أخر الاخبار

 

رسالة جوميز إلى زيزو بعد الهجوم عليه .تعليق شبانة .هذا الثنائي يمنع الزمالك من التفاوض مع الشيبي. وكيل مهاجم الأهلي السابق يصدم الزمالك

29 يوليو 2024 الساعة 5:59 مساء
اخبار الزمالك - رسالة جوميز إلى زيزو بعد الهجوم عليه .تعليق شبانة .هذا الثنائي يمنع الزمالك من التفاوض مع الشيبي. وكيل مهاجم الأهلي السابق يصدم الزمالك


 
خاص.. حقيقة مفاوضات الزمالك مع الشيبي
هاني عصام 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة المفاوضات مع المغربي محمد الشيبي الظهير الأيمن لفريق بيراميدز خلال الفترة الحالية.
وينتهي عقد الشيبي مع بيراميدز الموسم المقبل.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك تم تتفاوض مع الشيبي بشمل نهائي ولم يحدث أي تواصل معه.
وتابع المصدر:"صحيح أن جماهير الزمالك داعمة لمحمد الشيبى في ازمته مع الأهلي لكن على صعيد المفاوضات الأمر مختلف ولم نطلب التعاقد معه من الأساس".
وشدد المصدر على أن البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق يرغب في الاكتفاء بتواجد عمر جابر ومعه أحمد محمود المعار للجونة والذي سيعود في الموسم المقبل ولم يطلب ضم ظهير أيمن جديد للفريق من الأساس.
ويواصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاعتماد على الناشئين حيث قام بتصعيد يوسف أحمد لاعب وسط فريق الشباب مواليد 2005، للمشاركة في التدريبات الجماعية.
جاء ذلك، وفقاً للاستراتيجية المتبعة بتصعيد أفضل العناصر المميزة بقطاع الناشئين بالنادي للتدريب والمشاركة مع الفريق الأول. 
وشارك يوسف أحمد في جميع فقرات المران، سواء البدنية والتأهيلية بجانب الخططية والتقسيمة الفنية.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها اليوم الإثنين، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز.
 
شبانة: زيزو لم يرتكب خطأ فادح
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن أحمد سيد زيزو الذي يشارك مع منتخب مصر الاوليمبي لم يرتكب خطأ فادح، هناك لاعبين يكونوا في حالة غضب أثناء خروجهم من الملعب، وهناك نجوم كثيرة في الأهلي والزمالك وغيرهم قاموا بنفس الامر عند خروجهم، ويتم احتواء الامور سريعا مع المدير الفني.
وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "زيزو شعر بأنه لم يكن في أفضل مستوياته، ويريد الاستمرار في الملعب من أجل تقديم الإضافة الفنية المطلوبة، ويشعر بأنه سيكون له بصمة، وهو سر حزنه لمغادرة الملعب اثناء التغيير، لكن هناك البعض يريد اثارة المشاكل، وتحويل الامور إلى "أهلي وزمالك".
واضاف:"زيزو نجم كبير وأخطأ بالفعل، لكن المدربين تستوعب غضب اللاعبين، واللاعب ذهب للمنتخب الأوليمبي وتواجد معهم في باريس من أجل صناعة انجاز للكرة المصرية، وهو لاعب ملتزم وغير معتاد مطلقا على صناعة أي مشكلة، ولم يخرج عن النص مطلقا مع الزمالك، وهو خطأ صغير والمدرب تجاوز الأمر، وأتمنى من البعض عدم (الافورة) في هذا الموضوع".
 
وكيل مهاجم الأهلي.  بادجى يرفض الزمالك 
مهاب ممدوح 
أكد جهاد طنيش وكيل أعمال السنغالي أليو بادجي لاعب الأهلي السابق، وبوردو الفرنسي حاليا، أن اللاعب محل اهتمام لبعض الأندية المصرية في الوقت الحالي، إلا أنه شدد على أن بادجي لن يلعب في مصر سوى للنادي الأهلي.
وكان نادي بوردو الفرنسي أعلن إفلاسه، ومن ثم أصبح أليو بادجي حُرا في الوقت الحالي ويدرس أكثر من عرض في الوقت الحالي لحسم مستقبله بعد الرحيل عن بوردو.
وارتبط اسم بادجي  بالانتقال للزمالك مؤخرا نظرا لرغبة جوزيه جوميز في التعاقد مع مهاجم صريح قادر على استغلال أنصاف الفرص.
وأوضح وكيل بادجي في تصريحات خاصة: "بادجي محل اهتمام لبعض الأندية المصرية بالفعل لكن اللاعب لن يلعب في مصر إلا للنادي الأهلي وهذه رغبته الواضحة"

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج بالسوبر المحلي قرر  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج ببطولة كأس السوبر المحلي المقبلة المقرر لها في الإمارات.يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على حصد

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد