أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة طارق حامد .. مفاجأة ورد حاسم في أزمة عدلان .. الزمالك يخوض سباقا على 3 جبهات

21 يوليو 2024 الساعة 11:21 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة طارق حامد .. مفاجأة ورد حاسم في أزمة عدلان .. الزمالك يخوض سباقا على 3 جبهات


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اليوم السابع: الزمالك يخوض سباقا على 3 جبهات
 يخوض مسئولو نادى الزمالك السباق على ثلاث جبهات في الفترة الحالية، من أجل وضع الرتوش النهائية على العديد من العقبات التي تواجه القلعة البيضاء، من أجل وصول النادى إلى حالة من الاستقرار من جميع الاتجاهات.

وتأتى أزمة إنهاء القيد على رأس العقبات التي تواجه القلعة البيضاء،حيث نجح مسئولو نادى الزمالك في حل الأزمة التي تمثل نصيب الأسد في هذه المشكلة وهى قضية خالد بوطيب، حيث تلقى النادى في الأيام الماضية خطاباً من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يفيد برفع القيد في هذه القضية، ويتبقى سداد مستحقات مساعدى البرتغالى جوسفالدوا فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق، ليتم إسدال الستار بشكل نهائي على أزمة القيد وسيكون من حق النادى إبرام صفقات جديدة في الانتقالات الصيفية المقبلة.

نفس الحال ينطبق على ملف تجديد عقود اللاعبين، حيث يسعى نادى الزمالك بقوة إلى تجديد عقد محمد عواد ويوسف أوباما لاعبا الفريق وذلك بعد إنهاء تجديد عقود شيكابالا ومحمد صبحى وأحمد فتوح، ويتبقى أيضاً تمديد عقد أحمد سيد زيزو الذى ينتهى الموسم المقبل حيث من حقه التوقيع لأى ناد بداية من يناير المقبل.

وتأتى الجبهة الأخيرة التي يسعى نادى الزمالك إلى الانتصار فيها هي إبعاد العروض الخارجية عن البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، والذى تلقى أكثر من عرض خلال الفترة الماضية، لكن إدارة القلعة البيضاء تمسكت به ورفضت رحيله عن الفريق.


 
 
الوطن: مفاجأة ورد حاسم في أزمة عدلان
فجر محمد عدلان لاعب كرة اليد بنادي طلائع الجيش أزمة خلال الساعات الماضية بعد إعلان النادي الأهلي رسميا التعاقد معه.

في 17 من شهر يوليو الجاري أعلن النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي التعاقد مع محمد عدلان وكتب عبر موقعه: «مدير النشاط الرياضي خالد العوضي، أعلن التعاقد مع اللاعب محمد عدلان لتدعيم شباب 2006 لكرة اليد، وأكد العوضي أن الأهلي أنهى إجراءات التعاقد مع عدلان مواليد 2006 قادما من طلائع الجيش، استعدادًا للموسم الجديد، في ظل المنافسة على البطولات المحلية، وأشاد بموهبة اللاعب، مؤكدًا أنه صاحب قدرات فنية عالية ويعد إضافة كبيرة للفريق».

وفاجأ اللاعب الجميع خلال الساعات الماضية ببث فيديو جرى تداوله يؤكد من خلال رغبته في الانضمام لنادي الزمالك.

وقال هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية: «إحنا سلكنا الطرق السليمة في إجراء أي تعاقد مع أي لاعب، كلمنا طلائع الجيش وقولنالهم عايزين محمد عدلان في اليد وإبراهيم هشام في السلة، وروحت أنا وكابتن حسين لبيب ورامي نصوحي وعملنا مفاوضات وقدمنا عرضا ماليًا وجالنا رد إن في موافقة على عرض نادي الزمالك وهيتم منح الاستغناء لينا وبعدها جهزنا العقود وتفاجأنا بانتقال عدلان إلى الأهلي».

فيما رد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي وأكد الإدارة حصلت على موافقة شفهية من جانب اللاعب محمد عدلان ووالده ولم يكن هناك أي اعتراض، مشيرًا إلى أن المسؤولين حصلوا على الموافقة بالفعل وبعد ذلك توصلوا لاتفاق مع النادي وتم إبلاغ اللاعب بإنهاء كافة الأمور مع ناديه مطالبين إياه بالحضور من أجل التوقيع ولكنه لم يأتي.
 
المصري اليوم: عودة طارق حامد
ينتظر النجم الدولى المصرى طارق حامد، لاعب نادى ضمك السعودى والزمالك السابق، قرار الرومانى كوزمن كونترا، المدير الفنى للفريق، بشأن مصير مشاركته بشكل أساسى فى الموسم المقبل.

ويرغب «حامد» فى حسم موقفه خلال الأيام القليلة الماضية، حيث يرفض لاعب القلعة البيضاء البقاء ضمن صفوف فريقه فى الموسم المقبل فى حال عدم الاعتماد عليه ضمن خطة المدرب الرومانى، حيث سيكون قرار فسخ تعاقده مع فريقه الحالى هو الأقرب.

ويُعد الدورى المصرى هو الوجهة الأقرب لـ«حامد»، حال فسخ تعاقده مع ضمك، على أن يكون نادى الزمالك وجهته المحتملة داخل مصر لارتباطه القوى بجماهير القلعة البيضاء.

والتحق «حامد» بمعسكر فريقه ضمك السعودى، وشارك فى التدريبات للمرة الأولى، الخميس الماضى، خلال المعسكر الخارجى الجارى حاليًا فى مدينة مورافسكى السلوفينية ضمن التحضيرات للموسم الجديد.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج بالسوبر المحلي قرر  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج ببطولة كأس السوبر المحلي المقبلة المقرر لها في الإمارات.يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على حصد

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد