أخر الاخبار

 

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز قبل صدام الجمعة

25 يوليو 2024 الساعة 1:51 مساء
اخبار الزمالك - تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز قبل صدام الجمعة


مهاب ممدوح  
 
 
يستضيف استاد القاهرة الدولي لقاء يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره نادي بيراميدز، في التاسعة مساء غدا الجمعة الموافق 26 من شهر يوليو الجاري، ضمن مواجهات الجولة الـ18 والمؤجلة من عمر مسابقة دوري النيل.
 
وتعد مباراة غدا الجمعة، هي الـ13 في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث التقى الزمالك ضد نظيره بيراميدز في 12 مباراة سابقة.
 
حقق نادي الزمالك الفوز في 5 مباريات، فيما انتصر بيراميدز في لقاء وحيد، وحسم التعادل نتيجة 6 لقاءات.
 
أما على صعيد بطولة كأس مصر، التقى الفريقان في 3 مباريات سابقة، وفاز الزمالك مرتين مقابل انتصار وحيد لنادي بيراميدز.
 
وبجانب المباريات الرسمية بين الزمالك وبيراميدز، التقى الفريقان في مباراة ودية، انتهت بخسارة الفارس الأبيض بنتيجة هدف نظيف دون رد.
 
بذلك يصبح عدد مباريات الفريقين السابقة في جميع البطولات 16 مباراة، انتهت 7 منها بفوز الزمالك، وفاز بيراميدز في 3 لقاءات، وكان التعادل سيد الموقف في 6 مباريات.
 
وانتهت مباراة الذهاب في الدور الأول بين الزمالك وبيراميدز، بالتعادل الإيجابي بثنائية لكل منهما، وسجل أهداف الفارس الأبيض نبيل عماد دونجا والسنغالي إبراهيما نداي، وأحرز للفريق السماوي عبد الله السعيد ورمضان صبحي.
 
ويحتل بيراميدز حاليا صدارة جدول ترتيب دوري النيل، حاصدا في رصيده 68 نقطة، خاض 29 مباراة حقق الفوز في 21 لقاء وتعادل في 5 لقاءات، وخسر في 3 مواجهات، سجل لاعبوه 51 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا.
 
فيما يأتي نادي الزمالك في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري النيل برصيد 48 نقطة، جمعهم بعدما خاض 27 لقاء، محققا الفوز في 14 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وخسر في 7 مواجهات، سجل لاعبو الفارس الأبيض 42 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل  وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

  إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي  فرض فريق إنتر التعادل على نظيره مانشستر سيتي 0-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات من دور الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا.وشهد الشوط الأول من المباراة محاولات من كلا الفريقين، وسط أفضلية نسبية من جانب فريق

اخبار الزمالك - دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

    شباب الأهلي دبي يهزم الحسين إربد  أحمد عادل الشريف    أنجز نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي مهمته الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2، بتحقيق الفوز على الحسين إربد الأردني بنتيجة 3-1، مساء اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024. ليعتلي صدارة المجموعة

اخبار الزمالك - بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

  رابطة الأندية تستقر على تغيير شكل الدوري  مهاب ممدوح    استقرت رابطة الأندية المحترفة على إقامة دوري الموسم الجديد بشكل استثنائي، والذي يتضمن خوض دور واحد، بحيث يُنافس أول 10 مراكز على اللقب فيما تتنافس الأندية الثمانية الأخرى على الهروب من

اخبار الزمالك - ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

  كونراد ميشالاك: شيكابالا أسطورة.. والزمالك يمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا  مهاب ممدوحأكد كونراد ميشالاك لاعب الزمالك، أن فريقه يُمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا.قال ميشالاك في حواره مع الموقع الرسمي لنادي الزمالك:

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد