أخر الاخبار

 

بلاغ للنائب العام بتهمة إهدار المال في "المنهوبة" الإعلامية بالزمالك!!

19 مايو 2012 الساعة 4:50 مساء
بلاغ للنائب العام بتهمة إهدار المال في "المنهوبة" الإعلامية بالزمالك!!


فتح الناقد الرياضي جمال البدراوي النار على مجلس ادارة الزمالك بعدما قام الاخير بتعيين المنظومة الاعلامية براتب شهري ضخم في ظل الازمة المالية الحالية مؤكدا انه سيتقدم ببلاغ للنائب العام بتهمة اهدار المال في النادي الابيض.
 
وقال البدراوي في مقاله بصحيفة المساء الاسبوعي ان عصام الحسن الكاتب الصحفي كان يدير المنظومة الاعلامية مجانا وهو امر عجيب عندما تتخلى الادارة عن رجل يتبرع وتجلب اشخاص يحصلون على اموال طائلة.
 
وفيما يلي نص المقال..
 
عجيب أمر نادي الزمالك والأعجب أمر مسئوليه ومجلس إدارته بقيادة ممدوح عباس الذي احتار في أمره كل متابع وأقول ذلك للمتابع لأحواله هذه الأيام ففي الوقت الذي يعاني فيه نحو 1500 من مدربين ولاعبين وإداريين من عدم صرف رواتبهم من 9 أشهر وبيحققوا بطولات بالداخل والخارج وراضيين بالهم وقابضين "صبر وترقب وانتظار" لمرتباتهم.
 
 خرجت علينا بعض كشوف لمرتبات "المنظومة" الإعلامية التي تولي أمرها ولامؤاخذة أربعة أشخاص بميزانية مستفزة للجميع خاصة في الأوضاع التي تمر بها البلد فهي تكبد النادي نحو 60 ألف جنيه شهرياً يتقاضاها رئيس منظومة وزميله بالمجلة الأسبوعية.. بالإضافة إلي معاونين بلا داع عموماً فالأول يتقاضي 25 ألف جنيه والثاني 20 ألفاً والثالث بـ 8 آلاف والرابع بـ 7 آلاف مع ان المنظومة بالكامل كان يديرها الزميل الصحفي القدير عصام الحسن "مجاناً" ومتطوعاً دون أن يكلف النادي مليماً بل كان يأتي بملايين الجنيهات في وقت كانت خزينة النادي بها فلوس والمرتبات يتم صرفها كل أول شهر لجميع العاملين ولكن كالمعتاد "خالف تعرف" بالزمالك وهذه هي "تكية الزمالك الإعلامية" الآن و"ذغرودة ياللي انتي مش غرمانة".
 
وبصفتي عضو من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي وبصفتي مصري أولا وأخيرا أتقدم ببلاغ للسيد المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام لإهدار المال العام فهي أموالنا كأعضاء بالنادي.. فلا أعرف علي أي أساس تم تعيين هذه "المنهوبة" الإعلامية وعلي أي تقدير تم الاختيار فلقد فشل نصف أعضاء "المنهوبة" أو المنظومة بنادي الزهور ومن بعدها بنادي الشمس وكانت لهم صولات وجولات بل ان هناك بلاغات مازالت بمكتب السيد النائب العام حتي الآن..
 
وأحد أعضاء هذه "المنهوبة" قام مرتضي منصور رئيس النادي السابق بكشفه من حيث تقاضيه 11 ألف جنيه "إكرامية" دعائية من كمال درويش في انتخابات النادي السابقة وقام برد الشيك بعد تهديده بالسجن من مرتضي منصور..
 
فهل مسوغات التعيين منها أن يكون أحد أعضاء المنظومة "مشهلاتي انتخابات" أو "سمسار رخيص الثمن" يأكل من فتات كل الموائد..
 
فإلي متي سيظل الزمالك مثله مثل مصر "يسرقونه" دون محاسب أو رقيب ولكن لا وألف لا فلابد من الحساب لكل "مهلباتي" أو "مشهلاتي" وكان في الأصل شغلته "عجلاتي".. تخيلوا أن أحد أعضاء المنظومة "سباك" سابق آه والله سباك صحي.. والأغرب من ذلك قيام "المنهوبة" بتخفيض     أجور كبار العاملين بالمجلة لنصف ما كانوا يتقاضونه من مكافآت بعضهم معين من أيام حلمي زامورا والآخرون لا يتخطي ما يتقاضونه نصف أجر "السباك"
 
يا مجلس الزمالك كفاكم عبثا وخرابا فأبواب السجون مفتوحة علي مصراعيها لكل فاسد أو مفسد أو ظالم أو مهدر لأموال الشعب الغلبان ويا ريت تاخدوا من الموجودين خلف القضبان عظة وعبرة فلدينا الكثير والكثير سوف نعلنه في حينه.. وفي النهاية نؤكد علي بلاغنا للسيد المستشار النائب العام علي هذا الإهدار الواضح لأموال أعضاء النادي وأيضاً للدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة وللجهاز المركزي للمحاسبات وللرقابة الإدارية.. فليس من المعقول أن تكون منصات القضاء مشغولة بإعادة الحقوق المنهوبة للشعب ويكون هناك إهدار من نوع آخر داخل إحدي كبري القلاع الرياضية في مصر والعالم.. يا جماعة اختشوا عيب وارحمونا يرحمكم الله.

اخبار الزمالك

نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم نجم دريمز الغاني

نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم نجم دريمز الغاني

مهاب ممدوح   كشف محمد أليفو رئيس نادي دريمز الغاني حقيقة ما تردد حول اهتمام الأهلي والزمالك بضم عبد العزيز عيسى لاعب فريق الكرة الأول بنادي دريمز والذي أظهر مستوى مميزا خلال مباراتي فريقه ضد الزمالك في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وقال رئيس دريمز الغاني

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

تطورات مثيرة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول ويقترب من هذا النادي المفاجأة

مهاب ممدوح   كشفت التقارير الإنجليزية تطورات بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، والذي ينتهي عقده مع الريدز في 30 يونيو 2025. تحوم الشكوك حول استمرار محمد صلاح مع ليفربول في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي، خاصة بعد واقعة

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

مهاب ممدوح اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على الحكم الكيتي بيتر كاماكو، لإدارة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري.ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفا على فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو الجاري،

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بع

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بعد خلافه مع جوزيه جوميز

  يبدو أنه انتهى شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك جوزيه جوميز وقائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، فى ظل توتر العلاقة بين الطرفين التى كانت تسير على أفضل ما يرام طوال الفترة الماضية حتى انتهاء لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني في القاهرة،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد