أخر الاخبار

 

الزمالك يستقر على إعارة هذا الثلاثي. وجوميز يحسم صفقة إسحاقو يعقوبو .وصول وكيل نداي

22 يوليو 2024 الساعة 3:25 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يستقر على إعارة هذا الثلاثي. وجوميز يحسم صفقة إسحاقو يعقوبو .وصول وكيل نداي


الزمالك يدرس إعارة  موتيابا وعاطف ومهاب ياسر
 
كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك أن  النية تتجه  لدى  إدارة الكرة بنادي الزمالك ، برئاسة  اللواء أحمد سليمان، لإعارة الثلاثي جمال موتيابا ومحمد عاطف ومهاب ياسر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لبعض أندية الدوري المصري في ظل صعوبة حصولهم على فرصة كبيرة مع الزمالك في الموسم الجديد.
وسيحسم البرتغالي جوزيه جوميز موقفه النهائي من إعارة الثلاثي في ضوء الصفقات الجديدة التي سيبرمها الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وفي سياق متصل قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم  الاثنين، بعد الفوز على الداخلية التي أقيمت أمس  الأحد في مسابقة الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غداً الثلاثاء على ملعب حلمى  زامورا  بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة  ،استعدادا لمواجهة بيراميدز المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز المقرر لها يوم الجمعة في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
 جوميز يحسم صفقة إسحاقو يعقوبو 


ينتظر  مسئولو نادى الزمالك ،برئاسة  الكابتن حسين لبيب الحصول على القرار النهائي من البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروى الأول بشأن صفقة الغاني إسحاقو يعقوبو لاعب فريق البنك الأهلي، الذى انتهي تعاقده مع ناديه.


وحصل نادي  الزمالك، ،على توقيع إسحاقو يعقوبو، فى صفقة إنتقال حر بعد  تعاقده، مع فريق نادي  البنك الأهلى، وأصبح من حقه التوقيع لأى ناد بشكل حر، ويرغب مسئولو الزمالك فى تدعيم الجبهة اليسرى الموسم المقبل.



المنتظر أن يتم عرض صفقة يعقوبو على جوميز للبت فيها، سواء بالموافقة على إتمامها أو رفضها، ويفضل مسئولو الزمالك التعاقد مع إسحاقو يعقوب عن ضم الظهير الأيسر الكاميروني جوناثان نجويم لاعب مودرن سبورت، خاصة أن إسحاقو يبلغ من العمر 30 عاما فى حين يبلغ جوناثان 32 عاما، بخلاف ارتباطه مع ناديه بعقد مازال سارياً.
وجلسة مع وكيل إبراهيما نداي 
ينتظر السنغالي إبراهيما نداي جناح فريق الزمالك وصول وكيل أعماله السنغالي إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة لعقد جلسة مع مسئولي الزمالك والتفاوض حول مستحقاته المتأخرة، بعدما استقر الزمالك على رحيل اللاعب.

ويطالب إبراهيما نداي الزمالك بما يقرب من 800 ألف دولار، مقسمة على 14 شهرًا، حيث لم يحصل اللاعب على راتبه منذ نهاية الموسم الماضي، ومن المنتظر أن يعقد وكيل أعمال اللاعب جلسة مع مسئولي الزمالك للتوصل إلى حل.
وهدد نداى باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتقديم شكوى ضد الزمالك حال عدم الحصول على راتبه، أو التوصل لاتفاق مرضٍ مع المسئولين بالنادي.
وعرض الزمالك على اللاعب السنغالي تجديد تعاقده في الموسم الجديد وتخفيضه، مقابل التنازل عن مستحقاته المتأخرة، وهو ما يرفضه اللاعب حتى الأن.
ويحصل اللاعب على 3 ملايين دولار و184 ألف دولار فى الثلاثة مواسم التي وقع عليها مع الزمالك والتى بدأ بموسم 2022/2023 وحتى موسم 2024/2025.
في الوقت نفسه تلقى إبراهيما نداى عرضًا من الترجي التونسى للانتقال لصفوفه في الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر، إلا إن اللاعب يرى إن عرض الترجى ضعيف من ناحية القيمة المادية ومازالت المفاوضات بين الطرفين جارية
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

اخبار الزمالك - تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة    انتظم الفلسطينى وسام أبو على مهاجم الأهلى فى تدريبات الفريق الأحمر اليوم، بعدما التحق ببعثة فريقه فى الإمارات استعدادا للمشاركة فى كأس السوبر المصرى، عائدا من

المزيد
المزيد