أخر الاخبار

 

ليس المصرى ..نيمار يقترب من الإنضمام إلى هذا النادي ويؤكد اجبرت على الرحيل والزمالك استحق السوبر الأفريقي

1 اكتوبر 2024 الساعة 4:10 مساء
اخبار الزمالك - ليس المصرى ..نيمار يقترب من الإنضمام إلى هذا النادي ويؤكد اجبرت على الرحيل والزمالك استحق السوبر الأفريقي


 
سيد نيمار يقترب من فاركو ويؤكد: أجبرت علي الرحيل والزمالك استحق السوبر الإفريقي
كشف مصدر مقرب من سيد عبد الله "نيمار" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن اقتراب اللاعب من الانتقال لنادي فاركو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.
وأكد المصدر أن فاركو كثف مفاوضاته مع سيد عبد الله "نيمار" في الآونة الأخيرة، ورحب اللاعب بالانتقال للفريق السكندري بعد توقف مفاوضات المصري لضمه في الفترة الأخيرة.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


سيد نيمار : أواجه صعوبات في الزمالك وهذا سبب رحيلي


قال سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه لا يحب الحديث عن العقود أو أي شيء من هذه الأمور.

وأضاف سيد نيمار في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أنه تم وضع رقم معين له كراتب وقت تصعيده، وكان من المنتظر تعديل العقد بعدها، لكن الدنيا لم يتم تنسيقها بالشكل المناسب.

وتابع سيد نيمار: أنا من طلبت الخروج من المدير الفني رغم أنه يريد تواجدي، لكن كما قلت الأمور المادية لم تكن أفضل شيء وتغيير الإدارة لم يساهم في تعديل الأمور.

واختتم سيد نيمار: قررت الخروج من أجل تقديم شيء مميز، وهدفي الأول اللعب، لكن أيضًا هدفي تحسين الأمور المادية، لأن العقد ليس أفضل شيء سواء أنا أو حسام عبد المجيد.


سيد نيمار: أجبرت علي الرحيل من الزمالك بسبب ما حدث معي

قال سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن جوميز يتحدث معه جيدا، ولم يكن يريد خروجي من النادي لكني صممت على الخروج.

وأضاف سيد نيمار في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أنه، قرر الخروج لمدة موسم من أجل العودة بقوة لنادي الزمالك ودخول المنتخب، وكله يصب في مصلحة الزمالك.

وتابع نيمار: بدأت بداية جيدة مع النادي فور تصعيدي لكن الظروف لم تكن جيدة وهي ما تسبب في الوضع الحالي وابتعادي عن الصورة.

واختتم سيد نيمار: هناك أمور كثيرة حدثت تسببت في الوضع الحالي، لكن لا يمكن الحديث عنها، واللاعبون جميعهم أبطال وهم أخوتي ولاعبو الزمالك رجال واستطاعوا تخطي كل الصعاب.
 
سيد نيمار: الزمالك استحق السوبر الإفريقي.. والإصابة والعروض منعتني من التواجد

قال سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن لاعبي الزمالك رجال واستحقوا الفوز بالسوبر الإفريقي، رغم أني لم أكن معهم.

وأضاف سيد نيمار في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن لاعبي الزمالك كانوا رجال ويستحقون الشكر، والمجلس وكل من ساهم في البطولة، وهي بطولة غالية من فريق كبير مثل الأهلي.

وتابع سيد نيمار: تعرضت للإصابة في معسكر الإسكندرية، وكنت أمتلك عدة عروض وكنت أختار من بينها وأبرزها كان المصري لكن لم تتم المسألة.

واختتم سيد نيمار: الإدارة وجوميز متمسكون بوجودي لكني فضلت الخروج معارا خارج النادي خلال الموسم المقبل.
 
 
سيد نيمار: أمتلك العديد من العروض أبرزها مودرن سبورت.. وسأحسم مصيري خلال ساعات

تحدث سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مستقبله في الموسم المقبل، بعدما قرر الخروج من نادي الزمالك معارا.

وقال سيد نيمار، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، إنه يمتلك عدة عروض، وأبرزها مودرن سبورت والبنك الأهلي في الصورة.

