أخر الاخبار

 

خطوة واحدة تفصل هاني أبو ريدة عن رئاسة اتحاد الكرة .. وزارة الرياضة تكشف آخر تطورات لجنة التحقيق في وفاة أحمد رفعت

16 يوليو 2024 الساعة 2:20 مساء
اخبار الزمالك - خطوة واحدة تفصل هاني أبو ريدة عن رئاسة اتحاد الكرة .. وزارة الرياضة تكشف آخر تطورات لجنة التحقيق في وفاة أحمد رفعت


هاني عصام
 
كشف مصدر مقرب من هاني أبو ريدة عن تبقي خطوة واحدة تفصله عن رئاسة اتحاد الكرة في الفترة المقبلة.
وأكد المصدر أن أبو ريدة تحدث معه بعض الوسطاء وطلبوا منه أن يدخل الانتخابات بقائمة جديدة تماما ولا يتواجد فيها أي من المسئولين السابقين.
أبو ريدة كان قد اتفق في وقت سابق على تواجد شخصيات مقربة منه وسبق وعملوا معه من قبل في اتحاد الكرة وبات مجبرا على إعادة تشكيل القائمة من جديد.
ويأتي على رأس المرشحين للعمل معه محمد فضل وحسام الزناتي وأحمد عبدالله وأحمد حسن.
 واستقر فيه مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، على الدعوة إلى اجتماع الجمعية العمومية العادية التي تشهد إجراء الانتخابات لاختيار مجلس جديد خلال شهر ديسمبر المقبل.
ويعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، اجتماعاً عقب أولمبياد باريس، لمناقشة الترتيبات للجمعية العمومية والانتخابات، ومن المقرر أن يدعو المجلس إلى الانتخابات قبل 31 أكتوبر المقبل وفقاً للائحة على أن يتم إجراء الانتخابات في ديسمبر المقبل.
وجاء استقرار المجلس على إجراء الانتخابات في ديسمبر المقبل، نظراً لارتباط منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن بمباريات مهمة في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025 خلال سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.


 
 
وزارة الشباب والرياضة تكشف آخر تطورات عمل اللجنة المشكلة للتحقيق في وفاة أحمد رفعت


هاني عصام
كشف محمد الشاذلي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، آخر تطورات عمل اللجنة المشكلة للتحقيق، في وفاة اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، وحقيقة تحويل ملف اللاعب إلى النيابة العامة.

وقال محمد الشاذلي في تصريحات إذاعية: "التحقيقات في أزمة وفاة أحمد رفعت ما زالت جارية، مشيرًا إلى أن اللجنة المشكلة من قبل وزير الرياضية والمستشارين تعمل يوميًا، ولم تخطرنا اللجنة الاستشارية حتى الآن بموعد نهاية التحقيقات، ولن نستطيع الافصاح عن أي تطورات حاليًا".

وأضاف المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة: "أن اللجنة المشكلة للتحقيق في وفاة اللاعب أحمد رفعت، في انعقاد مستمر حتى انتهاء التحقيق، وتطلع على المستندات وتفحص الملابسات الخاصة بعملية سفر وعودة اللاعب، ولا يمكن تحديد موعد محدد لإنهاء عملها، ولكن في غضون أسبوع أو 10 أيام ستصدر نتائج هذه اللجنة".

وزاد الشاذلي: "اللجنة المشكلة حاليًا لمتابعة للوقوف على أسباب وفاة أحمد رفعت، بها مجموعة من الأطباء والمتخصصين في الرعاية الطبية، ويتم الآن إجراء تحقيق مغلق ويتم عقد اجتماعات يوميًا، وحال احتياج أي أوراق من نادي مودرن سبورت أو اتحاد الكرة أو اللجنة الأولمبية، فهناك لجنة أخرى تحصل عليها".
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل  وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

  إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي  فرض فريق إنتر التعادل على نظيره مانشستر سيتي 0-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات من دور الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا.وشهد الشوط الأول من المباراة محاولات من كلا الفريقين، وسط أفضلية نسبية من جانب فريق

اخبار الزمالك - دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

    شباب الأهلي دبي يهزم الحسين إربد  أحمد عادل الشريف    أنجز نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي مهمته الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2، بتحقيق الفوز على الحسين إربد الأردني بنتيجة 3-1، مساء اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024. ليعتلي صدارة المجموعة

اخبار الزمالك - بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

  رابطة الأندية تستقر على تغيير شكل الدوري  مهاب ممدوح    استقرت رابطة الأندية المحترفة على إقامة دوري الموسم الجديد بشكل استثنائي، والذي يتضمن خوض دور واحد، بحيث يُنافس أول 10 مراكز على اللقب فيما تتنافس الأندية الثمانية الأخرى على الهروب من

اخبار الزمالك - ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

  كونراد ميشالاك: شيكابالا أسطورة.. والزمالك يمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا  مهاب ممدوحأكد كونراد ميشالاك لاعب الزمالك، أن فريقه يُمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا.قال ميشالاك في حواره مع الموقع الرسمي لنادي الزمالك:

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد