أخر الاخبار

 

جوميز يصعد محمد إبراهيم في تدريب الزمالك اليوم وتأهيل سيف جعفر قبل مواجهة بيراميدز

23 يوليو 2024 الساعة 10:03 مساء
اخبار الزمالك - جوميز يصعد محمد إبراهيم في تدريب الزمالك اليوم وتأهيل سيف جعفر قبل مواجهة بيراميدز


استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعداداً لمواجهة بيراميدز المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة للدوري الممتاز.
 
تدريبات استشفائية للمشاركين فى لقاء الداخلية 

وخصص الجهاز الفني، فقرة تدريبات بدنية للاعبين داخل صالة الجيمانيزيوم، لعلاج الإرهاق وتجهيزهم بالشكل الأمثل، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة بعد الفوز على الداخلية بهدف دون رد في بطولة الدوري الممتاز.
وقاد جواو ميجيل مخطط الأحمال، وباقي أفراد الجهاز المعاون، هذه الفقرة وقاموا بتدوين كافة التفاصيل الخاصة بكل لاعب، خلال أداء التدريبات البدنية.
وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين، في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة، قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة استعداداً لمواجهة بيراميدز المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
ووجه جوزيه جوميز التحية للاعبين، على المجهود المبذول خلال الفترة الماضية، في ظل ضغط المباريات، كما شرح المدير الفني العديد من الأمور الفنية التي حدثت في مباراة الداخلية الأخيرة ببطولة الدوري. 
وطالب جوزيه جوميز من اللاعبين مواصلة أداء التدريبات بقوة وتركيز، واستمرار الانتصارات خلال اللقاءات القادمة.
تصعيد محمد إبراهيم وتأهيل سيف جعفر 
 
قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتصعيد محمد إبراهيم الظهير الأيمن لفريق الشباب مواليد 2005، للمشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة بيراميدز المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
جاء ذلك، وفقاً للسياسة المتبعة بتصعيد أفضل العناصر المميزة بقطاع الناشئين بالنادي، للمشاركة مع الفريق الأول.
وشارك محمد إبراهيم في المران بشكل كامل، والذي شمل الفقرة البدنية والتأهيلية، والحصة الخططية والتقسيمة الفنية.
فى الوقت نفسه شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، مشاركة سيف جعفر لاعب الوسط، في جزء من المران، استعداداً لمواجهة بيراميدز المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
جاء ذلك، عقب انتهاء جعفر ، من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية، بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية.
واكتفى سيف جعفر، بالمشاركة في الفقرة البدنية بجانب الحصة الخططية، ولم يشارك في التقسيمة الفنية وفقاً لقرار الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، طبقاً للخطة الموضوعة لتجهيزه وعودته للمشاركة بشكل كامل على مراحل.
وأدى سيف جعفر، فقرة تدريبات تأهيلية إضافية تحت قيادة الكرواتي ماريو تومليانوفيتش المعد البدني للفريق من أجل تجهيزه بأفضل شكل للفترة المُقبلة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

اخبار الزمالك - تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة    انتظم الفلسطينى وسام أبو على مهاجم الأهلى فى تدريبات الفريق الأحمر اليوم، بعدما التحق ببعثة فريقه فى الإمارات استعدادا للمشاركة فى كأس السوبر المصرى، عائدا من

المزيد
المزيد