أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: قرار جديد من كاف لجماهير الأهلي والزمالك .. غموض موقف سامسون .. صفقات الملايين

14 يوليو 2024 الساعة 10:07 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: قرار جديد من كاف لجماهير الأهلي والزمالك .. غموض موقف سامسون .. صفقات الملايين


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: غموض موقف سامسون
 يحوم الغموض حول موقف البنينى سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بعد عودته للقلعة البيضاء، خاصة أن البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق هو صاحب القرار الأول والأخير في تحديد موقفه.

وانتظم البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك عقب عودته من بلاده خلال الساعات الماضية، وشارك اللاعب في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، حيث خاض الفقرة البدنية والتأهيلية، بالإضافة إلى الجزء الخططي.

ويحيط الغموض حول موقف البنينى سامسون أكينيولا بعد تقديمه مستوى متواضعا مع القلعة البيضاء غير الذى كان منتظراً منه ويتوقف رحيله على توفيق أوضاعه مع الفريق وحل أزمة القيد التى يعانى منها النادى فى الفترة الحالية.

واستقر الزمالك على تفعيل البند المتواجد فى عقد سامسون والذى بموجبه يحق للقلعة البيضاء فسخ التعاقد مع اللاعب بشرط إخطاره كتابيا أو عن طريق البريد الإلكترونى بعد نهاية الموسم بـ7 أيام بحد أقصى.

وكان مجلس الزمالك يدرس البحث عن عروض تسويقية لسامسون، إلا أنه فى ظل الأزمة التى يواجهها النادى، بإيقاف القيد 3 فترات، بسبب مستحقات خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، والتى ستمنع النادى من التعاقد مع مهاجم آخر، يفكر المجلس الأبيض فى الإبقاء على اللاعب مع تخفيض عقده، بعد الرجوع إلى البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق.


 
الوطن: قرار جديد من كاف لجماهير الأهلي والزمالك
أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، جَمهور الأهلي والزمالك، قرارًا رسميًا بشأن مباراة السوبر الأفريقي المنتظرة بين قطبي الكرة المصرية يوم 27 سبتمبر المقبل، بمدينة الرياض.

وقال حسن قماح مدير التسويق بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في مداخلة هاتفية ببرنامج «الكابتن» رفقة أحمد حسن، عبر قناة «dmc»: «هناك قرار رسمي بوجود تسهيلات لجماهير الأهلي والزمالك من أجل التنقل إلى الرياض لمؤازرة القطبين في المباراة وهناك تعاون كبير من جانب هيئة الترفيه».

وكانت السعودية نجحت في الحصول على حق استضافة اللقاء التاريخي بين الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي الذي يتكرر للمرة الثانية خلال آخر 30 عاما، خاصة أن آخر لقاء بينهم بالسوبر الأفريقي نجح الزمالك في الفوز بهدف دون رد في جنوب إفريقيا بصاروخية لنجم الفارس.الأبيض أيمن منصور.
 
 
المصري اليوم: صفقات الملايين
أكد إبراهيم صلاح، نجم الزمالك السابق، أن الفوز على طلائع الجيش كان هام للغاية من أجل تحسين مركز الفريق في جدول ترتيب الدوري.

وقال صلاح في تصريحات لبرنامج «زملكاوي» مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة نادي الزمالك: «الفريق يحتاج إلى تحقيق عدة انتصارات متتالية خلال الفترة المقبلة لتحسين وضعنا في جدول الدوري وهذا الأمر ما يفعله جوميز في الوقت الحالي».

وأضاف: «الاعتماد على العناصر الشابة خلال الفترة الحالية سيوفر على الزمالك ملايين، وأتمنى التوفيق للاعبين وسعيد للغاية بسبب منحهم فرصة من جوزيه جوميز».

وتابع: «متفائل بمباراة السوبر الأفريقي ولاعبي الزمالك على قدر المسؤولية».
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

اخبار الزمالك - تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة    انتظم الفلسطينى وسام أبو على مهاجم الأهلى فى تدريبات الفريق الأحمر اليوم، بعدما التحق ببعثة فريقه فى الإمارات استعدادا للمشاركة فى كأس السوبر المصرى، عائدا من

المزيد
المزيد