أخر الاخبار

 

براءة أحمد رفعت من الإمارات .. الجبلاية تكشف كواليس أزمة سفر المنتخب الأولمبي إلى باريس

10 يوليو 2024 الساعة 2:27 مساء
اخبار الزمالك - براءة أحمد رفعت من الإمارات .. الجبلاية تكشف كواليس أزمة سفر المنتخب الأولمبي إلى باريس


 
الوحدة الإماراتي يكشف تفاصيل بداية أزمة أحمد رفعت
سارة عبد الباقي
 
أكد خالد الهنائي، المدير التنفيذي السابق لنادي الوحدة الإماراتي، أن اللاعب الراحل أحمد رفعت، لم يكن يعاني من أي مشاكل صحية كما أشيع مؤخراً في الإعلام المصري.

وصرح الهنائي عبر تصريحات تليفزيونية، بأن رفعت اجتاز الفحص الطبي بنجاح في نادي الوحدة الإماراتي وتمت الصفقة لموسم واحد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

وأضاف الهنائي أن رفعت تلقى اتصالات مستمرة من مصر تحثه على العودة بسبب مشكلة التجنيد، مما أثر على تركيزه وأدائه الفني.

وأكد أن رفعت كان معروفاً بأخلاقه العالية ولم يسبب أي مشاكل خلال فترة وجوده في الوحدة الإماراتي، مشيراً إلى أن بدايته مع النادي كانت قوية وحصل على جائزة رجل المباراة عدة مرات.

وكشف الهنائي أن النادي الأهلي المصري كان يرغب في التعاقد مع رفعت للمشاركة في كأس العالم للأندية في المغرب، لكن اللوائح حالت دون ذلك لأنه لعب لثلاثة فرق في موسم واحد.

وأشار إلى أن أحمد دياب، رئيس نادي فيوتشر السابق، هو المسؤول الأول عن انتقال رفعت إلى الوحدة الإماراتي، وكان يقود المفاوضات بشكل مباشر.

وأوضح الهنائي أن أحمد دياب لم يبلغ نادي الوحدة بقرار سفر رفعت على سبيل المعايشة، مما فاجأ النادي بعد وصول اللاعب إلى الإمارات.

وأكد أن دياب أشار إلى أن موقف رفعت قانوني، نافياً وجود أي مشاكل تعيق انتقاله.

وأضاف أن رفعت تلقى وعداً من دياب بإنهاء أزمة تصريح السفر خلال 48 ساعة، إلا أن الأمر تأخر، مما دفع اللاعب للنزول من الطائرة في غانا قبل التوجه إلى الإمارات.

وأردف الهنائي أن دياب اقترح سفر رفعت إلى ليبيريا كحل لتجاوز أزمة التجنيد، ولكنه طلب لاحقاً عدم مشاركة رفعت في المباريات فور وصوله للإمارات، مما أثار استغراب النادي الإماراتي.

وأكد الهنائي أن وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، لم يكن له أي دور في صفقة انتقال رفعت إلى الوحدة، حيث كانت جميع المفاوضات تدار من قبل أحمد دياب. وأشار إلى أن دياب كان يتولى جميع التفاصيل الإدارية المتعلقة بالصفقة، مؤكداً أن موقف رفعت كان قانونياً وأنه لم يكن يعاني من أي مشاكل قبل السفر من مصر.


 
اتحاد الكرة يكشف حقيقة تأخر سفر بعثة المنتخب الاولمبي لباريس
نفى اتحاد الكرة، ما تردد بشان تأخر سفر بعثة المنتخب الاولمبي للمشاركة في اولمبياد باريس، وقال عبر المركز الاعلامي للاتحاد أنه لا صحة تماما للأنباء المتداولة، بشأن تأخر سفر بعثة المنتخب الأوليمبي المصري لكرة القدم إلى الأراضي الفرنسية، استعدادا لخوض منافسات أوليمبياد "باريس 2024" بسبب أزمة في الطائرة التي ستقل بعثة المنتخب ،حيث تم توقيع العقود منذ فترة وتم دفع تكاليفها بالكامل، والطائرة جاهزة للإقلاع في اي وقت بمجرد انتهاء اجراءات السفر.

ويوضح الاتحاد المصري أن سبب تأخر سفر البعثة، يعود إلى عدم وصول بعض المستندات المفترض إرسالها من السلطات الفرنسية، عبر اللجنة الأوليمبية الدولية، والمتمثلة في "ID" لجميع أفراد البعثة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج بالسوبر المحلي قرر  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج ببطولة كأس السوبر المحلي المقبلة المقرر لها في الإمارات.يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على حصد

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد