أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اتحاد الكرة يصدم الزمالك قبل السوبر الإفريقي .. اعتزال شيكابالا .. جوميز يتمسك بتنفيذ خطته

1 اغسطس 2024 الساعة 11:27 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اتحاد الكرة يصدم الزمالك قبل السوبر الإفريقي .. اعتزال شيكابالا .. جوميز يتمسك بتنفيذ خطته


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: جوميز يتمسك بتنفيذ خطته
 يتمسك البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لفريق الزمالك بخطته بمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين الشباب للوقوف على مستواهم الفني والبدنى ومدى قدرتهم على تطعيم وإفادة الفريق الأول في الفترة المقبلة.

ويؤمن جوميز باستمرار الاعتماد على اللاعبين الشباب لإكسابهم الثقة اللازمة ومنحهم أكبر فرصة من الاحتكاك، خاصة أن الفترة الحالية هي الأنسب لتنفيذ خطته، في الوقت الذى فقد فيه الفريق الأبيض المنافسة على لقب الدورى وضمان مشاركته في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل.

ويكثف الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز استعداداته لمواجهة الجونة بالدوري المصري بحثاً عن استعادة الانتصارات بعدما خسر الفارس الأبيض مباراته الأخيرة أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف .

ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الجونة بشكل جيد، للوقوف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التي سيعمل على استغلالها لضمان تحقيق انتصار جديد بالمسابقة المحلية في الأمتار الأخيرة.




الوطن: اتحاد الكرة يصدم الزمالك قبل السوبر الإفريقي
فجر عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم والمشرف على لجنة المسابقات مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن خوض قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، للقاء السوبر الأفريقي المحدد له 27 سبتمبر المقبل، في السعودية، مشددا على أن الفريقين بغياب الصفقات الجديدة عن المباراة.

وقال «حسين» في تصريحات تلفزيونية: «الأمور واضحة من حيث إنه لن يتم فتح تسجيل القوائم للأندية إلا بعد انتهاء الدوري وكأس مصر، وأصبح شرطا أساسيا إنهاء البطولات المحلية لفتح قائمة الموسم الجديد».

وتابع: «خلال الموسم الماضي كان هناك استثناء من جانب الاتحاد الدولي، وحتى الآن لم يصدر قرار بإلغاء بطولة كأس مصر 2024، والأمر يرتبط بالشركة الراعية، ولا بد من انتهاء تلك البطولة حتى يتمكن الأهلي والزمالك من قيد الصفقات الجديدة قبل مباراة السوبر الأفريقي».

واختتم: «الأمور يجب أن تُحسم من خلال وجود اتفاق بين أكثر من جهة، من أجل الاتفاق على هذا الملف، لا يوجد عندي شيء أقوله، لا بد من وجود اتفاق حول المواعيد المناسبة لبطولة كأس السوبر المصري، خاصة في ظل وجود أجندة دولية لمنتخب مصر».

يذكر أن الأهلي سيخوض لقاء السوبر الأفريقي باعتباره بطلا لدوري أبطال أفريقيا 2024، فيما يلعب الزمالك اللقاء باعتباره بطلا للكونفدرالية.
 
 
المصري اليوم: اعتزال شيكابالا
وجه إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، رسائل نارية إلى محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد المستوى الذي ظهر عليه في مباراة المقاولون العرب.

وقال إبراهيم سعيد، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «النهار»: «أنا اتفرجت على مباراة الزمالك والمقاولون العرب، وموضوع عامل السن فارق مع شيكابالا، وواضح جدًا، هل ده مستوى شيكابالا؟ مش ممكن فارق شاسع في مستواه حاليًا ومستواه قبل كده».

وأضاف: «أتا اتفرجت على شيكابالا، في مباراة الزمالك والمقاولون العرب، هو واخد مربع واقف فيه وبيعمل الكورة بين رجل اللعيب، الكلام ده مش مفيد للفريق بدليل إن الزمالك خسر».

وتابع: «شيكابالا، بعيد جدًا عن مستواه، في كورة حاول بجري بيها، محمد عنتر لاعب المقاولون، جري وراه سبقه وقطع الكورة منه»، مضيفًا: «الزمالك ممكن يستغل شيكابالا، في الجهاز الفني، خاصة أنه قريب من اللاعبين والفريق لن يستفيد منه داخل الملعب سواء كلاعب أساسي أو لاعب احتياطي».

وواصل: «هل شيكابالا، عايز يوصل لمرحلة إن الجمهور يقوله خلاص؟ أصعب حاجة في الكورة إن الجمهور إللي بيحبك يقولك كفاية».

وأكمل: «مفروض شيكابالا، يحترم حب جمهور الزمالك ليه، لأنها لو جت من الجمهور وقاله اعتزل هتبقى صعبة أوي، حتى لو الجماهير بتحبك هتبتدي تقلب عليك وحصل الكلام ده مع حازم إمام وهو مش ناسي الموقف ده لحد دلوقتي».

وأتم: «إنت لو بتحب الزمالك اقعد مع مجلس الإدارة وقولهم خلاص أنا مش قادر أكمل لمصلحة النادي لأن وجودك مش مفيد».

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

اخبار الزمالك - تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة    انتظم الفلسطينى وسام أبو على مهاجم الأهلى فى تدريبات الفريق الأحمر اليوم، بعدما التحق ببعثة فريقه فى الإمارات استعدادا للمشاركة فى كأس السوبر المصرى، عائدا من

المزيد
المزيد