أخر الاخبار

 

براءة أحمد رفعت من الإمارات .. الجبلاية تكشف كواليس أزمة سفر المنتخب الأولمبي إلى باريس

10 يوليو 2024 الساعة 2:27 مساء
اخبار الزمالك - براءة أحمد رفعت من الإمارات .. الجبلاية تكشف كواليس أزمة سفر المنتخب الأولمبي إلى باريس


 
الوحدة الإماراتي يكشف تفاصيل بداية أزمة أحمد رفعت
سارة عبد الباقي
 
أكد خالد الهنائي، المدير التنفيذي السابق لنادي الوحدة الإماراتي، أن اللاعب الراحل أحمد رفعت، لم يكن يعاني من أي مشاكل صحية كما أشيع مؤخراً في الإعلام المصري.

وصرح الهنائي عبر تصريحات تليفزيونية، بأن رفعت اجتاز الفحص الطبي بنجاح في نادي الوحدة الإماراتي وتمت الصفقة لموسم واحد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

وأضاف الهنائي أن رفعت تلقى اتصالات مستمرة من مصر تحثه على العودة بسبب مشكلة التجنيد، مما أثر على تركيزه وأدائه الفني.

وأكد أن رفعت كان معروفاً بأخلاقه العالية ولم يسبب أي مشاكل خلال فترة وجوده في الوحدة الإماراتي، مشيراً إلى أن بدايته مع النادي كانت قوية وحصل على جائزة رجل المباراة عدة مرات.

وكشف الهنائي أن النادي الأهلي المصري كان يرغب في التعاقد مع رفعت للمشاركة في كأس العالم للأندية في المغرب، لكن اللوائح حالت دون ذلك لأنه لعب لثلاثة فرق في موسم واحد.

وأشار إلى أن أحمد دياب، رئيس نادي فيوتشر السابق، هو المسؤول الأول عن انتقال رفعت إلى الوحدة الإماراتي، وكان يقود المفاوضات بشكل مباشر.

وأوضح الهنائي أن أحمد دياب لم يبلغ نادي الوحدة بقرار سفر رفعت على سبيل المعايشة، مما فاجأ النادي بعد وصول اللاعب إلى الإمارات.

وأكد أن دياب أشار إلى أن موقف رفعت قانوني، نافياً وجود أي مشاكل تعيق انتقاله.

وأضاف أن رفعت تلقى وعداً من دياب بإنهاء أزمة تصريح السفر خلال 48 ساعة، إلا أن الأمر تأخر، مما دفع اللاعب للنزول من الطائرة في غانا قبل التوجه إلى الإمارات.

وأردف الهنائي أن دياب اقترح سفر رفعت إلى ليبيريا كحل لتجاوز أزمة التجنيد، ولكنه طلب لاحقاً عدم مشاركة رفعت في المباريات فور وصوله للإمارات، مما أثار استغراب النادي الإماراتي.

وأكد الهنائي أن وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، لم يكن له أي دور في صفقة انتقال رفعت إلى الوحدة، حيث كانت جميع المفاوضات تدار من قبل أحمد دياب. وأشار إلى أن دياب كان يتولى جميع التفاصيل الإدارية المتعلقة بالصفقة، مؤكداً أن موقف رفعت كان قانونياً وأنه لم يكن يعاني من أي مشاكل قبل السفر من مصر.


 
اتحاد الكرة يكشف حقيقة تأخر سفر بعثة المنتخب الاولمبي لباريس
نفى اتحاد الكرة، ما تردد بشان تأخر سفر بعثة المنتخب الاولمبي للمشاركة في اولمبياد باريس، وقال عبر المركز الاعلامي للاتحاد أنه لا صحة تماما للأنباء المتداولة، بشأن تأخر سفر بعثة المنتخب الأوليمبي المصري لكرة القدم إلى الأراضي الفرنسية، استعدادا لخوض منافسات أوليمبياد "باريس 2024" بسبب أزمة في الطائرة التي ستقل بعثة المنتخب ،حيث تم توقيع العقود منذ فترة وتم دفع تكاليفها بالكامل، والطائرة جاهزة للإقلاع في اي وقت بمجرد انتهاء اجراءات السفر.

ويوضح الاتحاد المصري أن سبب تأخر سفر البعثة، يعود إلى عدم وصول بعض المستندات المفترض إرسالها من السلطات الفرنسية، عبر اللجنة الأوليمبية الدولية، والمتمثلة في "ID" لجميع أفراد البعثة.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 25 يوليو 2025 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها لقاء طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مع روجومبروك السلوفاكي في التصفيات المؤهلة (2) ببطولة الدوري الأوروبي.  

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة    انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخب مصر الأولمبي والدومينيكان بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال اللقاء الذي يجمعهما حاليا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد