أخر الاخبار

 

نكشف 3 إسباب تعرقل صفقة بن شرقي.. جوميز يفاجأ عبد الله السعيد بهذا القرار وتعرف على المستبعدين من لقاء الجونة

2 اغسطس 2024 الساعة 5:03 مساء
اخبار الزمالك - نكشف 3 إسباب تعرقل صفقة بن شرقي.. جوميز يفاجأ عبد الله السعيد بهذا القرار وتعرف على المستبعدين من لقاء الجونة


نكشف جوميز يفاجأ عبد الله السعيد بهذا القرار ونكشف المستبعدين من لقاء الجونة 
 
 
سارة عبد الباقي
تحت شعار الفوز  ببطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي ، المقرر إقامته فى السعودية نهاية شهر سبتمبر المقبل يدرس الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إتخاذ قرار جرئ من خلال منح اللاعبين الكبار راحة سلبية لمدة أسبوعين أو عشرة أيام على أقل تقدير .
وكشف مصدر موثوق  ان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح عبد الله السعيد لاعب الوسط راحة لنهاية الموسم الجاري في الفترة الحالية في ظل تلاحم الموسم الحالي مع الموسم المقبل.
وكان الجهاز الفني استبعد السعيد من القائمة التي ستخوض مباراة الجونة المرتقبة في مسابقة الدوري.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الجونة، المقرر لها في التاسعة مساء اليوم  الجمعة باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
واستبعد الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز كلاً من، محمد عواد ومحمد أشرف روقا ومهاب ياسر وعبد الله السعيد وأحمد عبد الرحيم إيشو وسامسون أكينيولا ومحمد عاطف وجمال موتيابا من القائمة التي ستخوض المباراة لأسباب فنية.
ويغيب أيضاً عن الزمالك في مباراة اليوم كلاً من، أحمد حمدي ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي ومحمد صبحي للإصابة، وأحمد مصطفى زيزو ومحمد شحاتة وزياد كمال وحسام عبد المجيد للتواجد مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية بباريس.
 

نكشف موقف الزمالك من حسم صفقة بن شرقي
 
كشف مصدر بنادي الزمالك ، عن موقف إدارة القلعة البيضاء برئاسة الكابتن حسين لبيب من التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الريان القطري السابق في فترة الانتقالات الصيفية.
وأكد المصدر أن مجلس إدارة نادي الزمالك،  يرحب بعودة  بن شرقي مجدداً ولكن المقابل المادي يقف عقبة أمام ضم بن شرقي، بسبب طلباته المادية التي تفوق مقدرة الزمالك بسبب المبالغ التي دفعها النادي في الفترة الماضية لتسوية بعض القضايا.
وكشف مصدر موثوق به ان من بين مطالب بن شرقي، الحصول على دفعة تعاقد لا تقل عن نصف مليون دولار، بجانب رغبته في الحصول على راتب سنوي لايقل عن مليون ونصف مليون دولار وهناك محاولات لإقناعه بتخفيض راتبه السنوى إلى مليون او  800 دولار  خاصة بعد أن تردد أن عرض نادى الوداد المغربي ،لا يزيد عن 400 الف دولار. 
وشدد المصدر على أن مسؤولي الزمالك علموا أيضاً أن بن شرقي لا يعطي الأولوية حالياً للعب في الدوري المصري ولكنه لم يغلق الباب نهائياً أمام الفكرة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

اخبار الزمالك - تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة    انتظم الفلسطينى وسام أبو على مهاجم الأهلى فى تدريبات الفريق الأحمر اليوم، بعدما التحق ببعثة فريقه فى الإمارات استعدادا للمشاركة فى كأس السوبر المصرى، عائدا من

المزيد
المزيد