أخر الاخبار

 

جوميز يطالب إدارة الزمالك بضرورة حل هذه الأزمة ويستقر على ضم فتوح لمباراة بروكسي

17 يوليو 2024 الساعة 1:21 مساء
اخبار الزمالك - جوميز يطالب إدارة الزمالك بضرورة حل هذه الأزمة ويستقر على ضم فتوح لمباراة بروكسي


سارة عبد الباقي
 
جدد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطالبته لإدارة النادي بضرورة صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة في الفترة الحالية، بعد مطالبة اللاعبين بصرف المستحقات.
وقال مصدر مقرب من المدير الفني إن جوميز تحدث مع مسؤولي النادي وطالبهم بضرورة حل أزمة مستحقات اللاعبين قبل التفكير في حسم ملف الصفقات.
وأكد المدير الفني أن صرف المستحقات سيساعد اللاعبين على التركيز في المباريات.
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، استعداداً لمباراة بروكسي المقبلة في بطولة كأس مصر.
وعقب المران سيختار الجهاز الفني القائمة التي ستنتظم في معسكر مغلق، استعداداً لخوض اللقاء المرتقب أمام بروكسي.
ويستعد الزمالك للقاء بروكسي في الثامنة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.





جوميز يستقر على ضم فتوح لمباراة بروكسي
كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن استقرار البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني على ضم أحمد فتوح الظهير الأيسر للأبيض للقائمة التي ستخوض مباراة بروكسي المقبلة في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.
وكان فتوح تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في الكاحل، وانتظم في تدريبات الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية، لكن الجهاز الفني رفض الدفع به مبكراً في المباريات.
ويدرس الجهاز الفني الدفع بالظهير الأيسر في التشكيل الأساسي خلال المباراة المقبلة أمام بروكسي في الكأس.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  لخوض مباراة بروكسي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل  وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

  إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي  فرض فريق إنتر التعادل على نظيره مانشستر سيتي 0-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات من دور الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا.وشهد الشوط الأول من المباراة محاولات من كلا الفريقين، وسط أفضلية نسبية من جانب فريق

اخبار الزمالك - دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

    شباب الأهلي دبي يهزم الحسين إربد  أحمد عادل الشريف    أنجز نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي مهمته الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2، بتحقيق الفوز على الحسين إربد الأردني بنتيجة 3-1، مساء اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024. ليعتلي صدارة المجموعة

اخبار الزمالك - بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

  رابطة الأندية تستقر على تغيير شكل الدوري  مهاب ممدوح    استقرت رابطة الأندية المحترفة على إقامة دوري الموسم الجديد بشكل استثنائي، والذي يتضمن خوض دور واحد، بحيث يُنافس أول 10 مراكز على اللقب فيما تتنافس الأندية الثمانية الأخرى على الهروب من

اخبار الزمالك - ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

  كونراد ميشالاك: شيكابالا أسطورة.. والزمالك يمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا  مهاب ممدوحأكد كونراد ميشالاك لاعب الزمالك، أن فريقه يُمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا.قال ميشالاك في حواره مع الموقع الرسمي لنادي الزمالك:

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد