أخر الاخبار

 

بيراميدز يصدم وليد الكرتي بهذا القرار.. علام يشيد بروح المنتخب الأوليمبي ..رسالة النني

6 اغسطس 2024 الساعة 4:39 مساء
اخبار الزمالك - بيراميدز يصدم  وليد الكرتي بهذا القرار.. علام يشيد بروح المنتخب الأوليمبي ..رسالة النني


 
نكشف قرار بيراميدز يصدم وليد الكرتي 
 
هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي بيراميدز عن موقف المغربي وليد الكرتي لاعب الفريق من الاستمرار مع الفريق السماوي في الموسم المقبل.
وأكد المصدر أن إدارة بيراميدز تدرس بيع وليد الكرتي في ميركاتو الصيف والتعاقد مع لاعب أجنبي بدلا منه في ظل تراجع مستواه خلال الفترة الماضية إلى جانب وجود أكثر من بديل في خط الوسط داخل بيراميدز في الوقت الحالي.
وأشار المصدر إلى أن رحيل الكرتي مرتبط بإنهاء الاتفاق مع لاعب أجنبي مميز وحال عدم تحقيق ذلك سيستمر اللاعب المغربي بين صفوف الفريق.
ويمتلك الكرتي في جعبته عدة عروض عربية في الوقت الحالي وأبرزها من الدوري المصري.
وتلقى نادي بيراميدز موافقة رسمية على إقامة مباراتي الفريق أمام جي كي بطل زنزبار في ذهاب وإياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.
ويشارك بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا للنسخة الثانية على التوالي، وأوقعته قرعة الدور التمهيدي في مواجهة نادي جي كي بطل زنزبار.
وقرر الاتحاد الأفريقي إقامة مباراة الذهاب في الثامنة من مساء يوم الأحد 18 أغسطس الجاري، على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، على أن يستضيف ملعب النادي مباراة الإياب التي سيحدد موعدها في وقت لاحق.
وأرسلت لجنة المسابقات باتحاد الكرة خطابا لنادي بيراميدز يتضمن تعديل موعد مباراة الفريق في مواجهة نادي طلائع الجيش بالجولة 34 من بطولة الدوري الممتاز.

وتقرر إقامة المباراة في التاسعة من مساء الأحد 11 أغسطس الجاري بدلا من موعدها السابق السبت 17 أغسطس.
وجاء قرار التعديل بعد إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن موعد مباراتي بيراميدز أمام جي كي زنزبار في إطار الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
 
علام يشيد بروح المنتخب الأوليمبي ..والنني للاعبين : كنتم أبطالا وارفعوا رؤوسكم
حرص جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة على الاتصال بلاعبي المنتخب الأوليمبي بعد مباراة فرنسا فى الدور قبل النهائي لأولمبياد باريس ،وتحدث رئيس الاتحاد المصري مع البرازيلى ميكالي المدير الفني للمنتخب مشددا على أنهم أدوا ما عليهم برجولة في الملعب وطلب منهم نسيان هذا اللقاء وحثهم علي الاستعداد لمباراة المغرب  بنفس الروح من أجل تحقيق الميدالية البرونزية لأنهم جيل يستحق التقدير والاحترام .
كما حرص محمد النني قائد المنتخب الأوليمبي فى دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا فى فرنسا على الاجتماع مع لاعبي المنتخب فور وصولهم مقر فندق الإقامة.
وقال النني للاعبين : ارفعوا رؤوسكم ، كنتم أبطالا وعلى قدر المسئولية ، واجهتم فريق من عظماء اللعبة فى العالم بكل قوته ومدعوما بنحو 90 ألف متفرج ومع ذلك تقدمتم عليه ولولا معاندة الحظ  لتأهلنا إلى  نهائي البطولة .. قدر الله وما شاء فعل .
وتابع النني قائلا للاعبين : صعودكم إلى مربع العظماء والكبار إنجاز تاريخي لم يتكرر منذ 60 عاما ، انا فخور بكم،  أنتم جيل  رائع وعظيم ونجحتم باقتدار فى بناء المجد الكروي الحديث وأكدت للدنيا كلها أن المصريين يستطيعون ويمتلكون القدرة على ابهار العالم .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

اخبار الزمالك - تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة    انتظم الفلسطينى وسام أبو على مهاجم الأهلى فى تدريبات الفريق الأحمر اليوم، بعدما التحق ببعثة فريقه فى الإمارات استعدادا للمشاركة فى كأس السوبر المصرى، عائدا من

المزيد
المزيد