أخر الاخبار

 

جوميز يدرس ضم هذا اللاعب لمباراة بيراميدز .. الزمالك يخاطب الجبلاية لمعرفة موعد انطلاق الدوري في الموسم الجديد

23 يوليو 2024 الساعة 4:48 مساء
اخبار الزمالك - جوميز يدرس ضم هذا اللاعب لمباراة بيراميدز .. الزمالك يخاطب الجبلاية لمعرفة موعد انطلاق الدوري في الموسم الجديد


سارة عبد الباقي
 
أكد  مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني يدرس ضم التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الأبيض لقائمة الفريق التي ستخوض مباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وأكد المصدر أن اللاعب أصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات، بعد انتظامه في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.
وأوضح المصدر أن المدير الفني جوزيه جوميز كان يرفض الدفع باللاعب في الفترة الأخيرة إلا بعد التأكد من جاهزيته بنسبة 100% بعد تماثله للشفاء من إصابة العضلة الخلفية.



الزمالك يخاطب الجبلاية لمعرفة موعد انطلاق الدوري في الموسم الجديد
أرسل نادي الزمالك خطاباً رسمياً للاتحاد المصري لكرة القدم يطالب فيه بتحديد موعد انطلاق الموسم الجديد لمسابقة الدوري بشكل رسمي حتى يتسنى للجهاز الفني وضع خطة الإعداد للموسم المقبل.
جاء خطاب الزمالك المرسل لاتحاد الكرة بناء على طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض، والذي طلب من الإدارة مخاطبة الجبلاية رسمياً لمعرفة موعد انطلاق الموسم الجديد.
ويرغب جوميز في وضع خطة الإعداد ومنح اللاعبين فترة راحة كافية قبل الإعداد للموسم الجديد، خاصة وأن الزمالك سيكون مرتبط في شهر سبتمبر بخوض مباراتي دور الـ32 للكونفدرالية والسوبر الأفريقي بخلاف الدوري المحلي في حال انطلاق المسابقة في شهر سبتمبر.
و يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادا لمواجهة بيراميدز المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز المقرر لها يوم الجمعة في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الاثنين، بعد الفوز على الداخلية التي أقيمت مساء يوم  الأحد في مسابقة الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن يعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم للحديث عن المباراة المقبلة أمام بيراميدز ومنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في المران.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل  وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

  إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي  فرض فريق إنتر التعادل على نظيره مانشستر سيتي 0-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات من دور الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا.وشهد الشوط الأول من المباراة محاولات من كلا الفريقين، وسط أفضلية نسبية من جانب فريق

اخبار الزمالك - دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

    شباب الأهلي دبي يهزم الحسين إربد  أحمد عادل الشريف    أنجز نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي مهمته الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2، بتحقيق الفوز على الحسين إربد الأردني بنتيجة 3-1، مساء اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024. ليعتلي صدارة المجموعة

اخبار الزمالك - بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

  رابطة الأندية تستقر على تغيير شكل الدوري  مهاب ممدوح    استقرت رابطة الأندية المحترفة على إقامة دوري الموسم الجديد بشكل استثنائي، والذي يتضمن خوض دور واحد، بحيث يُنافس أول 10 مراكز على اللقب فيما تتنافس الأندية الثمانية الأخرى على الهروب من

اخبار الزمالك - ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

  كونراد ميشالاك: شيكابالا أسطورة.. والزمالك يمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا  مهاب ممدوحأكد كونراد ميشالاك لاعب الزمالك، أن فريقه يُمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا.قال ميشالاك في حواره مع الموقع الرسمي لنادي الزمالك:

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد