أخر الاخبار

 

فيديو .. الزمالك يهزم التحكيم وأفريكا سبورت ويصعد لدور الـ16 بدوري الأبطال بقيادة قطة المخربش

8 ابريل 2012 الساعة 7:25 مساء
اخبار الزمالك - فيديو .. الزمالك يهزم التحكيم وأفريكا سبورت ويصعد لدور الـ16 بدوري الأبطال بقيادة قطة المخربش


رغم كل الصعوبات التي واجهت الفريق تأهل فريق الزمالك لدور الـ 16 بدوري ابطال افريقيا رغم خسارته في مباراته امام افريكا سبورت بهدفين مقابل هدف وصعد الزمالك بمجموع لقائي الذهاب والعودة 1 ـ صفر بالقاهرة و 1 ـ 2 بابيدجان.

وكان الحكم السنغالي قد احتسب هدفين لفريق افريكا سبورت مشكوك في صحتهما فالاول كان خطأ لصالح عبد الواحد السيد نتيجة احتكاك مهاجم الفريق الايفواري معه والثاني لم تتخطى الكرة خط المرمى قبل ان يعود هداف الفريق البلدوزر عمرو زكي ويسجل هدف التأهل من ضربة جزاء صحيحة.

الزمالك بدأ المباراة بتشكيل مكون من عبد الواحد السيد فى حراسة المرمى ومحمود فتح الله وهانى سعيد ومحمد عبدالشافى وعمر جابر فى خط الدفاع وأحمد حسن وإبراهيم صلاح وأليكسيس موندومو ونور السيد فى خط الوسط وعمرو زكى ورزاق أوموتويوسى فى خط الهجوم .

وبدأ أصحاب الأرض بضغط هجومى من الدقيقة الأولى سعياً لتسجيل هدف التقدم فى المباراة وأنقذ دفاع الزمالك فرصة خطيرة من الجانب الأيمن للفريق الإيفوارى .

ويعود الزمالك لمبادلة السيطرة مع افريكاسبورت ويستحوذ على مجريات اللعب فى وسط الملعب ويسدد عمرو زكى كرة من خارج المنطقة لكنها تمر بجوار القائم .. وينشط بعدها جانبى الملعب عن طريق عمر جابر ومحمد عبدالشافى لشن هجمات على دفاعات افريكاسبورت .

وينحصر اللعب فى وسط الملعب بدون خطورة حقيقية على كلا المرميين وسط سيطرة من أحمد حسن وإبراهيم صلاح ونور السيد واليكسيس على منطقة وسط الملعب ويسدد نور السيد كرة قوية يتصدى لها الحارس بصعوبة .

ومع بداية الشوط الثانى حاول الفريق الإيفوارى تكثيف الهجوم كبداية الشوط الأول من المباراة ولكن دفاع الزمالك نجح فى التعامل مع الهجمات الإيفوارية بثبات .

وينقذ عبدالواحد السيد كرة خطيرة من اولى كوفيه بتسديدة من داخل المنطقة يحولها عبدالواحد إلى ركلة ركنية فى أخطر فرص الفريق الإيفوارى فى الشوط الثانى بالدقيقة 55 من عمر المباراة .

وتتعدد الركلات الركنية من الجانب الأيسر ويحول صوماليا بيلا فى فى تحويل ركلة ركنية برأسية فى الشباك فى الدقيقة 56 من عمر المباراة .

ويهدر رزاق فرصة خطيرة فى الدقيقة 58 بعد أن تسلم كرة داخل المنطقة وسددها غير متقنة بعيدة عن القائم الأيمن للحارس الإيفوارى .

ويدفع الجهاز الفنى بأولى تغييراته بنزول أحمد جعفر بدلاً من رزاق فى الدقيقة 56 لزيادة الكثافة الهجومية فى المباراة أملاً فى إدراك التعادل .

ويعود اصحاب الأرض لاستغلال الكرات الثابتة ومن ركلة حرة من الجانب الأيسر تمر عرضية من أمام دفاعات الزمالك وعبدالواحد السيد ليحولها مهاجم افريكاسبورت برأسية داخل المرمى رغم محاولات محمود فتح الله تشتيت الكرة لكنها مرت داخل الشباك فى الدقيقة 68 من عمر المباراة .

ويدفع لجهاز الفنى بتغيير جديد بنزول سعيد محمد "قطة" بدلاً من إبراهيم صلاح لتنشيط الجانب الهجومى وبالفعل يكثف الفريق من هجماته ويمرر قطة الكرة لعمرو زكى يسددها يسارية ترتطم بالدفاع والحارس ولم تجد من يتابعها فى الشباك .

ثم يجرى الجهاز الفنى آخر تغييراته بنزول إسلام عوض بدلاً من أحمد حسن للسيطرة على مجريات اللعب فى وسط الملعب فى الدقيقة 75 من عمر المباراة .

وتستمر محاولات الفريق أملاً فى تسجيل الهدف الأول ومن هجمة من الجانب الأيمن عن طريق قطة وعمر جابر يحصل الفريق على ركلة جزاء فى الدقيقة 81 ينفذها عمرو زكى بإتقان فى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى ليعلن عن الهدف الأول للفريق فى المباراة .

وتعود المباراة لتنحصر فى وسط الملعب فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء وسط تحكم لاعبى الفريق فى مجريات اللعب عن طريق قطة واسلام عوض ويحتسب حكم اللقاء أربعة دقائق وقت بدل ضائع تمر بدون جديد لينتهى اللقاء بفوز افريكاسبورت بهدفين لهدف ليتأهل الزمالك للدور التالى مستفيداً من فوزه فى مباراة الذهاب بهدف دون رد بالقاهرة .
 
لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - نجم الأهلي السابق كولر ضيع السوبر  ابنى مصدوم بعد الهزيمة من الزمالك والكاس راح للعيبة اللى عندهم نخوة وكل لعيبة الأهلي خذلوني

نجم الأهلي السابق كولر ضيع السوبر ابنى مصدوم بعد الهزيمة من الزمالك والكاس راح للعيبة اللى عندهم نخوة وكل لعيبة الأهلي خذلوني

  محمد عبد الجليل: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب صدمة خسارة السوبر الإفريقيقال محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، إن حصول الأهلي على هذه الصدمة هو من حظ النادي، والفريق هو من عمل ذلك في نفسه.وأضاف محمد الجليل، خلال تصريحات لبرنامج لعبة

اخبار الزمالك - الأهلي السعودي يتصدر بقطع الوصل الإماراتي ..السد القطري يصدم الاستقلال الإيراني..فيفا يذبح صامويل إيتو

الأهلي السعودي يتصدر بقطع الوصل الإماراتي ..السد القطري يصدم الاستقلال الإيراني..فيفا يذبح صامويل إيتو

  الأهلي السعودي يتصدر بقطع الوصل الإماراتي  أحمد عادل الشريف      واصل  فريق الأهلي السعودى، انتصاراته الآسيوية حيث حقق  فوزا على نظيره الوصل الإماراتي، مساء اليوم الإثنين، بنتيجة بهدفين نظيفين، سجلهما رياض محرز وروجير أيبانيز،

اخبار الزمالك - زلزال فى التتش بعد سقوط الأهلي امام الزمالك في السوبر الأفريقي..إمام عاشور يتمرد على قرارات قمصان.أزمة كهربا

زلزال فى التتش بعد سقوط الأهلي امام الزمالك في السوبر الأفريقي..إمام عاشور يتمرد على قرارات قمصان.أزمة كهربا

جوميز يصيب الأهلي بالرعب وزلزال في التتش   تسبب الفوز التاريخي الذي حققه الزمالك على حساب الأهلي في السوبر الإفريقي في زلزال داخل الأهلي وفتح المشاكل والأزمات بشكل كبير.   ونرصد في السطور المقبلة توابع الهزيمة:- 1 فتح ملف مدير الكرة من جديد

اخبار الزمالك - الدردير يكشف 6 مكتسبات التتويج بالسوبر الأفريقي في الزمالك ... سلبيات تنتظر أن تصبح إيجابيات ؟!!!

الدردير يكشف 6 مكتسبات التتويج بالسوبر الأفريقي في الزمالك ... سلبيات تنتظر أن تصبح إيجابيات ؟!!!

الدردير يكشف 6 مكتسبات التتويج بالسوبر الأفريقي في الزمالك ... سلبيات تنتظر أن تصبح إيجابيات ؟!!!   كتب عمرو الدردير،  الناقد الرياضي ، مكاسب الزمالك، من الفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي،  على حساب الأهلي.    الدردير درجة متقدمة او خطوة

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..الكشف عن الصفقة السادسة رسميا جيفرسون كوستا زمالكاوي.. تقارير رومانية تكشف الزمالك ينتظر 2 ونصف مليون يورو من رابيد بوخارست

الزمالك اليوم..الكشف عن الصفقة السادسة رسميا جيفرسون كوستا زمالكاوي.. تقارير رومانية تكشف الزمالك ينتظر 2 ونصف مليون يورو من رابيد بوخارست

  الزمالك يعلن رسميا التعاقد مع جيفرسون كوستا    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد مع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو  مدافع أكاديمية كاستلو برانكو، والذي يحمل الجنسية البرتغالية أيضاً  لمدة أربعة مواسم خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد