أخر الاخبار

 

الزمالك يكشف حقيقة انسحابه من السوبر .. سيف جعفر يعود لتدريبات الزمالك قبل لقاء بلدية المحلة

13 يوليو 2024 الساعة 2:43 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يكشف حقيقة انسحابه من السوبر .. سيف جعفر يعود لتدريبات الزمالك قبل لقاء بلدية المحلة


سارة عبد الباقي
 
تماثل سيف جعفر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية بمزق في العضلة الخلفية.
وأكد مصدر بالجهاز الفني للأبيض أن سيف جعفر شارك في التدريبات الأخيرة قبل مباراة طلائع الجيش الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز.
وأضاف المصدر أن اللاعب أصبح جاهزاً من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات المقبلة.
وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة أمس  الجمعة من التدريبات الجماعية، بعد الفوز على طلائع الجيش في مباراة اليوم بمسابقة الدوري الممتاز.
ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم  السبت على ملعب النادي، استعداداً للقاء بلدية المحلة المقرر له يوم الاثنين المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
الزمالك يكشف حقيقة انسحابه من السوبر
قال أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك إنه لا أساس من الصحة لما تردد بشأن عقد اجتماع لمجلس إدارة الأبيض بشأن المشاركة في السوبر الأفريقي أمام الأهلي في ظل استقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على إقامته في السعودية.
وأوضح المتحدث الرسمي أن مجلس الزمالك لن يجتمع لمناقشة المشاركة في السوبر الأفريقي من عدمه والفريق سيخوض المباراة بصورة طبيعية.
ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً لمباراة بلدية المحلة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية أمس الجمعة ، بعد الفوز على طلائع الجيش في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري..
ومن المقرر ان يعقد البرتغالي جوميز جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم لشرح برنامج التدريب.
ويستعد الزمالك لخوض مباراة بلدية المحلة المقرر له يوم الاثنين المقبل بإستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

اخبار الزمالك - تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة    انتظم الفلسطينى وسام أبو على مهاجم الأهلى فى تدريبات الفريق الأحمر اليوم، بعدما التحق ببعثة فريقه فى الإمارات استعدادا للمشاركة فى كأس السوبر المصرى، عائدا من

المزيد
المزيد