وأضاف سيد نيمار: أنظر في الأفضل حاليا لأختار أفضل تجربة ممكنة، وكل همي أن أقدم مستوى مميز وأنضم لمنتخب مصر.


سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي.. ويوجه رسالة لجمهور الأبيض

تحدث سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة السوبر الإفريقي وسبب فوز الزمالك في اللقاء.

وقال سيد نيمار، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، إنه رغم عدم تواجده إلا أنه كان واثقًا من الفوز بالبطولة.

وأضاف سيد نيمار: كنت أشعر بسبب كل الظروف قبل المباراة أننا سنفوز، ورغم أني لم أكن موجودا في المباراة إلا أني أعلم ما شعر به اللاعبون وما تعرضوا له

واختتم سيد نيمار: مثل هذه الأمور لا تضغطنا وإنما تعطينا الدافع، والزمالك في المباراة قدم كل شيء في الكرة وكان الأفضل، وأشكر جمهور الزمالك لأنه كان الأفضل ودعم اللاعبين.



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اتحاد الكرة يعلن موعد الانتخابات - رسميا

اتحاد الكرة يعلن موعد الانتخابات - رسميا

اتحاد الكرة يعلن موعد الانتخابات - رسميا مهاب ممدوح قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء عقد جمعية عمومية لانتخاب المجلس الجديد لإدارة الاتحاد في العاشر من شهر ديسمبر المقبل.وأعلن الاتحاد المصري لكرة

اخبار الزمالك - مفاجأة: جوميز يرفض التعاقد مع هذا اللاعب .. المندوه: أزمات الزمالك مازالت مستمرة

مفاجأة: جوميز يرفض التعاقد مع هذا اللاعب .. المندوه: أزمات الزمالك مازالت مستمرة

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مفاجأة بشأن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق وضم إحدى الصفقات الجديدة. وقال المصدر :"جوميز رفض التعاقد مع مصطفى أشرف المحترف في الدوري الألماني". وتابع :"الزمالك أنهى اتفاقه مع مصطفى أشرف على كافة تفاصيل العقد وضمه إلى

اخبار الزمالك - تطورات مثيرة في أزمة الزمالك مع بوبيندزا .. لاعب الزمالك السابق في الدوري الفرنسي

تطورات مثيرة في أزمة الزمالك مع بوبيندزا .. لاعب الزمالك السابق في الدوري الفرنسي

مهاب ممدوح   كشف مصدر خاص تطورات الأزمة بشأن أرون بوبيندزا لاعب بوخاريست الروماني، والذي وقع على اتفاقية تعاقد مع الزمالك.قال المصدر إن الاتحاد الدولي لكرة القدم أخطر رابيد بوخاريست الروماني اليوم بشكوى الزمالك ضد أرون بوبيندزا لاعب الفريق الجديد.فيفا

اخبار الزمالك - كواليس فشل انتقال راموس للزمالك .. الزمالك يجدد للجزيري ويقترب من التجديد للمثلوثي

كواليس فشل انتقال راموس للزمالك .. الزمالك يجدد للجزيري ويقترب من التجديد للمثلوثي

كشف هاني شكري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن وجود صعوبة في تعاقد النادي الأبيض مع سيرجيو راموس مدافع منتخب إسبانيا ولاعب ريال مدريد السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأكد عضو المجلس في تصريحات تليفزيونية أن الأمور المادية تجعل فكرة التعاقد مع راموس صعبة بسبب

اخبار الزمالك - حسين لبيب : الزمالك أكبر قلعة رياضية ولن نسكت على الإساءة بعد كده وهدفنا السوبر المصري وجوميز كان واعدنى بالفوز. على الأهلي

حسين لبيب : الزمالك أكبر قلعة رياضية ولن نسكت على الإساءة بعد كده وهدفنا السوبر المصري وجوميز كان واعدنى بالفوز. على الأهلي

حسين لبيب : الزمالك أكبر  قلعة رياضية والجميع لازم يتعامل معانا بأحترام وإلا هيتم ابعاده عن المشهد الرياضى فى مصر    اكد الكابتن حسين لبيب ،رئيس نادى الزمالك ،لبرنامج ملعب أون تايم سبورتس، مع سيف زاهر وإبراهيم عبد الجواد، ان نادي الزمــــالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد