أخر الاخبار

 

سقوط النصر فى قبضة الشرطة العراقي ..الاهلى يهزم بريسبوليس...هاتريك بنزيما يقود الاتحاد لفوز كاسح .سقوط إنتر ميلان

16 سبتمبر 2024 الساعة 11:59 صباحا
اخبار الزمالك - سقوط النصر فى قبضة الشرطة العراقي ..الاهلى يهزم بريسبوليس...هاتريك بنزيما يقود الاتحاد لفوز كاسح .سقوط إنتر ميلان


 
الأهلي يدمر  بريسبوليس الإيراني بصاروخ فرانك كيسيه 
 
حقق فريق النادي الأهلي السعودي، الفوز على نظيره بيرسبوليس الإيراني، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة  دوري أبطال آسيا 2024-2025.واستضاف النادي الأهلي على أرضه ووسط جماهيره، فريق بيرسبوليس، في إطار الجولة الأولى من عمر مرحلة الدوري لـ دوري أبطال آسيا للنخبة بالنظام الجديد.واستطاع فريق النادي الأهلي تحقيق الفوز، على بيرسبوليس، بنتيجة 1-0، ليحقق أول 3 نقاط له في مرحلة المجموعات.

وسجل هدف الأهلي، الإيفواري فرانك كيسيه في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من الجزائري رياض محرز.
وكانت قرعة دوري أبطال آسيا للنخبة، أوقعت فريق الأهلي في مواجهة كل من بيرسبوليس الإيراني - الشرطة العراقي- الاستقلال الإيراني - الغرافة القطري - السد القطري - العين الإماراتي - الريان القطري - الوصل الإماراتي.

ويلعب الأهلي مع بيرسبوليس - الشرطة - الاستقلال - الغرافة (في السعودية)، بينما يلاقي السد  - العين - الريان - الوصل (خارج السعودية).
ومن المقرر أن يواجه فريق الأهلي نظيره الوصل الإماراتي في المباراة القادمة له، حيث ستقام المباراة في الإمارات، يوم الإثنين 30 سبتمبر.
نظام دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025وتقام مباريات مرحلة الدوري بمشاركة 24 نادياً موزعين على منطقتين للغرب والشرق، في الفترة من 16 سبتمبر 2024 وحتى 19 فبراير 2025، بحيث يتقابل كل فريق مع ثمانية أندية مختلفة، عبر 4 مباريات على أرضه، و4 مباريات خارج ملعبه.
وتتأهل أفضل ثمانية فرق في كل دوري إلى دور الـ16، المقرر إقامة مبارياته في شهر مارس 2025.

وبداية من دور ربع النهائي وحتى المباراة النهائية ستقام البطولة بنظام البطولة المجمعة (التأهل من مباراة واحدة)، تقام في المملكة العربية السعودية، ذلك خلال الفترة من 25 أبريل وحتى 4 مايو 2025.
 
سقوط النصر فى قبضة الشرطة العراقي 
 
واصل النصر السعودي سلسلة تعثراته بعدما تعادل مع مضيفه الشرطة العراقي بهدف لمثله يوم الاثنين في افتتاح مشاركاته ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.وتقدم النصر أولاً عبر قائده سلطان الغنام بعد مرور 13 دقيقة لكن ذلك لم يستمر سوى 10 بعدما سجل محمد داوود هدف التعادل لأصحاب الأرض.
ولم ينتصر النصر سوى في مباراة واحدة في آخر 5 مباريات خاضها في كافة البطولات، إذ خسر أمام الهلال في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي 4-1، وتعادل مع الرائد والأهلي في دوري روشن السعودي وأخيراً مع الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة، فيما فاز على الفيحاء 4-1 في مسابقة الدوري.
هاتريك بنزيما يقود الإتحاد لفوز كاسح 
حقق فريق إتحاد جدة السعودي فوزا كبيرا على نظيره الوحدة بنتيجة 7-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.تقدم كريم بنزيما للاتحاد في الدقيقة الثانية، وأضاف حسام عوار الثاني في الدقيقة 13، ثم قلص يوسف أيمن الفارق في الدقيقة 31، قبل أن يسجل فابينيو الثالث للاتحاد في الدقيقة 45+4.
وعاد كريم بنزيما وسجل الهدف الرابع للعميد في الدقيقة الـ47، بينما أحرز فواز الصقور الهدف الخامس في الدقيقة الـ55.
وأحرز البديل صالح الشهري الهدف السادس لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ87، بينما وقع كريم بنزيما على الـ"هاتريك" في الدقيقة الـ89، .
واختتم أهداف الاتحاد السعودي.وبتلك النتيجة تصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، من 3 انتصارات متتالية، بينما تراجع فريق الوحدة إلى المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل وخسارة.
وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي: حراسة المرمى: رايكوفيتش- الدفاع: سعد الموسى، دانيلو بيريرا، حسن كادش، فواز الصقور- الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، بيرجوين- الهجوم: حسام عوار، موسى ديابي، كريم بنزيما.
سقوط إنتر ميلان فى فخ التعادل 
تعادل فريقا مونزا ضد إنتر ميلان إيجابيًا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "بريانتيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالى، للموسم الحالي 2024-25.
مونزا ضد انتر ميلانجاءت أهداف المباراة عن طريق كل من داني موتا في الدقيقة 81 لصالح مونزا، قبل أن يدرك إنتر ميلان هدف التعادل عن طريق دينزل دومفريس بالدقيقة 88.بهذه النتيجة يتواجد فريق مونزا في المركز  الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 3 نقاط جمعها من التعادل في ثلاث مباريات وخسارة لقاء وتسجيل 3 أهداف وتلقي 4.
بينما تواجد إنتر ميلان في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلها وتسجيل 9 أهداف  وتلقي 3.وفشل إنتر ميلان في الفوز الثالث على التوالي للابتعاد بصدارة الدوري الإيطالي، قبل مواجهة مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي الأربعاء المقبل في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.
مونزا ضد إنتر ميلانوكان إنتر ميلان بدأ الموسم بالتعادل 2-2 مع جنوى، قبل أن يفوز على ليتشي بهدفين دون رد، ثم تفوق على أتالانتا 4-0 في الجولة الماضية.
وجاء تشكيل مونزا كالتالي:
"توراتي؛ عزو، بابلو ماري، كاربوني؛ بيريرا، بيسينا، بوندو، كيرياكوبولوس؛ مالديني، كابراري؛ ديوريك".
بينما جاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي:
"سومر؛ بافارد، دي فريج، كارلوس أوجوستو؛ دارميان، فراتيسي، أصلاني، مخيتاريان، ديماركو؛ تورام، لاوتارو مارتينيز".
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل  وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

  إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي  فرض فريق إنتر التعادل على نظيره مانشستر سيتي 0-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات من دور الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا.وشهد الشوط الأول من المباراة محاولات من كلا الفريقين، وسط أفضلية نسبية من جانب فريق

اخبار الزمالك - دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

    شباب الأهلي دبي يهزم الحسين إربد  أحمد عادل الشريف    أنجز نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي مهمته الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2، بتحقيق الفوز على الحسين إربد الأردني بنتيجة 3-1، مساء اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024. ليعتلي صدارة المجموعة

اخبار الزمالك - بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

  رابطة الأندية تستقر على تغيير شكل الدوري  مهاب ممدوح    استقرت رابطة الأندية المحترفة على إقامة دوري الموسم الجديد بشكل استثنائي، والذي يتضمن خوض دور واحد، بحيث يُنافس أول 10 مراكز على اللقب فيما تتنافس الأندية الثمانية الأخرى على الهروب من

اخبار الزمالك - ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

  كونراد ميشالاك: شيكابالا أسطورة.. والزمالك يمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا  مهاب ممدوحأكد كونراد ميشالاك لاعب الزمالك، أن فريقه يُمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا.قال ميشالاك في حواره مع الموقع الرسمي لنادي الزمالك:

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد