أخر الاخبار

 

خاص وعاجل : الزمالك يفوز على وادى دجلة سرياً 3 - 2 .. وتألق زكي .. وجعفر حارساً للمرمى .. وإصابة سعيد وجابر

23 ابريل 2012 الساعة 6:17 مساء
اخبار الزمالك - خاص وعاجل : الزمالك يفوز على وادى دجلة سرياً 3 - 2 .. وتألق زكي .. وجعفر حارساً للمرمى .. وإصابة سعيد وجابر


كتب.. أحمد عادل وعاطف شادي:
 
نجح فريق الزمالك في الفوز على فريق وادي دجلة وديا 3ـ2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الهدف بمدينة 6 اكتوبر في ختام مباريات الفريق الودية قبل السفر للمغرب ومواجهة الفريق الفاسي المقرر لها 28 ابريل الجاري.
 
وكان الزمالك قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من عبد الواحد السيد فى حراسة المرمى وهانى سعيد ومحمود فتح الله ومحمد عبد الشافى وعمر جابر فى الدفاع وإبراهيم صلاح وأليكسيس مندومو ونور السيد وأحمد حسن فى الوسط وفى الهجوم يتواجد محمود عبد الرازق " شيكابالا " وعمرو زكى .
 
وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ووادى دجلة والمقامة حاليا بملعب الهدف بالسادس من أكتوبر بهدفين مقابل هدف وحيد حيث تقدم عمرو زكى بالهدف الأول فى الدقيقة التاسعة وتعادل محمد عبد الواحد قبل أن يتمكن أحمد حسن من إضافة الهدف الثانى من إنفراد فى الدقيقة الأخيرة من الشوط .
 
ومع نهاية الشوط الأول خرج عمر جابر الظهير الأيمن بسبب إصابته في فقرات الظهر ونزل بديله حازم إمام .
 
ومع بداية الشوط الثاني أستطاع لاعب وادي دجلة عاشور التقي في تعديل نتيجة لقاء الزمالك ووادي دجلة الودية بإحرازه الهدف الثاني لفريقه مع بداية الشوط الثاني من ضربة حرة من علي حدود المنطقة نفذها بشكل جيد جدا.
 
في الوقت الذي اجرى فيه الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للزمالك أربعة تغييرات مع بداية الشوط الثاني للقاء بنزول كلا من صبري رحيل وسعيد قطة وأحمد جعفلا واسلام عوض في محاولة منه لتجربة معظم لاعبيه قبل ان يتقدم الزمالك مجدداً عن طريق أحمد جعفر .
 
ومع اقتراب المباراة من نهايتها قام حسن شحاتة بتجربة اللاعب أحمد جعفر في مركز حراسة المرمي في أخر 20 دقيقة من لقاء الزمالك ووادي دجلة الودي كما أنفرد موقع "أخبار الزمالك" بالأمس وذلك حتي يكون جاهزا لهذا المركز في المباراة القادمة امام المغرب الفاسي.
 
فيما اهدر محمود فتح الله ضربة جزاء احتسبت للفريق في الدقيقة 30 من الشوط الثاني لتظل النتيجة كما هي حتى نهاية المباراة بتقدم الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك للإمارات

جوميز يحدد موعد سفر بعثة الزمالك للإمارات

هاني عصام   قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الفريق الأول بنادي الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري. ويشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في

اخبار الزمالك - حسين لبيب يتولي ملف حسم أهم صفقتين في الزمالك ..أيمن يونس عمر جابر يستحق التواجد في منتخب مصر

حسين لبيب يتولي ملف حسم أهم صفقتين في الزمالك ..أيمن يونس عمر جابر يستحق التواجد في منتخب مصر

حسين لبيب يتولي ملف حسم أهم صفقتين في الزمالك    استقر مجلس إدارة نادى الزمالك على تولى حسين لبيب رئيس النادى الإشراف على ملف تجديد عقد عبد الله السعيد لاعب القلعة البيضاء لمدة موسم آخر إضافى، وفقا لما كشفه الإعلامى محمد الليثى فى برنامج 10 و 10.

اخبار الزمالك - بعد زلزال الزمالك وتعيين رمضان .. أنباء عن هروب مارسيل كولر من الأهلي وذبح الشناوى

بعد زلزال الزمالك وتعيين رمضان .. أنباء عن هروب مارسيل كولر من الأهلي وذبح الشناوى

  أنباء عن هروب مارسيل كولر من الأهلي  كشف الإعلامى محمد الليثى أن إدارة النادى الأهلى مُستاء جداً من الشائعات والأنباء التى خرجت خلال الساعات الأخيرة بخصوص هروب مارسيل كولر مدرب الفريق وسفره إلى سويسرا دون إذن من الأهلى بعد خسارة السوبر الأفريقى

اخبار الزمالك - الزمالك يتراجع عن ضم صفقة من العيار الثقيل .. كواليس مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك .. نجم الزمالك يطيح بإمام عاشور

الزمالك يتراجع عن ضم صفقة من العيار الثقيل .. كواليس مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك .. نجم الزمالك يطيح بإمام عاشور

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - ليفربول بول وريال مدريد ويوفنتوس في اختبار صعب بدوري أبطال أوروبا .. 9 أهداف فى فوز مانشستر سيتي وبرشلونة الكاسح

ليفربول بول وريال مدريد ويوفنتوس في اختبار صعب بدوري أبطال أوروبا .. 9 أهداف فى فوز مانشستر سيتي وبرشلونة الكاسح

 تقام اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها لقاء ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع بولونيا، ومباراة ريال مدريد وليل بالجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2024-2025.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد