أخر الاخبار

 

أولمبياد باريس.. مفاجأة توم كروز في حفل الختام .. فشل إيهاب عبد الرحمن .. التحقيق في هجوم إلكتروني على قاعة أولمبية فى باريس

6 اغسطس 2024 الساعة 2:38 مساء
اخبار الزمالك - أولمبياد باريس.. مفاجأة توم كروز  في حفل الختام .. فشل  إيهاب  عبد الرحمن ..  التحقيق في هجوم إلكتروني على قاعة أولمبية فى باريس


 
توم كروز يظهر فى ختام أولمبياد باريس 
 
سارة عبد الباقي
 
ذكر تقرير إعلامي، ، أن الممثل الأمريكي توم كروز، والفرقتان الفرنسيتان إير وفيونيكس سيظهرون في الحفل الختامي لأولمبياد باريس.

وذكرت صحيفة "لو باريسيان" أن كروز سيشارك كجزء من عملية التسليم الرمزية للعلم الأولمبي من باريس إلى لوس أنجلوس، المدينة التي تستضيف أولمبياد 2028 والتي تضم ضمن أحيائها هوليوود.

وأضاف التقرير أن النجم الأمريكي توم كروز يخطط لأداء مشهد على واجهة استاد فرنسا، وقام بالفعل بتصوير مشهد حول لافتة "هوليوود" الشهيرة في لوس أنجلوس.

ومن المقرر أن تؤدي فرقتا إير وفيونيكس، وهما فرقتان حظيتا بنجاح كبير خارج فرنسا،عروضا في الحفل المقرر إقامته الاحد، ولكن حتى الآن لا يوجد مبدئيا تأكيد رسمي .

وحتى الآن، أعلن المنظمون فقط أن الحفل، الذي سيقام في استاد دو فرانس، سيتناول عالما دراميا لا تتواجد فيه الألعاب الأولمبية.,

وشهد الحفل الافتتاحي الرائع للأولمبياد الذي أقيم يوم 26 يوليو في نهر السين وحول المعالم التاريخية لباريس بدلا من إقامته في ملعب كما كان معتادا، انتقادات وثناء.

وذكرت جماعات دينية أن جزءا من الحفل كان يسخر من المسيحية.
واعتذر المنظمون، ولكنهم نفوا وجود أي علاقة.


 
فرنسا تحقق في هجوم إلكتروني على قاعة تستضيف منافسات أولمبية

قال ممثلو الادعاء في باريس اليوم الثلاثاء إن شرطة مكافحة الجرائم الإلكترونية الفرنسية تحقق في هجوم إلكتروني على قاعة جراند باليه للمعارض حيث تقام منافسات أولمبية منها المبارزة والتايكوندو.

وأضافوا أن متسللين إلكترونيين استهدفوا منظومة الكمبيوتر المركزي للقاعة لكن الواقعة لم تتسبب في إرجاء أي منافسات أولمبية في قاعة المعارض الشهيرة ذات السقف الزجاجي في وسط العاصمة الفرنسية.
وقال مسؤولو الادعاء في رسالة بالبريد الإلكتروني إن منظومة الكمبيوتر للقاعة تتعامل أيضا مع بيانات 40 متحفا صغيرا تابعا لها.

وأفادت إذاعة فرانس إنفو بأن المهاجمين طلبوا دفع فدية خلال 48 ساعة وهددوا بنشر البيانات المالية التي حصلوا عليها على الإنترنت إذا لم يحصلوا على الفدية التي لم تحدد قيمتها.
 
 
أولمبياد باريس.. إيهاب  عبد الرحمن يفشل في بلوغ نهائي رمي الرمح


خرج المصري إيهاب عبد الرحمن، وصيف بطل العالم في بكين 2015، الثلاثاء من الدور الاول لمسابقة رمي الرمح في دورة الالعاب الاولمبية في باريس.

وفشل المصري إيهاب عبد الرحمن في التأهل الى الدور النهائي لمسابقة رمي الرمح بحلوله في المركز الثلاثين في الترتيب العام من التصفيات بتسجيله 72.98 م في محاولته الاولى التي تلتها محاولتين فاشلتين.

وهي المرة الثانية تواليا التي يخرج فيها عبد الرحمن من الدور التمهيدي للألعاب الاولمبية بعد نسخة 2021 في طوكيو عندما خاض العرس الاولمبي للمرة الثانية في مسيرته الاحترافية بعد الاولى في لندن 2012 عندما خرج من الدور الاول.

وتبقى وصافة بطولة العالم أفضل ما في سجل عبد الرحمن البالغ من العمر 35 عاما والذي أوقف في لمدة عامين بسبب المنشطات (2016-2018).

حل سابعا في مونديال 2013 وثانيا عشر في يوجين 2022 وعاشرا في بودابست العام الماضي.

ولم تكن حال مواطنه مصطفى محمود أفضل بحلوله في المركز التاسع والعشرين، برميه 74.87 م.

كما خرجت مواطنتهما إسراء عويس من الدور الأوّل لمسابقة الوثب الطويل بتحقيقها 6.20 م، فاحتلت المركز التاسع والعشرين.

وأخفق الجزائري أمين بوعناني في حجز بطاقته الى نصف نهائي سباق 110 م حواجز، بحلوله ثالثاً في سلسلته في الدور الاستدراكي بزمن 13.54 ثانية، وبفارق 1 بالألف فقط عن المتأهل الثاني بسلسلته.

وتأهل صاحبا المركزين الاول والثاني في السلسلات الثلاث للدور الاستدراكي.

وكان بوعناني فشل في التأهل المباشر عبر تصفيات الدور التمهيدي أول من أمس الأحد عندما حل خامسا في السلسلة الثانية بزمن 13.58 ثانية.

ويمنح الاتحاد الدولي فرصة ثانية للعدائين من أجل المنافسة على بطاقة الدور نصف النهائي من خلال دور استدراكي يشارك فيه جميع العدائين والعداءات الذين عجزوا عن التأهل عبر التصفيات المباشرة.

وبدوره خرج القطري باسم حميدة خالي الوفاض من الدور الاستدراكي لسباق 400 م حواجز بعدما حل سادسا وأخيرا في السلسلة الاولى بزمن 49.64 ثانية.

وكان حميدة حل خامسا في السلسلة الاولى الإثنين بتسجيله 49.82 ثانية وهو أفضل توقيت له هذا الموسم.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

اخبار الزمالك - تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة    انتظم الفلسطينى وسام أبو على مهاجم الأهلى فى تدريبات الفريق الأحمر اليوم، بعدما التحق ببعثة فريقه فى الإمارات استعدادا للمشاركة فى كأس السوبر المصرى، عائدا من

المزيد
المزيد