أخر الاخبار

 

ليس من بينهم بن شرقي ..10 صفقات " فري ترانسفير" يحسمها الزمالك فى الميركاتو الصيفي

2 اغسطس 2024 الساعة 3:59 صباحا
اخبار الزمالك - ليس من بينهم بن شرقي  ..10 صفقات " فري ترانسفير"   يحسمها الزمالك فى الميركاتو الصيفي


فى الوقت الذى تعانى فيه خزينة نادى الزمالك، من ازمة مالية طاحنة بعد دفع غرامات لفك القيد تخطت ال 300 مليون جنيه إلا ان اعضاء مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب، باتو مجبرين على إبرام صفقات جديدة لدعم الفريق الأبيض خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة. 
وكشف المراقبون أن حسين لبيب ، ورفاقه يبحثون عن حل يرضى الجماهير الغاصبة من سوء نتائج الزمالك ، فى بطولة الدوري واخرها الهزيمة أمام المقاولون العرب ، حيث اثبتت تجربة الإعتماد على اللاعبين الصاعدين فشلها وظهرت مطالب بضرورة إبرام صفقات سوبر  خاصة ان الزمالك مقبل على موسم صعب يبدأ بمواجهة الأهلي فى السعودية نهاية شهر سبتمبر المقبل على كأس السوبر الأفريقي. 
10 صفقات فري يحسمها الزمالك فى الميركاتو الصيفي

إدارة نادى الزمالك قرر إتباع سياسة ترشيد النفقات من خلال العمل على وضع سقف لعقود اللاعبين بحيث تتراوح مابين 4 إلى 8 مليون جنيه او عشرة مليون على اقصى تقدير وهو ما عرقل تجديد عقود الثنائى محمد عواد ويوسف أوباما  ، وعجل برحيل محمود علاء وياسر حمد وإبراهيما نداي وقرب الإستغناء عن ناصر منسي وسامسون إكينولا وسيد نيمار وسيف جعفر  حيث تم وضعهم  على قائمة المعروضين للبيع او الإعارة .
 كما  سياسة الترشيد مسؤولة القلعة البيضاء  من إعادة اشرف بن شرقي، الذى يطلب عقد سنوى يصل إلى اكثر من 100 مليون جنيه ومازالت هناك محاولات لإقناعه بتخفيض راتبه السنوى حتى يتمكن الزمالك من التعاقد معه وهو ما يعرقل أيضا فكرة التعاقد رمضان صبحي ، نجم بيراميدز.  
إدارةالزمالك برئاسة حسين لبيب، فى إطار سياسة ترشيد النفقات كلفت فريق الاسكاوتنج بالبحث عن اللاعبين اللذين تنتهى عقودهم هذا الموسم املا في ضمهم خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة. 
كما تقرر إتباع سياسة المقايضة مع الاندية التى يرتبط معها الزمالك، بعلاقات طيبة مثل إنبي والبنك الأهلي  وحرس الحدود وطلائع الجيش  والإسماعيلي والمفاجأة إنه سيكون من بينهم مودرن سبورت ،بعد تغيير إدارته وكذلك اندية زد والجونة وسموحة .
وتتجه النية لإعارة عدد من اللاعبين الصاعدين اللذين منحهم جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك الفرصة فى اللقاءات الاخيرة امثال عمار ياسر ومهاب ياسر ومحمد عاطف ومحمد مجدى وحسن ابو المعاطى
كما قرر المجلس الأبيض بالإتفاق مع الخواجة البرتغالي إعادة اللاعبين المعارين اللذين قدمو أوراق إعتمادهم خلال الفترة المادية .
 
 
 10 صفقات "فري ترانسفير "يحسمها الزمالك فى الميركاتو الصيفي 
 

1 حسام أشرف 
المهاجم المعار إلى بلدية المحلة، الذى اثبت احقيته في العودة إلى إرتداء قميص الزمالك من جديد خاصة إنه احد هدافي الدورى هذا الموسم بعد تسجيل 12 هدف دفعة واحدة. 
2 أحمد محمود 
الظهير الأيمن المعار الى فريق الجونة الذى قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز اعادته ليتواجد بجوار عمر جابر ، وهو ما جعله يرفض فكرة التعاقد مع المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز .
وشارك محمود، مع الجونة فى الكثير من المباريات حيث اعتمد عليه علاء عبد العال ، المدير الفني بشكل اساسي 
3 ماجد هانى 
لاعب خط وسط بلدية المحلة الذى تقرر عودته بعد إنتهاء فترة إعارته الى الفريق المحلاوي وذلك فى ظل الحاجة الى جهوده خاصة ان هناك إتجاه لعدم تجديد التعاقد مع أشرف روقا، وإعارة سيف جعفر والصاعد محمد السيد .
4 إسحاقو يعقوبو 
ظهير أيسر فريق البنك الأهلي، الذى انتهى تعاقده مع النادى المصرفي وهناك إتفاق مع إدارة نادي الزمالك، على التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة فى صفقة إنتقال حر وهو مسؤولي القلعة البيضاء يصرفو النظر عن الكاميرونى جوناثان نجويم ، ظهير أيسر نادى مودرن سبورت، الذى بات هدفا لإدارة الاهلي ليكون بديل علي معلول. 


5 بلال مظهر عبد الرحمن 
كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس اليوناني الذى امتد على مدار أربع سنوات من 2020 حتى 2024 

وكشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر  ، البالغ من  العمر عامًا  هو نجل مظهر عبد الرحمن، نجم المقاولون العرب  سابقا، المحترف فى الدورى اليوناني سبق له فى نادى موناكو الفرنسي.
وشارك مع النادي اليوناني فى دورى أبطال أوروبا تحت 20 سنة حيث سجل 9 أهداف.  
6 كريم عماد 
حارس مرمى فريق حرس الحدود، العائد الى الدورى الممتاز بعد غياب موسم واحد  حيث انتهى تعاقد كريم عماد، مع الفريق العسكرى وبات قريب من الإنضمام الى نادي الزمالك، فى صفقة إنتقال حر قبل مودرن سبورت الذى يسعى للتعاقد معه خاصة إنه يتميز بصغر السن ويمتلك خبرات اللعب الدوري الممتاز  وهناك إتجاه لتواجده مع محمد صبحى وحارس اخر ينتظر ان يكون محمود جنش او أحمد نادر السيد فى حالة عدم تجديد التعاقد مع محمد عواد مع التفكير فى إعارة الصاعد محمود الشناوى ، الذى شارك في اللقاءات الاخيرة بعد إصابة محمد صبحي .
 7 عبد الرحمن جبنة 
لاعب خط وسط المقاولون العرب، الذى 
ينتهى تعاقده مع ذئاب الجبل اخر هذا الموسم وهناك إتفاق مع إدارة نادي الزمالك على الإنضمام إلى الفريق الأبيض فى هذا الصيف .
8 احمد عادل ميسى 
لاعب خط وسط فريق الإتحاد السكندري، الذى يجيد فى مركز الجناح وهو من ابناء نادي الزمالك حيث تتجه النية إلى إعادته من جديد لارتداء القميص الأبيض ، وفق إتفاقه مع الإدارة وهو ما يجعل يرفض تجديد تعاقده مع زعيم الثغر، حتى يعود إلى بيته .
9 محمود جنش 
حارس مرمى فريق مودرن سبورت، الذى ينتهى تعاقده مع ناديه ويرغب مسؤولي نادي الزمالك، فى إعادته من جديد للإستفادة من خبراته وتعويض رحيل عواد .
10 أحمد نادر السيد 
حارس مرمى نادى باوك اليونانى  ، حيث يلعب في الفريق الثاني وحصل علي وعد من إدارة النادي اليونانى فى منحه الاستغناء فى حالة تلقيه عرض للعب في نادى الزمالك. 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج بالسوبر المحلي قرر  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج ببطولة كأس السوبر المحلي المقبلة المقرر لها في الإمارات.يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على حصد

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد