أخر الاخبار

 

جوميز يرفض إعلان قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش وكيل المثلوثي يكشف ثلاث مفاجأت

10 يوليو 2024 الساعة 11:34 مساء
اخبار الزمالك - جوميز يرفض إعلان قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش وكيل المثلوثي يكشف ثلاث مفاجأت


جوميز يرفض إعلان قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش 
 
رفض البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الإعلان عن القائمة التي ستخوض مباراة طلائع الجيش المقرر لها غداً الأحد في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وأخطر الجهاز الإداري اللاعبين الذين سيخوضون المباراة بالانتظام في المعسكر فور انتهاء المباراة دون الإعلان بشكل رسمي عن القائمة بناء على طلب المدير الفني للأبيض.واختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب النادي مساء اليوم استعداداً لخوض مباراة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الطلائع غداً الخميس باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وكيل حمزة المثلوثي لـ "الريمونتادا": هناك أندية تستفسر عن إمكانية التعاقد مع اللاعب
كشف محمد سلامة، وكيل التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حقيقة العروض المقدمة له، وموقفه من الاحتراف خلال فترة الانتقالات الجارية.
وقال سلامة في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": "حمزة قدم موسم جيد مع الزمالك ومن الطبيعي أن يكون هناك عروضًا كثيرة مقدمة له خلال الفترة القادمة".
وتابع: "هناك عروض كلامية من بعض الأندية بشأن الاستفسار عن المبالغ المالية التي يريدها اللاعب وكذلك النادي".
وأضاف: "حتى الأن، لا يوجد أي عرض رسمي من الأندية للتعاقد مع حمزة، هم فقط يريدون معرفة موقف الزمالك واللاعب، والمبالغ المالية، التي يتقاضاها من أجل دراسة الأمر".
 
 
وكيل حمزة المثلوثي لـ "الريمونتادا": حمزة "مرتاح" في الزمالك.. والعرض السعودي لا يناسب طموح اللاعب
 
أشار محمد سلامة، وكيل التونسي حمزة المثلوثي إلى تعلق الدولي الجزائري بنادي الزمالك وجماهيره منذ تواجده في النادي عام 2019.
وقال سلامة في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": "ليس هناك أي عروض رسمية للتعاقد مع حمزة المثلوثي، ولكن هناك عروض شفهية فقط من أجل الاستفسار عن القيمة المالية".
وتابع: "حمزة المثلوثي يفكر على المستوى الرياضي والمشروع الذي سيقدمه له النادي، والنادي السعودي الذي يتناقش معنا ليس من الأندية الكبرى في الدوري السعودي، ولا ينافس في البطولات القارية عكس الزمالك، الذي يتواجد دائمًا في البطولات القارية، وينافس على جميع البطولات".
وأكمل: "على المستوى الرياضي حمزة يشعر براحة كبيرة في مصر وكذلك من الناحية العائلية، فهو سعيد للغاية، ولكننا نبحث عن التقدير المادي أيضًا".
 
وكيل حمزة المثلوثي لـ "الريمونتادا":  نحصل على العقد الأقل في أجانب الزمالك.. واللاعب سعيد في مصر
 
أشار محمد سلامة، وكيل التونسي حمزة المثلوثي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى رغبتهم في التقدير المادي من النادي، موكدًا أن اللاعب حصل على وعود بالحصول على مستحقاته كاملة بنهاية الموسم.
وقال سلامة في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": ""على المستوى الرياضي حمزة يشعر براحة كبيرة في مصر، هو سعيد للغاية وكذلك عائلته، ولكننا نبحث عن التقدير المادي أيضًا".
وتابع: "حمزة يحصل على أقل راتب في أجانب الزمالك، ونستحق تعويض عن ذلك، خاصة بعد ما يقدمه اللاعب التونسي مع الفريق الأبيض".
وأكمل: "حمزة لم يقدم أي تنيه أو إجراء رسمي ضد الزمالك بشأن المستحقات، وفي الوقت الحالي هناك تأخير كبير في المستحقات، ولكن هناك وعود عقب نهاية الموسم بالحصول على كافة المستحقات بنهاية الموسم".
وأتم: "المثلوثي سعيد ويثق في إدارة النادي، وسعيد بالاستمرار داخل القلعة البيضاء".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

اخبار الزمالك - تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة    انتظم الفلسطينى وسام أبو على مهاجم الأهلى فى تدريبات الفريق الأحمر اليوم، بعدما التحق ببعثة فريقه فى الإمارات استعدادا للمشاركة فى كأس السوبر المصرى، عائدا من

المزيد
المزيد