمة المراكز التى تحتاج الى دعم فى الزمالك خلال الميركاتو الصيفى.

وجاء الاستقرار على عودة حسام أشرف، مهاجم الزمالك المعار إلى بلدية المحلة، لتدعيم خط الهجوم بالفريق بناءا على تعليمات البرتغالى جوزيه جوميز الذى طلب تدعيم الفريق بلاعبين فى خط الدفاع والهجوم.

ويٌعد حسام أشرف من اللاعبين الذين خطفوا الأضواء بعدما تصدر ترتيب دورى nile حتى الآن بعد تسجيله 12 هدفا وصناعة هدفين لزملائه  والذى ضمن بنسبة كبيرة عودته مرة أخرى للزمالك والحصول على فرصة المشاركة.

وكذلك نجح ماجد هانى لاعب وسط الزمالك المعار إلى بلدية المحلة، فى خطف الانظار  بشكل لافت للنظر فى وسط ملعب البلدية، وقدم مردودا جيدا ليصبح واحدا من أهم اللاعبين الذين نالوا إشادة الجميع.

 
 
الوطن: 5 لاعبين جدد في الزمالك بفرمان جوميز
استقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على قيد 5 لاعبين جدد في الفريق الأول بداية من الموسم الجديد.

وأخطر عبد الواحد السيد مدير الكرة بالقلعة البيضاء، بدر حامد، رئيس قطاع الناشئين، وبناء على تعليمات وتوصات من البرتغالى جوميز بأنه جرى الاستقرار على قيد 5 لاعبين من فريق 2003، ضمن صفوف الفريق الأول في الموسم المُقبل، وهم محمود الشناوي حارس المرمى وأحمد رفاعي وحازم أسامة وعبد الرحيم إيشو ومحمد صلاح.

وفي الوقت نفسه، يجرى إخطار باقي لاعبي فريق 2003 بالرحيل عن القلعة البيضاء لعدم قيدهم ضمن صفوف الفريق الأول في الموسم المُقبل.

ويستعد الزمالك، لمواجهة فريق طلائع الجيش غدا الخميس على ستاد الكلية الحربية ضمن المباريات المؤجلة من الجولة السادسة عشر من مسابقة دوري NiLE.

ويختتم الزمالك تحت قيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز تدريباته مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله ثم يعلن قائمة الفريق استعدادا للدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة طلائع الجيش.
 
 
المصري اليوم: تطورات أزمة القيد
كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، حول آخر تطورات حصول «الفارس الأبيض» على رخصة المشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» أنه تم إرسال الدفعة الأولى للمغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، موضحًا أن هناك مبالغ بسيطة لا تتعدى 150 ألف دولار لمن لديهم مستحقات متأخرة.

وأوضح أن حصول الزمالك على رخصة المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية أمر مضمون خاصة وأن إسمه أصبح موجودًا على السيستم.

وأشار إلى أن القيد على الزمالك ما زال موقوفًا بسبب تبقي 150 ألف دولار كمستحقات متأخرة، إلا أن هذا المبلغ لا يمثل أزمة إطلاقًا على النادي، بينما سيسدد النادي هذا المبلغ بالتزامن مع بدء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح سالم، أن هناك أولوية لدفع مستحقات اللاعبين المتأخرة في الفترة الحالية، فضلًا عن أن النادي مهتم بتدعيم فرق ألعاب الصالات بقيادة هشام نصر نائب رئيس المجلس، بخلاف وضع سقف رواتب للاعبين في ألعاب الصالات.

وعن تجديد عقد أوباما، أكد عدم وجود أي تطورات في ملف تجديد عقد اللاعب، إلا أنه يبقى أحد أبناء النادي، والذي إذا احتاجه لن يتأخر عنه، بينما النادي ينتظر عودة سامسون أكينيولا للانتظام في التدريبات بعد تسديد مستحقاته المتأخرة.

وواصل أحمد سالم، تصريحاته، بالتأكيد على أن عقوبة «كاف» على نادي الزمالك قاسية للغاية، بينما موتيابا الذي اعتنق الإسلام وغيّر إسمه إلى جمال، بعدما تابع اللاعبين عن قُرب وكذلك مشاهدتهم أثناء الصلاة، فضلًا عن أنه قريب للغاية من السنغالي إبراهيما نداي الذي كان يستفسر منه عن الكثير من الأشياء الخاصة بالإسلام.

واختتم تصريحاته، بالحديث عن مباراة الأهلي وبيراميدز، قائلًا: «لا تعني نادي الزمالك نهائيًا.. نركز على مباريات فريقنا فقط».

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج بالسوبر المحلي قرر  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج ببطولة كأس السوبر المحلي المقبلة المقرر لها في الإمارات.يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على حصد

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد