أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تعثر صفقة بيكهام و4 صفقات جديدة .. قرار نهائي من الزمالك بسبب كأس مصر .. فرمان رحيل جديد في الزمالك

6 اغسطس 2024 الساعة 10:50 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تعثر صفقة بيكهام و4 صفقات جديدة .. قرار نهائي من الزمالك بسبب كأس مصر .. فرمان رحيل جديد في الزمالك


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فرمان رحيل جديد في الزمالك
 يدرس مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، إعارة اللاعبين الصاعدين من الناشئين خلال الانتقالات الصيفية لإكسابهم مزيداً من الخبرات والاحتكاك بلاعبين من أندية الدورى، فى ظل سنهم الصغير.

كما سيتم البت فى الأمر بعد الرجوع إلى البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق، وإبداء رأيه فى الأمر وفقا لحاجة الفريق خلال الفترة المقبلة سواء باستمرارهم أو الموافقة على إعارتهم للتعود على أجواء بطولة الدورى الممتاز.

وفى سياق متصل، يستعد الزمالك لمواجهة زد فى اطار المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرن من بطولة الدورى الممتاز، والتى تقام الخميس المقبل.

من ناحية أخرى أكد عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أنه لا توجد نية لدى مجلس الإدارة لتأجيل رفع عقوبة إيقاف القيد لانتقالات شهر يناير المقبل، موضحا أن الإدارة تعمل فى الوقت الحالى على حل الأزمة قبل الانتقالات الصيفية.

وقال عمرو أدهم فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه ليس من المنطقى أن ينتظر مجلس الزمالك لنهاية شهر أكتوبر لحين صدور الحكم فى قضية البرتغالى جايمى باتشيكو، حتى يبدأ التحرك فى حل أزمة القيد.



 
الوطن: قرار نهائي من الزمالك بسبب كأس مصر
كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن موقف الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، من خوض مواجهات بطولة كأس مصر.

وتلقى نادي الزمالك إخطارا رسميا بتحديد يوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس الجاري موعدًا لمباراة طلائع الجيش في دور الـ16 لكأس مصر، على أن تقام المباراة على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وشدد المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يرفض خوض مباريات كأس مصر 2024 عقب انتهاء مسابقة الدوري، وأبلغ الإدارة بقراره.

وأشار المصدر إلى أنّ جوميز يرفض خوض مواجهات كأس مصر بسبب رغبته في إعطاء لاعبي الزمالك فترة من الراحة للاستعداد للموسم المقبل، ويرى أنّ خوض نادي الزمالك مباريات كأس مصر سيؤثر بالسلب على سلامة لاعبي الفريق.

وتابع: «حسين السيد، عضو مجلس الإدارة، وعبد الواحد السيد مدير الكرة سيمثلان الزمالك، في اجتماع اتحاد الكرة اليوم مع الأندية المشاركة في بطولة كأس مصر لموسم 2023-2024 لمناقشة موقف البطولة».

وفاز الزمالك على إنبي برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت في الأسبوع الـ 22 من دوري  NiLe.

وسجل ناصر ماهر هدفين فيما سجل يوسف إبراهيم «أوباما» هدفين، ولـ إنبي سجل أحمد أمين في الدقيقة 66، أما محمد النحاس فسجل في الدقيقة 92.
 
 
المصري اليوم: تعثر صفقة بيكهام و4 صفقات جديدة
تعثرت مفاوضات مسؤولى مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب مع مسؤولى سيراميكا كليوباترا لضم أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق الكروى الأول بـ«سيراميكا» للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل، وذلك بعدما طلب مسؤولو «سيراميكا» الحصول على خدمات سامسون إكينيولا مهاجم الأبيض على سبيل الإعارة مجانا، بجانب التعاقد مع حسام أشرف هداف الدورى المعار لبلدية المحلة في صفقة بيع نهائى.

يأتى ذلك في الوقت الذي أكد فيه مصدر داخل القلعة البيضاء- رفض ذكر اسمه- أن محمد إسماعيل، مدافع فريق زد، دخل اهتمامات مسؤولى الأبيض تمهيدا للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

وقال المصدر إن التفكير في التعاقد مع محمد إسماعيل جاء بعد المستوى الجيد الذي يقدمه اللاعب مع ناديه في الموسم الجارى، بالإضافة إلى اقتراب صفقة «بيكهام» من الفشل بسبب مغالاة إدارة ناديه.

وأوضح المصدر أن الزمالك ينوى التعاقد مع ثنائى قلب دفاع لتدعيم صفوفه بعد رحيل محمود علاء وياسر حمد خلال الفترة الماضية.

فيما وافق البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق الأبيض، على عودة حسام أشرف، مهاجم فريق بلدية المحلة، بعد مستواه الفنى المتميز الذي ظهر به ومنافسته بقوة على لقب هداف الدورى الممتاز.

واستقر مجلس إدارة النادى، برئاسة حسين لبيب، على صرف مكافأة مالية لأحمد سيد زيزو ومحمد شحاتة وحسام عبدالمجيد على أدائهم مع المنتخب الأوليمبى في الأوليمبياد.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج بالسوبر المحلي قرر  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج ببطولة كأس السوبر المحلي المقبلة المقرر لها في الإمارات.يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على حصد

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد